\

مركز صيانة lg فى المنصورة 100% مضمون 01027867869

تؤسَس البيوت العصرية على وجود الأجهزة الكهربائية بشكل أساسي، ولهذا يبحث رب كل أسرة على اقتناء ما هو أفضل للمنزل؛  لتفادي حدوث أي خلل في الجهاز مع مرور الوقت، ولذلك ننصح بـ مركز صيانة lg فى المنصورة الذي يقدم صيانة ال جي لجميع الالكترونيات ليضمن لك إطالة العمر الافتراضي للجهاز.

مركز صيانة lg فى المنصورة الأفضل دائمًا:

يحرص توكيل صيانة ال جي علي تقديم أفضل الخدمات للمستهلك، حتى يظل اسم الماركة مرموق دائمًا، وحتى يسهل على العميل حصوله على أفضل الخدمات بكل سهولة، ومن أبرز هذه الخدمات:

1- توفير فريق صيانة مدرب:

فـ مركز صيانة lg فى المنصورة لديه أقوي فريق دعم فني مدرب بأحدث الأساليب عن طريق أخذ دورات تدريبية في كيفية إصلاح الأعطال بطرق محترفة، والتعامل مع الأعطال الصعبة التي يصعب التعامل معها.

2- وجود قطع غيار أصلية مع الضمان:

لأن استخدام قطع الغيار الأصلية المناسبة في عملية الصيانة تجعل منها الأفضل دائمًا؛ يحرص توكيل ال جي على توفير قطع الغيار الأصلية مع الأجهزة، حيث يتم استيرادها من المنبع، لتسمح بإطالة عمر الجهاز، ولتجنب حدوث أي عطل على المدى البعيد.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم صيانة ال جي مصر بتقديم ضمان على هذه القطع يصل إلى 5 سنوت من تاريخ استخدام هذه القطع، لذا اجعل من مركز صيانة lg فى المنصورة وجهة لك.

قدرة توكيل صيانة ال جي على إصلاح الأعطال:

من أهم صفات التوكيل تمتعه بأقوى خدمة صيانة على مستوي مصر والشرق الأوسط؛ بسبب عقده عدة دورات تدريبية لفريق الصيانة الموجود داخل المركز، والتي تجعل منه فريق قوي يستطيع القيام بعملية المعالجة بكل احترافية.

كما تمكنه هذه الدورات باستمرار من اكتساب العديد من المهارات الخاصة بعملية الصيانة، فيصبح أكثر قدرة على معالجة كافة الأعطال لكافة الأجهزة ذات الإصدار الحديث والقديم.

بالإضافة إلى ذلك يقوم بعقد اختبارات بصورة دورية للفريق حتي يري مدى قدرته على إصلاح الأعطال الصعبة التي قد تصيب الأجهزة، ومن خلال ذلك يثق مركز صيانة lg فى المنصورة في فريق الدعم الخاص به.

الخط الساخن في مركز صيانة ال جي المعتمد:

بسبب حاجة البعض لتقديم شكاوى معجلة، وطلب صيانة فورية، قام توكيل ال جي  بتوفير خدمة الخط الساخن حتي يسهل التواصل مع خدمة عملاء ال جي مصر بأسرع وقت.

فيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بسرعة الاستجابة وتقديم الطلب بشكل فوري، كما أن الاتصال على أرقام الخط الساخن لا تكلف الكثير من الأموال مما يجعلها الأفضل دائمًا في سرعة التواصل.

وحتى تستطيع تقديم طلب صيانة لخدمة العملاء عليك اتباع عدة خطوات وهي:

– الاتصال على رقم خدمة العملاء، أو رقم الخط الساخن.

– إعطاء كافة البيانات الخاصة بك من رقم التليفون، والعنوان الصحيح، والاسم.

– تحديد موعد زيارة مناسب مع الممثل وانتظار فريق الدعم الفني في موعد الزيارة.

كيف اتلاشى حدوث أي عطل مفاجئ في الجهاز؟

يتم ذلك من خلال قراءة التعليمات المرفقة مع كل الأجهزة عند الشراء، وتقديم طلب خدمة الصيانة الدورية من مركز الصيانة بين الحين والآخر.

كيف أحصل على معلومات عن مدة ضمان الجهاز؟

إذا أردت معرفة متي تنتهي مدة الضمان الخاصة بجهازك، اتصل فورًا على فريق خدمة العملاء وادلي استفسارك وسيتم الرد عليك بشكل فوري.

هل الخط الساخن للتوكيل متاح دائمًا؟

بالطبع فـ مركز صيانة lg فى المنصورة يتيح الاتصال على رقم الخط الساخن على مدار 24 ساعة، وحتى في المناسبات والأعياد الرسمية.

هل يوجد ضمان علي قطع الغيار المستخدمة؟

بالفعل يوجد ضمان على قطع الغيار المستخدمة لمدة عام كامل من تاريخ تركيب هذه القطع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430