\

توكيل صيانة ال جي القاهرة | معتمد عالميا 01027867869

اهلا بك عزيزي العميل في توكيل صيانة ال جي القاهرة المعتمد الأساسي لصيانة أجهزة ال جي في مصر، فسوف نقدم لك عملية صيانة متكافئة لجهازك ونضمن لك ايضا إعادة جودته العالية مثل الجديد كما كان يعمل سابقا، فاتصل بنا علي ارقام صيانة ال جي الخاصة واحصل علي الصيانة الجيدة التي تليق بجهازك في أسرع وقت.

ما هي أماكن تواجد مراكز صيانة ال جي في مصر؟

العديد من مراكز صيانة ال جي موجودة في أماكن كثيرة داخل مصر وخاصة داخل دول القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، فلديك توكيل lg المهندسين يوفر خدمات مميزة وعمليات صيانة لا يوجد أفضل منها كما يعين أمهر الفنيين لديه ليقدم لعملاء ال جي امثل وافضل خدمة صيانة، وذلك مع وجود العديد من الفروع داخل مدينة المهندسين والكثير من التوكيلات في الأماكن المجاورة لها.

استعلم عن أماكن وجود مراكز صيانة ال جي لتتوجه الي مركز الصيانة القريب منك فتوفر عليك الوقت والمجهود، فيوجد توكيل lg شبرا واكثر من توكيل داخل محافظة الإسكندرية وكل فرع منتشر في مكان مختلف عن الاخر حتي يجد كل عميل فرع صيانة معتمد قريباً منه، فلا تقلق عزيزي العميل من السفر طويلا إلي التوكيل المعتمد ال جي لأنك ستصل إلي أي توكيل بسهولة وسرعة.

خدمة عملاء ال جي للدعم الفني :

هل وجدت توكيل معتمد مثل توكيل صيانة ال جي القاهرة او توكيل ال جى فى المنصورة  الذى يقدم خدمات دعم فني لعملائه بجانب عمليات الصيانة الممتازة التي يقدمها لإعطال أجهزة ال جي؟ بالطبع القليل جدا من يفعل ذلك وبدون اي مقابل مثل التوكيل ال جي، لذلك تجد كافة العملاء يذهبون إليه من كل المناطق حتي من دول الصعيد لأنهم يحصلون علي أفضل الخدمات التي توفر لهم الراحة والمجهود.

يقدم توكيل صيانة ال جي خدمة عملاء مدربة للعمل علي خدمة الزبائن داخل الفروع أو مساعدتهم من خلال الرد علي كل أسئلتهم الواردة علي رقم صيانة ال جي أو الارقام الخاصة بالتوكيل، فايا كان الاستفسار الذي تريد معرفته أو الخدمة التي تريد الاستعلام عنها تواصل مع خدمة العملاء في أي وقت طوال 24 ساعة وسترد عليك بالإجابة الواضحة تماما.

 ما الخدمات المتوفرة في مراكز صيانة ال جي القاهرة؟

اذا كنت تعاملت مع توكيل lg قبل ذلك فبالتاكيد قد استفدت من كل مميزاته وخدماته التي جعلته الأفضل في ميدانمراكز الصيانة رغم وجود الكثير من التوكيلات العالمية التي تقدم صيانة أيضا لأجهزة ال جي، والمميز في التوكيل المعتمد عن غيره أنه يقدم الخدمات بشكل مجاني اي بدون اي رسوم أو تكاليف يدفعها العميل، ومن بين هذه الخدمات المتوفرة:

1- خدمة صيانة دورية لكافة أنواع الأجهزة الكهربائية ال جي وتتم مجانيا كل فترة لمدة عام كامل، كما تتم في وقت مناسب لكل عميل وفي الوقت الذي اتفق عليه مع توكيل صيانة lg اسكندرية المعتمد.

2- خدمة صيانة مجانية تماما يقدمها توكيل صيانة ال جي لكل عميل يشكو من تكرار العطل مرة أخري بعد صيانته بفترة، فيقوم بصيانة جهازه بأفضل مستوي من الجودة بدون اي مقابل.

 من مميزات توكيل صيانة ال جي :

يهتم توكيل صيانة ال جي القاهرة بأن يوفر الدعم والراحة لعملائه وان يحصلوا علي عملية الصيانة بدون بذل أي مجهود، لذلك يوفر فريق خاص داخل جميع الفروع الخاصة به ليقوم بمساعدة العملاء في نقل الأجهزة وحملها إلي التوكيل او إلي منازلهم بدلا منهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430