\

صيانة غسالات lg | اسعار تبدأ من 200 جنيه 01027867869

صيانة غسالات lg

من ضمن أهم الأهداف التي يسعى إليها توكيل صيانة غسالات lg هي أن يحافظ على سمعته الطيبة التي إكتسبها نتيجة عمل و مجهود عمال التوكيل طوال الفترة الماضية، و هذا الأمر سيتطلب جهد أخر مضاعف من العمال و القائمين على إدارة توكيل صيانة ال جي ، كما نعلم جميعا أن الوصول إلى قمة النجاح أمر سهل نسبيا، و لكن المحافظة عليه و الإستمرار فيه هو أمر في غاية الصعوبة، لذلك سيقوم توكيل صيانة إل جي ببذل أقصى ما بوسعه من أجل تحقيق هذه الغاية مهما كلفه الأمر.

مهندسين و عمال و فنيين صيانة يعملون داخل توكيل إل جي:

قد لا يخطر ببال أحد من العملاء أن الفريق المسئول عن إجراء عملية صيانة غسالات lg هو فريق مكون من: عمال و فنيين و مهندسين، فالكثير من العملاء يعتقدون أن الذي يقوم بصيانة الغسالات في توكيل إلى جي هو شخص واحد و لكن هذا ليس صحيحاً، فداخل التوكيل يتم تقسيم مهام الصيانة على هؤلاء الأفراد كالتالي:

-الفني: فهذا الشخص هو المسئول عن عملية فحص الغسالة و تحديد الأماكن التي تكمن بها الأعطال و كذلك الأجزاء التي تحتاج إلى تصليح، و بعد ذلك يتم إخبار النتائج التي توصل لها إلى مهندس الصيانة و الذي ينتقل له الجهاز لتأديه الوظيفة المكلف بها.

– المهندس: و لأن مهندس الصيانة التابع لتوكيل صيانة غسالات lg في مصر يتمتع بقدر كبير من الحرفية، فهو المكلف بعملية تصليح الأعطال، و بعد أن يقضي عليها تماما يترك المهمة المتبقية إلى العامل التابع للتوكيل و الذي يقوم بأخر مهام الصيانة.

-العامل: يتسلم العامل الغسالة الكهربائية من مهندس الصيانة الذي قام بتصليح أعطالها، ثم يبدأ هو في إعادة تركيب أجزاء الغسالة الداخلية التي تم إزالتها من مكانها لتسهيل عملية الصيانة، و يعديها بالشكل و الهيئة التي كانت عليها الغسالة عند وصولها لـ توكيل ال جي المهندسين  المعتمد.

ما هي المراحل التي تعتمد عليها صيانة غسالات إل جي؟

تعتمد عملية صيانة غسالات lg في مصر على أكثر من مرحلة حتى تتم بشكل صحيح، و لا بد أن تسير هذه المراحل بترتيب معين سوف نذكره لك الأن:

1- مرحلة المعاينة: و تبدأ هذه المرحلة فور إستلام العاملين في توكيل صيانة إل جي الغسالة سواء تم هذا الأمر في المقر أو في منزل العميل، و يتم فيها معاينة الغسالة و فحصها و تحديد المشاكل التي تعاني منها بكل دقة.

2- مرحلة الصيانة: و هذه المرحلة هي التي تلي عملية المعاينة، و فيها يقوم المسئول بحل جميع المشاكل التي إكتشفها زميله أثناء المعاينة، كما يتم فيها أيضا إستبدال كل تالف في الغسالة بأجزاء أخرى جديدة من التي تتوفر داخل التوكيل.

3- مرحلة المراجعة: و فيها يتم مراجعة جميع العمليات و الإجراءات التي أجريت للغسالة، ثم إعادة تجميع أجزائها الخارجية و يسلمها مركز صيانة غسالات ال جي  مرة أخرى للعميل.

4- مرحلة المتابعة: و فيها يتكفل موظفين خدمة العملاء العاملين في مراكز صيانة lg بمتابعة العملاء الذين حصلوا على خدمات الصيانة لغسالاتهم خلال هذا الشهر و معرفة إنطباعاتهم عن تلك الخدمة.

مركز صيانة غسالات ال جي المعتمد

لا يخلو أي منزل من المشاكل، فاستخدامنا المتكرر للأجهزة الكهربائية بشكل خاطيء قد يؤدي إلى عطلها، ولهذا يسر مركز صيانة غسالات lg عملية صيانة الأجهزة المنزلية، وذلك بتوفيرها عدد كافي من الفروع بكل محافظات الجمهورية.

حيث يمتلك توكيل صيانة lg فروع بكلا من الجيزة والقاهرة والغربية والشرقية والأسكندرية، ناهيك عن المنوفية والاسماعيلية ومطروح، وغيرهم من المحافظات، وذلك من أجل خدمة عملائها بكل أرجاء الجمهورية.

خدمات مركز صيانة lg  التي يقدمها للعملاء

تتعدد أنواع الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة غسالات lg لعملائه، فتنقسم إلى 3 أنواع من الخدمات وهما :

  • خدمة ما بعد البيع، والتي تتمثل في حصول المشتري على خدمة تركيب وتشغيل الجهاز الذي حصل عليه من lg بأسعار بسيطة، وذلك من خلال اتصال المشتري على أرقام صيانة غسالات lg الموجودة على الموقع الرسمي للمركز.
  • خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء ال جي عبر الخط الساخن أو أرقام المركز لطلب خدمة صيانة الغسالة أو الثلاجة أو أي جهاز أصيب بعطل، بالإضافة إلى أن المركز يخصص فريق للرد على استفسارات المستهلكين حول طرق المحافظة على الجهاز الكهربي.
  • خدمة المعلومات، والتي يوفرها المركز ليمد كل عملائه بكل المعلومات الخاصة بالأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى الفريق المخصص للرد على كل أسئلة العملاء حول معالجة الأعطال البسيطة.

متى تكون خدمة صيانة الخاصة بغسالة إل جي مجانية؟

يمكن أن تصبح خدمة صيانة غسالات lg مجانية للعملاء في حالتين:

الأولى: عندما يتوفر بحوزة العميل شهادة ضمان معتمدة خاصة بالغسالة، و تكون فترة الضمان الممنوحة على هذه الشهادة مازالت سارية، و يجب على العميل أن يقدم هذا المستند لفني الصيانة لكي يطلع عليه بنفسه للتأكد من هذا الأمر قبل البدء في إجراء التصليحات للغسالة.

أما الحالة الثانية فهي: أن يحدث في الغسالة أي أمر غير طبيعي عقب الإنتهاء من صيانتها على يد فنيين توكيل صيانة إل جي مباشرة، ففي هذه الحالة يجب على العميل أن يتواصل فورا مع رقم الخط الساخن lg ليعود إليه العمال مرة ثانية و يصلحوا ما في الغسالة بدون مقابل.

هل يمكن الحصول على قطع غيار أصلية من توكيل إل جي؟

بكل تأكيد، فلا يوجد خيار ثاني للعملاء في مراكز صيانة lg إلا الحصول على قطع غيار أصلية خاصة بالغسالات، فمنذ أن تواجد هذا التوكيل في مصر أصدر مجموعة من التعليمات لجميع فروعه، و كان من ضمن هذه التعليمات هي ضرورة التأكد من مدى مطابقة قطع الغيار لمواصفات العالمية.

و هذه المواصفات التي وضعتها بعض المنظمات الدولية هي التي تحدد هل هذه القطع أصلية أم لا، و بالفعل تم التشديد على هذا الأمر، و أصبح جميع المواطنين الذين يتعاملون مع مركز صيانة lg يحصلون على قطع غيار أصلية للغسالات الخاصة بهم بأسعار مناسبة لهم.

إشتريت جهاز جديد من توكيل إل جي، ماذا أفعل لتفعيل ضمانه؟

منذ اللحظة الأولى التي تشتري فيها جهازك الكهربائي الذي يحمل علامة إل جي، فسوف تستمتع بالخدمات التي يوفرها لك التوكيل و من أهمها: خدمة تفعيل الضمان، حيث سيتم إرسال فني متخصص معك تابع لتوكيل صيانة غسالات lg في حالة كون هذا الجهاز الجديد هو غسالة كهربائية.

و هذا الفني سيكون هو المسئول عن ضبط الإعدادات الخاصة بتشغيل الغسالة و من ثم تفعيل الضمان الخاص بها، أما في حالة شرائك للغسالة منذ فترة طويلة و تريد تفعيل الضمان الخاص بها الأن، فيمكن لك أن تتواصل على رقم الخط الساخن lg و تطلب منهم مساعدتك في تفعيل ضمان الغسالة و على الفور سيتم إرسال المختص إلى منزلك.

ما هو الضمان الدولي الذي تقدمه بعض فروع توكيل إل جي؟

نعلم جميع أن توكيل صيانة غسالات lg  له عدد فروع في دول أخرى غير جمهورية مصر العربية، فإذا كنت أحد العملاء الذين قاموا بشراء جهاز كهربائي من فرع توكل إل جي في الخارج، فإن هذا الفرع سيقدم لك شهادة ضمان دولية معتمدة من فرع توكيل صيانة ال جي القاهرة و خاصة بالجهاز.

و بها تستطيع أن تستفيد بخدمة الصيانة الدورية المجانية التي تقدمها فروع توكيل صيانة غسالات lg  داخل مصر بدون مشكلة، حيث تقوم بإظهار شهادة الضمان الدولية الخاصة بالغسالة للفني، و على الفور سيتولى هذا العامل مهمة فحص الغسالة و إجراء الصيانة الدورية اللازمة له بدون أن تتحمل تكاليفها.

أنواع حديثة من الغسالات يقوم توكيل إل جي بصيانتها:

لم تظل صناعة الغسالات على حالها منذ سنوات طويلة، فمع مرور الوقت تبدأ الشركات في إصدار أنواع حديثة من الغسالات، و توكيل صيانة غسالات lg  مازال متابعا لهذه الإصدارات حتى الأن، و ذلك حتى يقوم بتدريب مجموعة العمال التابعين له على كيفية صيانة هذه الأنواع المستحدثة من الغسالات.

فبعد أن كان مركز صيانة غسالات lg يقوم بإجراء الإصلاحات للغسالات العادية و الأوتوماتيك فقط، أضاف لهم الأن الغسالات الفوق أوتوماتيك و كذلك الأنواع التي تعمل باللمس، و سيظل توكيل صيانة ال جي القاهرة في هذه المتابعة لكي يكون هو المكان الوحيد الذي في مقدرته صيانة كافة أنواع الغسالات.

كيف أقدم طلب صيانة لتوكيل lg ؟

يمكنك تقديم طلب الصيانة لفريق خدمة العملاء بتوكيل lg عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • اتصل على رقم فريق خدمة العملاء أو على الخط الساخن للمركز.
  • سجل بياناتك الخاصة من اسم ورقم تليفون وعنوان واسم الجهاز والعطل الموجود به.
  • حدد الميعاد المناسب لك مع أحد أفراد فريق الدعم الفني بالمركز.

هل يقدم توكيل lg لعملائه ضمان على تصليح الأجهزة ؟

لكي تكون مطمئن لجودة قطع الغيار المقدمة من مركز lg، قدم لك المركز خدمة الضمان المجانية التي تتراوح مدتها من 6 اشهر إلى سنة.

كيف يمكنني أن اتلاشي الأعطال المفاجئة لجهازي ؟

عن طريق قراءة التعليمات الموجودة بكتالوج الجهاز الكهربي، بالإضافة إلى خدمة الصيانة الدورية من فترة لأخرى.

ما الخدمات التي يوفرها مركز صيانة ال جي بالمنازل؟

يوفر المركز خدمات الصيانة المنزلية لكل الأجهزة سواء شاشات، غسالات، ثلاجات وغيرهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430