\

هل تبحث عن عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة المعتمد؟ 01027867869

عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة

تعتبر lg من الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، لذا تنتشر مراكز صيانة lg في مختلف أنحاء الجمهورية، ولكن كيف تفرق بين المراكز المعتمدة والمراكز غير التابعة للتوكيل؟ ثم نوضح لك الفرق ومميزات التوكيل الرسمي وعنوان مركز صيانة lg بالقاهرة

مركز صيانة lg بالقاهرة

يعتمد توكيل صيانة lg على نخبة من المهندسين والفنيين المهرة للقيام بأعمال صيانة الأجهزة والذين يتم تدريبهم داخل مصانع التوكيل ليكونوا على دراية كافة بموديلات وإصدارات الشركة.

مهندسون متخصصون في مجال صيانة الثلاجات، والغسالات والشاشات والإلكترونيات ومجال الهواتف والحاسب الآلي.

يتم تدريب كل فريق على حدة في مجال متخصص لعدة سنوات قبل أن يبدأ العمل في قسم الصيانات لذا فكن متأكدًا أن فريق lg مُدرب على أعلى مستوى.

خدمات توكيل صيانة lg بالقاهرة

يقدم التوكيل كافة أعمال الصيانة الخاصة بالأجهزة التابعة للشركة خلال أو بعد انتهاء فترة الضمان تبعًا للسياسات والشروط المدونة في شهادة الضمان الخاصة بالجهاز.

صيانة أجهزة  التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، تكييفات الهواء، الشاشات، وأجهزة الترفيه المنزلي، والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

جميع أعمال الصيانة أو التركيب تتم بالتنسيق المسبق أي حجز موعد الصيانة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو الذهاب إلى عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة وتسجيل طلب صيانة واختيار الموعد المناسب.

مركز صيانة شاشات LG

مركز صيانة lg بالقاهرة هو المركز الأول في صيانة الشاشات حيث تعتبر شاشات ال جي هي الأكثر مبيعًا بين العلامات التجارية المختلفة.

يوفر توكيل إل جي ثلاثة خدمات خاصة بالشاشات وهي التركيب، والتشغيل، والصيانة:

-خدمات التركيب تشمل تفعيل ضمان الشاشة والذي يستمر معك لمدة عام وسوف نوضح لك في الفقرة التالية مميزات ضمان إل جي.

– خدمة التشغيل وضبط الترددات وقنوات الاستقبال والتأكد من صلاحية الريسيفر وملاءمة التيار الكهربي للشاشة حتى لا يتسبب في تلف الجهاز فيما بعد.

– خدمات صيانة شاشات ال جي المنزلية وهي إصلاح الأعطال واستبدال قطع الغيار التالفة، وتحديد سبب ونتيجة العطل ومضار تكرار نفس العطل على الجهاز مرة أخرى والنصائح اللازم اتباعها.

كيف تعرف عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة؟

قد تكون هناك فئة من الناس مازالت لا تعرف عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة و لا تعرف كيفية الوصول لهذه العناوين، و لكن في البداية عليك أن تعرل أن محافظة القاهرة مليئة بفروع توكيل ال جي ففي كل حي سكني ستجد مقرا للتوكيل، و لذلك فعليك أن تتعرف على الطرق التي من خلالها تستطيع الوصول لهذه العناوين و هي:

1- الإتصال على الخط الساخن lg و الذي عن طريقه ستتمكن من معرفة عناويين جميع فروع توكيل ال جي بالقاهرة.

2- أما الطريقة الثانية فهي البحث عن طريق الإنترنت، و ذلك بكتابة عبارة عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة في خانة البحث المعدة لذلك.

3- و أخيرا تستطيع أيضا الدخول على موقع ال جي، و الذي ستجد فيه عناويين الفروع التي تحتاج إليها في صفحة مستقلة مدرجة بالموقع.

أسعار الخدمات المقدمة من توكيل ال جي:

ذكرنا في السابق عدد كبير من الخدمات التي يقدمها التوكيل عندما تذهب إليه على عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة أو تتواصل معه عن طريق الهاتف، و لكن تأكد أن أي خدمة ستحصل عليها من التوكيل سيكون سعرها بسيط بالنسبة لك.

و ذلك لأن مركز صيانة lg يتخذ مبدأ تخفيض الأسعار عهدا عليه، و ذلك حتى تتناسب مع كل فئات العملاء التي تذهب إليه بإستمرار.

ما هي مميزات ضمان lg؟

يمنح مركز lg المعتمد ضمان صيانة لمدة عام على قطع الغيار التي تم استبدالها، أما ضمان الاكسسورات فيقوم الفني بتحديده تبعًا لسياسات الشركة والتي تختلف من جهاز لآخر.

في حالة تغيير الأجزاء التي تصنف على أنها قلب الجهاز مثل موتور التشغيل أو الكومبريسور في الثلاجات يقدم المركز فترة ضمان أطول قد تصل إلى عشرة سنوات تبعًا للجهاز.

لا تنسى الحصول على فاتورة الصيانة المعتمدة من الفني والتي يدون فيها تفاصيل الضمان المستحق للعميل لحفظ حقوق العملاء لذا تأكد من عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة قبل بدأ الصيانة.

رقم و عنوان مركز صيانة lg بالقاهرة

يمكن لمسؤولي الصيانة الوصول إلى جميع أنحاء الجمهورية لذا لا تتردد في طلب المساعدة إذا كنت من خارج القاهرة.

قم بالتواصل مع ممثلي الخدمة عبر رقم صيانة lg أو الذهاب للفرع مباشرة، وتوضيح الشكوى أو مظاهر العطل في الجهاز لكي يتمكن الفني من إحضار الأدوات اللازمة لإصلاح الجهاز وتوفير الوقت.

وفي حالة كنت ترغب في نقل الجهاز مباشرة إلى المركز اسأل عن خدمات النقل التي يوفرها المركز للعملاء لضمان سرعة وسهولة عملية الصيانة.

يتم التواصل مع مسؤولي حدمة العملاء عبر الرقم الموحد للمركز وفي حالة كان الرقم مشغول أعد المحاولة مرة أخرى نظرًا لانشغال الخطوط نتيجة ضغط العمل.

ما هي صفات العاملين في توكيل ال جي؟

يتمتع العاملين في توكيل ال جي بصفات كثيرة منها حسن التعامل مع الجمهور، و بذل أقصى جهد في تقديم الخدمات لهم.

كيف يتم تنسيق المواعيد الخاصة بالصيانة في lg؟

يجري فريق خدمة عملاء lg ترتيب و تنسيق مواعيد الصيانة التي يقوم بها عمال التوكيل، بحيث لا تتداخل مع بعضها.

ماذا يقدم توكيل lg من تخفيضات؟

يقدم توكيل lg تخفيضات مختلفة طوال الشهر، فيقدم في بدايته تخفيضات لأسعار الصيانة و تخفيضات أخرى لقطع الغيار.

هل توكيل lg معتمد لصيانة الأجهزة؟

نعم، فهو من ضمن التوكيلات القليلة التي تم إعتمادها في مصر لتخدم المواطنين و تقدم لهم خدمة صيانة مضمونة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430