\

هل تود التواصل مع توكيل ال جى بالمنصورة؟ 01027867869

توكيل ال جى بالمنصورة

توكيل ال جى بالمنصورة المعتمد الذي يُقدم خدمة صيانة معتمدة تعتني بجهازك أكثر مما تفعل أنت، وننوه هنا على أن مركز صيانة ال جي يُوفر خدماته طوال اليوم؛ أي على مدار الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وخلال السبعة أيام في الأسبوع جميعهم، وكذلك يتوفر في ال جي أسعار صيانة زهيدة الثمن مما لا يجعل الأمر عبأ على كاهلك؛ لذا كن على يقين أن ما ستأخذه في ال جي لا يتواجد فيما سواه.

ما المميز في خدمة عملاء ال جي؟

يحرص توكيل ال جى فى المنصورة أن يكون على تواصل دائم، وتقارب مستمر مع العملاء هناك، لذا تراه يُوفر أفضل خدمة صيانة بوجه عام، وهذه الخدمة تقتضي التواصل الدائم؛ لذا قدم ال جي خدمة العملاء الخاصة به، وهذه الخدمة تمتاز بما يلي:

1-تتواجد خدمة العملاء من أجل خدمتكم أناء الليل، أطراف النهار، وكذلك دون عطلات، ولا إجازات أسبوعية، أو موسمية؛ وهذا يعني أنك لن تكون مضطرًا إلى الانتظار حتى يحين انتهاء العطلة، أو حتى يطلع الصباح؛ أنت متاح لك التواصل من أجل طلب الخدمة في كل آن؛ دون النظر إلى الوقت، أو اليوم.

2-يُقدم خدمة العملاء أناس غاية في الأدب، والأخلاق الحميدة؛ حيث أنهم يتم اختياراهم تبعا لمهاراتهم في التعامل، وإدارة دفوف الحديث، ويُجرى لهم اختبارات على هذا وذاك، ويُعطى لهم دورات، وبرامج تأهيلية إضافة على ما لديهم من مهارات؛ وذاك حتى يُصبح التحدث إلى خدمة عملاء lg المنصورة ليس فيه شيء من التحرج، أو الخوف من سوء المعاملة.

ما المزايا التي تتواجد في ال جي دون غيره من المراكز؟

يُعد توكيل ال جى بالمنصورة من أفضل مراكز الصيانة بوجه عام؛ حيث أنه يمتلك من المزايا الكثير التي تجعل منه وجهة أولى، ومقصد لا منافس أمامه، ومن هذه المميزات؛ توفير ال جي لخدمة الصيانة لكافة أنواع الأجهزة بشكل عام، أي أنك تستطيع الاستعانة بال جي على إصلاح أكثر من جهاز في بيتك، أو الاطمئنان على جهاز، وإصلاح الآخر؛ دون الحاجة إلى طلب أكثر من توكيل صيانة في نفس الوقت.

يتميز توكيل شاشات lg فى المنصورة  الثقة بقدرة فرق عمله على استخدام المعدات الحديثة المُصنعة خصيصا من أجل إصلاح الأعطال، وصيانة الأجهزة؛ وهذه المعدات تمتاز بقدرتها الفائقة على إنهاء أعطال الجهاز في القليل من الوقت، أي أنك تستطيع استعادة جهازك بسرعة دون إضاعة وقتك الثمين، وكذلك تمتاز المعدات تلك بقدراتها على حل العطل دون المساس بما يُحيطه من الأجزاء الأخرى الصحيحة.

لمَ تُعد خدمة الصيانة في ال جي غير مُكلفة ماديًا؟

المعروف عن توكيل ال جى بالمنصورة الموثوق أنه يُقدم خدماته بأسعار زهيدة، وبسيطة، وتُعد تكلفة الصيانة في ال جي زهيدة بسبب وجود تخفيضات يُوفرها ال جي دوما، وبسبب تعاقد التوكيل مع مراكز صيانة، وشركات تصنيع جمة مما يجعل أدوات الصيانة، وقطع الغيار، وغير ذلك زهيد الثمن؛ فيُوفره ال جي لعملائه بأسعار غير مرهقة مقابل خدمة صيانة فريدة من نوعها.

يضمن لك اللجوء إلى ال جي الحصول على خدمة صيانة رائعة لا تجعلك مضطرًا إلى الاستعانة بأي توكيل صيانة على الإطلاق مهما كان؛ إذ أن الخدمة المُقدمة تُصلح جميع أعطال الجهاز إصلاحا جذري لا غبار عليه.

كيف يُمكنني طلب الخدمة في ال جي؟

تستطيع طلب خدمة الصيانة في توكيل ال جى بالمنصورة عبر التواصل على رقم خدمه عملاء lg المنصوره أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الموقع الرئيسي للمركز، أو عبر التوجه المباشر إلى التوكيل لطلب الخدمة؛ إذ أن ال جي ينتشر في الكثير من محافظات مصر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430