\

أرقام خدمة عملاء ال جي مصر 01027867869

من خلال خدمة عملاء ال جي مصر ستتمكن من إيجاد حلول لكل مشاكلك مع الأجهزة المنزلية بغض النظر إن كانت غسالة، ثلاجة أو حتى شاشة تلفاز، وتستطيع التواصل معهم من خلال تليفونك بالإتصال على رقم صيانة ال جي بسعر الدقيقة العادية؛ فاطلبهم الآن لتتخلص من كابوس الأعطال.

مزايا خدمة عملاء ال جي مصر

في أقل من دقيقة يكون العميل قد حصل على حل مجدي لمشكلته مع أجهزته الكهربائية وهذا بفضل تميز خدمة عملاء ال جي مصر وحسن تجاوبهم مع العملاء حتى في ظل ضغوط العمل الصعبة؛ وبجانب ذلك نجدهم مميزون جدا بسبب:-

  1. كونهم يعملون بجد ويحملون مسؤولية مساعدة العميل على عاتقهم بدون التقليل من حجم شكواه حتى لو كانت بسيطة.
  2. قيامهم بالرد على اتصالات العملاء على مدار 24 ساعة.
  3. اتصالهم بالعملاء بعد خدمات الصيانة لمتابعة حالة الأجهزة الكهربائية عن بعد.
  4. الإجابة بشكل خالي من التعقيد على أسئلة العملاء عند اتصالهم على ارقام صيانة ال جي مهما كان الوقت.
  5. تحديد مواعيد قريبة للعملاء لتوفير أعمال الصيانة المنزلية لأجهزة ال جي.

خدمة تصليح ثلاجة ال جي

لو تريد تصليح ثلاجة ال جي الموجودة بمنزلك بسبب تكرار تلف الطعام وتعفنه رغم احتفاظك به بالثلاجة مما يجعلك تعتقد أن كفائتها في التبريد انخفضت؛ فإذا اتصل في أي يوم على مدار الأسبوع برقم خدمة عملاء ال جي مصر واطلب منهم خدمة الصيانة المنزلية بأسرع وقت ممكن بعد شرح لهم نوع المشكلة في الثلاجة لديك.

وفي خلال يوم واحد ستصل إليك حملة صيانة ال جي مع الكثير من قطع غيار الثلاجات والأدوات المناسبة لفكها وفحصها من الداخل، وبمجرد ترك زمام الأمور لفريق ال جي الفني ستجدهم يعملون باحترافية على تصليح سبب المشكلة في الثلاجة حتى تعود كفائتها عالية جدا لتحفظ لك الطعام لأطول وقت.

وبمناسبة الحديث عن أعطال الثلاجات فإن الفنيين بتوكيل ال جي ينبهون العملاء بشأن الفتح المتكرر لباب الثلاجة لأنه يسارع في إنهاء مخزونها من الفريون مما يجعله سببا أساسيا في ضعف مستوى التبريد بها؛ ولذا لو وجدتم جوان الباب في ثلاجتكم مهترئ وبسببه لا يتم إحكام غلق الثلاجة فلا تستهينوا بالأمر واتصلوا على أرقام خدمة عملاء ال جي مصر.

مركز صيانة غسالات ال جي

ولو في أحد الأيام قمت بتشغيل غسالتك بعد وضع الملابس بها ولكن وجدت أنها لا تدور إطلاقا مهما قمت بتغيير برنامج التنظيف، فاتصلي وقتها برقم مركز صيانة غسالات ال جي المعتمد، وعنده ستجدي الحل الذي سيعيد لك الغسالة تدور بأقصى قوة وسرعة وأفضل مما كانت قبلا.

وللحصول على خدمة صيانة الغسالات بسرعة ومن غير أن تحتاجي لفك غسالتك ونقلها من مكانها، فتواصلي مع خدمة عملاء ال جي مصر ليرسلون لك الدعم الفني حتى باب المنزل.

ما أنواع الأجهزة الكهربائية التي يقوم توكيل ال جي بصيانتها؟

متوفر خدمة الصيانة لدى توكيل ال جي المعتمد لأنواع عديدة من الأجهزة المنزلية منهم الغسالات، الثلاجات، تكييفات الهواء، شاشات التلفاز، وأيضا غسالات الأطباق.

هل يوفر توكيل ال جي خصومات على تكاليف الصيانة؟

نعم، توكيل ال جي يقدم للعملاء العديد من الخصومات العالية على تكاليف خدمات الصيانة وحتى قطع الغيار يقوم بتوفيرها لهم بأسعار مخفضة جدا.

ما هو رقم صيانة ال جي؟

لو تريد الاتصال بتوكيل ال جي المعتمد أو مراكزنا في أي مكان بمصر فاطلب مباشرة رقم صيانة ال جي ذاك 01113893359.

متى يصل فريق صيانة ال جي للعملاء بمنازلهم؟

بعد قيام العميل بتوصيل شكوى عن عطل بأجهزته الكهربائية لتوكيل ال جي المعتمد، فخلال مدة قدرها 48 ساعة على أقصى حد يكون فريق صيانة ال جي وصل لمنزل العميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430