\

مركز صيانة تلفزيونات lg | رقم واحد في مصر 01027867869

تمتع بأوقات فراغك دون أن تزعجك أعطال التلفاز المفاجأة، وذلك عن طريق التواصل مع مركز صيانة تلفزيونات lg الرائد، حيث يقدم أفضل الخدمات وأقوى العروض، كما يسعى مركز صيانة ال جي إلى نشر فروعه في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ليلبي لك ولجميع العملاء متطلباتهم على وجه السرعة.

مركز صيانة تلفزيونات lg| أفضل خدمة بأقل سعر

يقدم مركز صيانة تلفزيونات lg خدماته المثالية لكافة أنواع التلفزيونات الموجودة في منازلنا، وتقترن تلك الخدمات بآليات العمل الاحترافية، وقطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلى الكوادر المهنية الماهرة.

وتحرص شركه الجي للصيانه على تطوير إمكانياتها وتحديث أساليبها بصورة مستمرة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتغيير مسار أجهزة التلفاز إلى الأفضل، كما يتعاقد المركز مع أمهر المهندسين والفنيين في مجال الصيانة من أجل مواجهة جميع الأعطال الفنية بطريقة احترافية.

أوجه الاستفادة من ضمانات مركز ال جي المتميز

يقوم مركز صيانة تلفزيونات lg بمنح عملائه شهادات ضمان معتمدة عقب الانتهاء من عمليات الصيانة المذهلة، لكي يضمن لهم أقصى استفادة ممكنة ويمنحهم العديد من الامتيازات ومنها:-

1 – إمكانية الرجوع إلى توكيل صيانة ال جي في أي وقت خلال فترة الضمان دون تحمل أي تكاليف مادية.

2 – الحصول على خدمات صيانة دورية على فترات متقاربة لفحص التلفاز والتحقق من سلامة القطع الداخلية الموجودة فيه.

3 – تتسم شهادات ضمان مركز صيانة ال جي بكونها طويلة المدى، حيث تكون صالحة لمدة عام.

4 – تشمل شهادات الضمان قطع الغيار المستبدلة خلال عمليات الصيانة، ومن هذا المنطلق يحق للعميل أن يحصل على قطعة غيار جديدة في حال تعرض القطعة الحالية لأي عطل.

أمهر الأيادي العاملة في مركز ال جي

يعد فريق الدعم الفني من أبرز العناصر المساهمة في نجاح مركز صيانة تلفزيونات lg، نظرًا لما يمتلكه أعضاء الفريق من خبرة ومهارة وكفاءة، لذا فهم قادرون على مجابهة أعطال التلفزيونات بكافة أنواعها ودرجاتها.

ومن أهم سمات أفراد الكادر المهني أيضا أنهم حائزون على دورات تدريبية مكثفة في مجال الصيانة وتصليح الأعطال، بجانب قدرتهم على التعامل مع الأجهزة والمعدات الحديثة لاكتشاف التلفيات والقضاء عليها.

ومن الرائع أن توكيل صيانة ال جى يضم عدد كبير من العاملين والمهندسين التابعين لأقسام مختلفة وتخصصات متعددة، ومن هنا فإن خدمات الصيانة تتم على يد كوادر متخصصة وماهرة.

ويمكن الاستفادة من خدمات وتسهيلات المركز بواسطة الاتصال على رقم خدمة عملاء ال جي المعتمد في أي وقت، إذ يوصلك هذا الرقم بفريق خدمة العملاء المذهل، الذي يقوم بالرد على المكالمات واستقبال جميع الشكاوى وطرح الحلول الفعالة والسريعة، وكذلك تحديد مواعيد خدمات الصيانة وغيرها من المهام التي يقوم بها بمنتهى الاحترافية والدقة ليسهل على المستهلكين عملية التواصل مع المركز.

ما هي سمات قطع الغيار الموجودة لدى المركز؟

تتسم قطع الغيار التي يستعين بها مركز صيانة تلفزيونات ال جي خلال عملية الصيانة بكونها أصلية ومطابقة لمعايير الجودة العالمية.

هل يقدم توكيل صيانة ال جي خصومات وعروض على عمليات الصيانة؟

نعم، يحرص التوكيل على إتاحة العروض الحصرية والتخفيضات الموسمية بصورة دورية ليستفيد منها جميع العملاء.

لماذا يثق المستهلكون في مركز صيانة lg؟

لأنه يوفر خدمات الصيانة المتكاملة بأسعار هينة وفي متناول الجميع، كما يراعي المصداقية والدقة في تعاملاته مع المستهلكين.

متى يمكنني الاتصال على رقم الخط الساخن لمركز ال جي؟

رقم الخط الساخن الخاص بالمركز متاح على مدار الساعة لاستقبال كافة المكالمات والاتصالات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430