\

تواصل مع صيانة ال جي الاسكندرية 01027867869

إستعد عزيزي العميل لحملة الصيانة المجانية التي سيطلقها توكيل صيانة ال جي الاسكندرية في هذا الشهر، فمن الأمور التي إعتاد عليها مركز صيانة ال جي الاسكندرية منذ بداية إنشائه أن يطلق مجموعة من قوافل الصيانة التي تجوب المحافظة لتصل إلى المناطق البعيدة، و التي قد تكون لا تنال القدر الكافي من خدمات الصيانة، و تعتبر هذه الخدمة من الأمور التي يتميز بها توكيل ال جي عن غيره من توكيلات الصيانة.

ما هي مواعيد حملات صيانة ال جي؟

حملات صيانة الأجهزة التي يقوم بها مركز صيانة lg الاسكندرية تتم على فترات منتظمة، ففي بداية كل شهر تجد قوافل الصيانة تجوب الحي أو المنطقة التي تسكن بها، حيث تلاحظ مجموعة من السيارات التابعة للتوكيل تحمل عدد من عمال و فنيين المهرة و معهم بعض الأدوات و المعدات التي ستساعدهم على إجراء هذه الصيانة للأجهزة.

و هذا الأمر يعتبر من الإجراءات التي مازال يحافظ عليها توكيل شاشات lg أو توكيل ال جي حتى الأن، و ذلك من أجل حماية أجهزة العملاء و المحافظة عليها من أي أعطال يمكن أن تصيبها.

ما الذي سيتم في قوافل صيانة ال جي؟

يبدأ عمل هذه القوافل منذ بداية وصول العمال إلى منزل، حيث يقوم عمال توكيل lg فى الاسكندرية بفحص الجهاز أولا لإكتشاف ما به من أعطال، فإذا كان جهازك يحتوي على أي أعطال يتم إصلاحها على الفور إذا كانت هذه الأعطال بسيطة يمكن صيانتها منزليا.

أما إذا كان العطل معقد فسيتم نقل الجهاز إلى أحد فروع صيانة ال جي الاسكندرية القريبة من منزلك لإجراء ما يلزم له، و إذا كان الجهاز خالي من أي مشاكل فيتم الإطمئنان على معدلات أدائه فقط.

هل هذه الحملات قاصرة على محافظة معينة؟

بالطبع لا، لأن توكيل ال جي حريص على أن يحظى كل مواطن على مستوى الجمهورية بأفضل خدمات الصيانة لأجهزته، لذلك فهو لا يقدم حملات الصيانة هذه من خلال مركز صيانة lg الاسكندرية فقط، بل أن كل فرع من فروع التوكيل يقوم بهذا الأمر في محافظة أو في المنطقة المسئول عن خدمتها.

و لأن هذه الحملات تتم بشكل مجاني فهذا سيجعل المواطن لا ينفق مبالغ طائلة على صيانة جهازه، لأن إجراء الصيانة الدورية للجهاز من خلال هذه القوافل ستقلل قدر كبير من الأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية، تواصل معنا من خلال خدمة عملاء ال جي المميزة

نوعية الأجهزة التي سيتم صيانتها في قوافل ال جي:

سيقوم توكيل lg فى الاسكندرية من خلال هذه الحملات بصيانة الأجهزة التي تدخل ضمن تخصصه، و لأن توكيل ال جي متخصص في صيانة معظم الأجهزة الكهربائية، فهو سيقوم بصيانة كل من: الثلاجات و الشاشات و البوتاجازات و الغسالات و التكييفات و غسالات الأطباق و مبردات المياه و السخانات و غيرها من الأجهزة.

فلا تقلق فأي نوع من الأجهزة متواجد في منزلك سيتم صيانته، و إذا كنت تمتلك أكثر من جهاز كهربائي في المنزل فسيتم صيانتهم جميعا في أقل وقت ممكن، حيث لا تستغرق عملية الصيانة للجهاز الواحد أكثر من خمسة عشر دقيقة فقط.

هل سيقدم التوكيل شهادة ضمان على هذه الصيانة؟

بالتأكيد، فجميع أعمال الصيانة التي تتم على يد عمال توكيل ال جي سواء التي تتم داخل مركز صيانة ال جي الاسكندرية أو في أي محافظة أخرى أو حتى التي تتم من خلال حملات الصيانة شرط أساسي فيها أن يتم إعطاء المواطن شهادة ضمان على أعمال الصيانة.

و هذه الشهادة يضمن بها المواطن حقه في تمتع الجهاز بالعديد من الخدمات طوال مدة هذا الضمان، و تصل مدة الضمان الخاص بتوكيل ال جي إلى إثني عشر شهر، كما أنه إذا تم تركيب أي قطعة غيار أثناء عملية الصيانة فسيتم إعطائك شهادة ضمان أخرى خاصة بهذه القطع ، و اذا أردت التعرف علي عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة تواصل معنا

ما هي مميزات شهادة ضمان ال جي؟

شهادة الضمان الخاصة بتوكيل صيانة ال جي الاسكندرية ليست كأي شهادة، و ذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات و هي:

1- شهادة الضمان التي تعطى لك سواء على أعمال الصيانة أو على قطع الغيار هي معتمدة من توكيل ال جي.

2- و هي أيضا معتمدة من وزارة الصناعة المصرية، و معتمدة في كثير من دول العالم.

3- تستطيع إجراء الصيانة الدورية لجهازك مجانا طوال مدة الضمان، و إذا تكرر نفس العطل مرة أخرى يتم صيانته مجانا أيضا.

4- أما بالنسبة للخدمات الأخرى التي تتم للأجهزة كإعادة الطلاء و غيرها، فسوف تحصل عليه بنصف الثمن طوال فترة الضمان.

فريق العمل المسئول عن الصيانة فيال جي“:

هناك فريق عمل مدرب من الفنيين و المهندسين هو المسئول عن عمليات الصيانة التي تتم داخل توكيل صيانة ال جي الاسكندرية و هو نفس الفريق أيضا المكلف بإجراء الصيانة من خلال الحملات المتنقلة، فهم مدربون على كيفية القضاء على الأعطال بكل إحترافية و مهنية.

فكل عامل من هؤلاء العمال متميز في الجزء الخاص به ، فتجد مثلا مجموعة من العمال متميزون في عمليات الفك و التركيب، و مجموعة أخرى متميزة في إتمام عملية الصيانة بحيث يشكلوا مع بعضهم البعض حلقة عمل متصلة و متميزة قادرة على إصلاح جميع الأعطال.

ماذا عن المعدات المستخدمة في ال جي ؟

يستخدم توكيل صيانة ال جي الاسكندرية أحدث معدات الصيانة سواء اليدوية أو التي تعمل من خلال التكنولوجيا، و ذلك لأنه يعلم أن مثل هذه المعدات ستساعد العمال كثيرا في إنجاز مهامهم بدون أن تصيب أي جزء أخر من أجزاء الجهاز بالضرر.

كما يقوم توكيل ال جي أو توكيل ال جى بالمنصورة بإستيراد جميع معداته من الخارج و ذلك حتى يضمن أن تكون هذه الأدوات عالية الجودة و على قدر كبير من الكفاءة في العمل، و هذا بالتأكيد أثر بالإيجاب على أعمال الصيانة و التي أصبحت تتم بشكل أفضل داخل التوكيل و أصبح هذا شئ ملحوظ بالنسبة لكثير من العملاء.

ماذا أفعل إذا فاتني ميعاد حملات صيانة ال جي؟

إذا لم تتمكن من صيانة جهازك خلال حملات الصيانة التي يقوم بها مركز صيانة ال جي الاسكندرية فلا داعي للقلق، لأنه يوجد طريقة أخرى تستطيع من خلالها إجراء عملية الصيانة لجهازك بكل سهولة، و هذه الطريقة هي:

أن تقوم بالإتصال على رقم فرع صيانة ال جي الاسكندرية أو رقم الفرع التابع لمحافظتك و تقوم بإخبارهم أنك تريد إجراء الصيانة لأحد أجهزتك، و تعطيهم المعلومات الكاملة و الصحيحة عن الجهاز كنوعه و الموديل الخاص به و بياناتك الشخصية و العنوان الخاص بك.

و في نفس اليوم سوف تصل إليك إحدى السيارات التابعة لتوكيل ال جي و بها عدد من عمال التوكيل و بعض الأدوات الخاصة بالصيانة؛ ليقوموا بإجراء الصيانة اللازمة للجهاز في خلال دقائق، و بعد الإنتهاء منها يتم إعطائك شهادة الضمان، و يقوم الفني بإخبارك ببعض النصائح التي ستساعدك على المحافظة على الجهاز حتى ميعاد الصيانة القادمة.

فكن على تواصل دائم مع خدمة العملاء الخاصة بتوكيل صيانة ال جي الاسكندريةأو بـ توكيل ال جى فى المنصورة لتعرف من خلالها مواعيد حملات الصيانة المجانية التي ستتم في منطقة سكنك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430