\

الخط الساخن lg مصر 24 ساعة متاح 01027867869

إذا كنت تود الحصول علي مركز صيانة مُعتمد وقادر علي قهر كافة الأعطال الكهربائية، ننصحك بمعرفة الخط الساخن lg مصر والتواصل مع مركز صيانة ال جي المُعتمدة، ذلك لأنه الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن تصليح و صيانة جميع اجهزة ال جي المنزلية علي أعلى مُستوي حيث أنه مُكلف من الماركة الأم.

لماذا يكثر طلب العملاء علي الخط الساخن lg مصر ؟

هناك مجموعة من المعايير التي ينفرد بها مركز صيانة lg الاسكندرية عن غيره من المراكز الأخرى و التي من خلالها تمكن من اكتساب ثقة العملاء والوصول الي المكانة المرموقة التي هو عليها الآن مما جعل المُستهلكين يُغدقون عليه بعبارات من المديح نظراً لما يحرص علي تقديمه لهم.

ولعل حرصه الشديد علي راحة عملائه و اهتمامه بتقديم أفضل خدمة مُمكنة ما جعل العملاء يتسارعون علي الخط الساخن lg مصر للاستفادة من هذه الخدمات الجبارة، ولعل الخدمات يُقدمها لعملائه ما يلي:-

1-      توفير فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مُميزة وفريدة من نوعها كان لدينا حرص شديد في جميع فروع مراكز  صيانه ال جي في مصر علي تعيين باقة من أمهر الكوادر الفنية، ولذلك يتميز مُهندسي الصيانة و الفنيين داخل مراكز ال جي بالخبرة الواسعة و المهارة العالية في هذا المجال.

وحتى يتمكنوا من اكتشاف الأعطال بسرعة فائقة وقهرها بشكل نهائي قمنا بتوفير لهم أحدث البرامج التعليمية و تقديم الدورات التدريبية بصورة مُستمرة وذلك لتأهيلهم علي التعامل مع الأجهزة الحديثة و تصبح لديهم القدرة علي استخدام طرق متطورة عند تصليح الأعطال.

2-      توفير الصيانة المجانية

تقوم مراكز صيانة ال جي بتوفير الصيانة المجانية لجميع عملائها ولكي تتمكن من الحصول عليها عزيزنا العميل يتوجب عليك تطبيق مجموعة من الشروط  وهي:-

–          وجود الضمان بحوزتك واعطائه لمهندسي الصيانة للتأكد أنه مازال قائما

–          في حالة وقوع أي ضرر به بعد الانتهاء من عملية الصيانة

ففي أي من هذه الحالات التالية عليك الحصول علي الخط الساخن lg مصر حتي تتمكن من التواصل مع المركز والاستفادة بخدمات الصيانة المجانية.

مركز صيانة ال جي المعتمد في مصر:

يثق العديد من العملاء في التوكيل لأنه يقدم لهم خدمات صيانة شاشات ال جي التي تتميز بأنها ذات جودة عالية مما يساعدهم على التخلص من جميع الأعطال التي تعوق أجهزة التلفاز الحديثة عن أداء المهام المطلوبة منها بشكل نهائي، ذلك دون أن يتسبب في حدوث أي ضرر.

كما يوفر للعملاء إمكانية طلب الخدمات المنزلية مثل تركيب الغسالات والسخانات ومبردات الهواء وخدمة الفحص الدوري وغيرها الكثير، ذلك من خلال التواصل معه عبر الخط الساخن lg مصر في أي وقت.

من أهم المزايا التي يتحلى بها التوكيل:-

١-يستجيب التوكيل لجميع العملاء الذين يتواصلون معه عبر الخط الساخن lg مصر بسرعة فائقة، كما يرسل لهم فريق الدعم الفني لمساعدتهم في غضون ساعات معدودة.

٢-يوفر المركز عملية صيانة غسالات lg بمختلف إصداراتها القديمة والحديثة بسعر مناسب مع جميع العملاء، لهذا السبب يتم طلبها من قبل كافة الطبقات بصفة مستمرة.

٣-يهتم التوكيل بتطوير الخط الساخن lg مصر بصفة مستمرة كلما زاد من أعداد العاملين بقسم الاستقبال، هذه المزايا ساعدت العملاء علي طلب خدمات الصيانة والاستفسارات عن العديد من الأمور ذلك دون أن ينتظروا فترة زمنية طويلة.

ما هي اختبارات تشغيل الجهاز في مراكز ال جي المُعتمدة ؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية لمجموعة من الاختبارات الصارمة و التجارب الدقيقة التي نعمل علي توفيرها بدقة في توكيل صيانة ال جي القاهرة وذلك لضمان سلامته ومطابقته لمعايير الأمان و السلامة الصناعية فقمنا ثلاثة  اختبارات أساسية يخضع من خلالها لاشراف فريق الجودة، والاختبارات هي ما يلي:-

  1. اختبار يقيس طول وقت التشغيل وقدرته علي التحمل.
  2. اختبار لضمان مدى سلامة المكونات الداخلية مثل الموتور وغيرها.
  3. اختبار يقيس زيادة التيار الكهربائي والتأكد من أنه في الحدود الآمنة عند الاستخدام

ما هي المراحل التي تمر بها الصيانة في توكيل ال جي المُعتمد ؟

هناك ثلاثة مراحل تمر بها جميع الأجهزة الكهربائية في مركز صيانة ثلاجات lg وهي عبارة عن ما يلي:-

1-      مرحلة المعاينة:- وتبدأ هذه المرحلة فور استلامنا شكوى العميل من خلال فريق خدمة العملاء، وعندها يهتم خبراء صيانة ال جي بالتوجه الي منزل العميل إذا احتاج الأمر لذلك لتبدأ عملية الكشف علي الجهاز ومعرفة الخلل الواقع به، وهنا يتم الاتفاق علي المبلغ المالي المستحق.

2-      مرحلة الصيانة:- وهي أهم المراحل وفيها يبدأ المتخصصين بمعالجة الخلل والقضاء عليه بشكل نهائي، كما نحرص علي استخدام قطع غيار أصلية في هذه المرحلة، فإذا كنت تعاني من الأعطال احصل علي الخط الساخن lg مصر لتجدنا عندك في اسرع وقت.

3-      مرحلة المعاينة:- يتكفل فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العميل فور الانتهاء من التصليحات لمعرفة مدى رضاه عن الخدمة المقدمة له والتأكد من عدم تكرار العطل مرة أخرى.

لماذا يتعامل الجميع مع مركز lg؟

يتعامل الجميع مع مركز دون غيره لأنه يهتم بإصلاح جميع الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها دون أن يرتكب أي نوع من الأخطاء، ذلك في خلال فترة زمنية تتراوح بين ساعة إلي ساعتين.

هل يوفر مركز lg شهادات ضمان؟

بالطبع يوفر مركز شهادات ضمان علي جميع الخدمات وقطع الغيار التي يقدمها، مما يمكنهم من طلب إعادة تصليح الأعطال مرة أخرى دون أن يدفعوا أي مقابل مالي.

ما مدى جودة قطع الإكسسوار التي يوفرها توكيل lg؟

تتميز قطع الإكسسوار بأنها ذات جودة ممتازة، لهذا السبب بالتحديد يتم طلبها من قبل جميع العملاء.

ما هي أفضل طريقة للتواصل مع توكيل lg؟

يوفر توكيل طريقة بسيطة للتواصل معه هي الأرقام المختصرة التي تساعد العملاء علي طلب جميع الخدمات، ذلك دون أن يكونوا بحاجة إلى الخروج من المنزل أو بذل أي مجهود.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430