\

توكيل ال جى فى المنصورة لصيانة مضمونة و بأقل سعر 01027867869

توكيل ال جى فى المنصورة :

توكيل ال جى فى المنصورة يقدم لك الصيانة التى تستحقها أجهزة ال جي الخاصة بك , وتمكنك من إصلاحها بصورة آمنة ومضمونة على جهازك بحيث تستعيده جديدا كما كان وبنفس الكفاءة التى قمت بشراءه بها .

وذلك لان توكيل صيانة ال جي معتمد من الشركة الام وبالتى يتوفر به جميع الإمكانيات ليتم إنهاء صيانة محترفة ودون أخطاء , كما انه يتم استخدام قطع الغيار الاصلية فى الصيانة فتتناسب مع باقى القطع الداخلية لأجهزة ال جي وتكون الصيانة ملائمه للجهاز .

وفريق الصيانة المسؤل عن خدمة التصليح مكون من مهندسين وفنيين خبراء , قد تم تدريبهم على أعلى مستوى ليقدمو لك الصيانة الكفوء والمضمونة .

خدمات توكيل ال جي لأهل المنصورة :

يوفر لك مركز صيانة اجهزة ال جي العديد من الفروع المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لتحصل على خدمة التصليح اينما كنت وبأفضل الخدمات , فتجد لدي توكيل ال جى فى المنصورة أفضل خدمة تصليح وبالعديد من المزايا الفريدة والتى تتمثل فى :

1- أسطول كامل من السيارات جاهز للإنطلاق بمجرد إتصالك على الخط الساخن لتوكيل ال جى وطلب خدمة التصليح , فتصلك الصيانة المنزلية بواسطة هذه السيارات المجهزة لتحصل على الصيانة المضمونة فى أسرع وقت .

2- خصومات خاصة لأهل المنصورة على عملية الصيانة , لتطلب الصيلنة من أهل الخبرة المتخصصين وتضع جهازك بين أيدي أمينة لإنهاء خدمة التصليح ودون ان تتكلف الكثير من الاموال .

3- فريق دعم فني يعمل علي صيانة شاشات lg بالاسكندرية للتواصل معه فى اى وقت وطلب المساعددة فى إصلاح أجهزة ال جى فى حالة الاعطال البسيطة والتى يمكن إصلاحها بواسطتك , او للحصول على مساعدة فى ضبط وتشغيل اجهزة ال جى .

4- إصلاح لجميع أنواع الاعطال الموجودة فى اجهزة ال جي , فأيا كان نوع العطل او نوع جهازك فيمكنك دوما التواصل مع خدمة عملاء lg المنصورة وطلب الصيانة المعتمدة من خلالهم .

ضمان على عملية صيانة اجهزة ال جي :

توكيل ال جى فى المنصورة يقدم لك ضمان على عملية التصليح يمتد لسنوات , لتتأكد من ان جهازك قد حظى بخدمة التصليح التى يستحقها وانه سيكون خالى من أى اعطال طوال فترة الضمان او بعدها .

وإذا اصاب جهازك اى عطل طوال فترة الضمان فيمكنك الاتصال على احد ارقام خدمة عملاء ال جى المنصورة والحصول على الصيانة المجانية لجهازك .

ويقدم لك ايضا توكيل ال جى بالمنصورة  كذلك مركز صيانة lg بالاسكندرية  ضمان على قطع لغيار الاصلية المستخدمة فى عملية التصليح , فيمكن إصلاحها اذا حدث لها اى اعطال طوال فترة الضمان مجانا او استبدالها إذا استدعى الامر ذلك .

وحدوث أعطال لجهاز ال جي بعد الصيانة من خلال التوكيل المعتمد أمر غير وارد فى أغلب الاحيان , لأن جهازك تمت صيانته على ايدي محترفين وخبراء , وتم الكشف عن الاعطال بواسطة الاجهزة المتطورة فتكون نسبة الاخطاء على عملية الصيانة معدومة .

خدمة عملاء lg المنصورة :

فريق خدمة العملاء هو الذى يمكنك التواصل معه لطلب الصيانة المنزلية من خلال توكيل ال جى فى المنصورة , لذا يوفر لك التوكيل فريق محترف ومدرب على أفضل مهارات التواصل يمكنه التواصل معك بسهولة ويرد على إتصالك فى أسرع وقت ممكن .

ويقوم فريق خدمة العملاء بالتعرف على نوع العطل الموجود فى جهاز ال جى خاصتك بالتحديد ليتم إيصال الفنى المختص لإصلاحه على وجه السرعة وفى الوقت المحدد ودون اى تأخير .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430