\

أين تتواجد مراكز صيانه ال جي في مصر ؟ 01027867869

تمتاز صيانه ال جي في مصر بأعلى معدلات الجودة والكفاءة مما جعل آلاف العملاء يثقون في أجهزة ال جي لسهولة الحصول على خدمات الدعم الفني في أي وقت أو أي مكان؛ حيث تستطيع مراكز صيانة ال جي الوصول إلى أي مكان وتقديم كافة الخدمات في المنزل دون الحاجة إلى نقل الأجهزة.

كيف يقوم توكيل صيانه ال جي في مصر بتصليح الأعطال؟

يعتمد مركز ال جي على عدة عوامل لضمان نجاح عملية الصيانة من بينها فريق الصيانة، ومسؤولي خدمة العملاء، والأدوات الحديثة، دعنا نتحدث عن كل نقطة على حدة لتوضيح مدى دقة منظومة العمل بالكامل وعملية الصيانة أيضًا.

تبدأ الخطوة الأولى دائمًا بالتواصل مع خدمة عملاء ال جى مصر ، وتسجيل نوع الخدمة التي ترغب بها، وسوف يتولى مسؤولي خدمة العملاء الرد على استفسارك، وتقديم كافة المساعدات الممكنة، والإجراءات الواجب اتخاذها لحين وصول مسؤولي الصيانة.

ثم ينتقل طلبك إلى مشرفي خطوط السير لتوصيله إلى أقرب مركز لك، وتأكيد الموعد المتفق عليه مع مسؤول الصيانة، حيث تتم عملية التواصل من خلال رقم صيانة ال جي مصر الموحد ومن ثم إرسال الطلب إلى الفرع المناسب، وذلك لتسهيل عملية التواصل على العملاء بدلًا من البحث عن رقم أو عنوان الفرع الأقرب لهم.

ما هي مواصفات فني صيانه ال جي في مصر ؟

إن أهم القيم التي يغرسها المدربون في نفوس فريق الصيانة هي الدقة والأمانة، وذلك لضمان جودة ودقة الصيانة، والوصول إلى أعلى درجات الجودة.

تضع ال جي معايير ثابتة لاختيار فريق الصيانة، واختبارات لابد من اجتيازها للقبول، ومن ثم تبدأ مرحلة التأهيل قبل الخروج إلى سوق العمل، ويتم تأهيل الفريق داخل ورش العمل الخاصة بـ ال جي، لتلقي الخبرة والتعليمات من خبراء الصيانة المتواجدون لدينا.

يلي فترة التأهيل اختبارات أخرى لقياس مدى تجاوب وكفاءة الفني المتقدم للعمل، ومن ثم يتابع التدريب لفترة أخرى تحت إشراف الخبراء، ولا ينتهي الأمر على التدريب على أيدي الخبراء فقط، بل يتلقى الفريق بالكامل دورات تدريبية دورية لمتابعة أحدث وأسهل طرق الصيانة.

كيفية التواصل مع صيانه ال جي في مصر ؟

أوضحنا فيما سبق أنه يتم التواصل مع توكيل Lg مصر من خلال الأرقام الموحدة لتسهيل الوصول إلى المركز المعتمد، وتفادي نقطة اختيار رقم خاطئ ينتج عنه التواصل مع مركز آخر غير تابع لنا، ولحجز موعد الصيانة المنزلية أو في المركز اتبع الخطوات التالية:

– أجري اتصالًا هاتفيًا من خلال الرقم الموحد.

– قم بتوضيح الخدمة التي ترغب بها، وللعلم تدور خدماتنا حول الصيانة، أو الدعم الخاص بطرق التشغيل، أو تركيب الأجهزة.

– إذا كان استفسارك بخصوص طلب الصيانة، فاختر الموعد المناسب لك من ضمن المواعيد المتاحة التي سيطرحها عليك ممثل خدمة العملاء.

فور تحديد البيانات المطلوبة من حيث ماهية الخدمة ونوع الجهاز والموعد المناسب، سيتم إرسال الطلب وتأكيده، وإجراء اتصال هاتفي قبل الموعد المتفق عليه للتأكيد.

هل تقدم ال جي صيانة مجانية؟

تقدم مراكز ال جي صيانة مجانية خلال فترات الضمان؛ حيث يحصل جميع العملاء على ضمان يبدأ من 6 أشهر على جميع الخدمات التي يتم الحصول عليها من المركز.

والجدير بالذكر أنه بعد انتهاء فترة الصيانة يحصل العميل على خصم 30% على جميع خدمات الصيانة أو الدعم الفني، وفي حالة طلب الخدمة لأول مرة سوف تحصل على تخفيض 20% على إجمالي التكلفة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430