\

صيانة ال جي مصر 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

مما لا شك فيه أن ماركة ال جي من أكثر الماركات التجارية انتشارًا داخل جمهورية مصر العربية وبالتالي فهي بحاجة شديدة لتواجد مراكز صيانة ال جي مصر في جميع أنحاء المحروسة لتُغطي حاجة العملاء ولضمان وصول خدمات الدعم الفني المتكاملة لكل من يحتاج إليها في أسرع وقت مُمكن.

اهتم مركز صيانة ال جي المُعتمد بتوفير قسم خاص بالأبحاث والتطوير؛ والذي يقوم بالكشف علي أحدث البرامج التعليمية الحديثة ومن ثم يوفرها لكل العاملين بالمركز وبالتالي يضمن تحسين جودة ومهارة مُهندسي الصيانة الفنيين فكن مطمئن أنك ستحصل علي خدمة صيانة ذات كفاءة عالية وخالية من العيوب.

كيفية تقديم شكوى في مراكز صيانة ال جي مصر ؟

هل تود تقديم طلب صيانة في مراكز صيانة ال جي مصر المُعتمدة ؟ إذا كانت إجابتك “نعم” فعليك إتباع الخطوات البسيطة التالية التي عن طريقها ستتمكن من تقديم طلب الصيانة بطريقة سهلة وبسيطة دون وجود أي عائق وهي:-

1- عليك البحث علي رقم صيانة lg في الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع لضمان سلامته.

2- قم بالتواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء و تسجيل بياناتك الشخصية ومن ثم تقديم طلب للصيانة الفورية.

3- سيتم إرسالك إلى أحد العاملين في قسم الدعم الفني لمعالجة الخلل الموجود بالجهاز عبر الهاتف في حالة كان الضرر بسيط.

4- في حال وجود عُطل كبير يستدعي تدخل أحد العاملين سيتم تحديد موعد معك في أسرع وقت مُمكن.

5- سيتوجه فريق توكيل lg  إلى منزلك في الموعد المُحدد مصاحبًا أفضل الأدوات الحديثة والمتطورة التي يحتاج إليها لصيانة جهازك.

لماذا مركز صيانة ال جي الأفضل في مصر ؟

يمتلك توكيل صيانة ال جي مجموعة من الخصائص الفريدة من نوعها التي تؤهله إلى تحقيق التميز والانفراد في عالم الصيانة وبالفعل من خلالها نجح المركز في الوصول إلى مكانة مرموقة في هذا المجال لم يصل إليها أحد من قبل وقام بتحقيق قاعدة شعبية ضخمة وذلك من خلال مايلي:-

1) توفير أقوى فريق صيانة في مصر

يمتلك مركز صيانة ال جي مصر مجموعة من أمهر الكوادر الفنية المُلمة بجميع خبايا الأجهزة المنزلية وقادرين علي التعامل مع أصعب الأعطال المُعقدة بطريقة سهلة جدًا نظرًا لكثرة التدريبات التي حصلوا عليها في مراكز ال جي.

2) توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

هل تعلم أن قطع الغيار تُساعد في نجاح عملية الصيانة بنسبة كبيرة جدًا؟ بالطبع نعم إن لقطع الغيار فوائد كبيرة جدًا في عملية الصيانة فكلما كانت مطابقة لمعايير ومواصفات الجهاز ساعدت في طول عمره الافتراضي كما تمكنت أيضًا من القضاء علي وقوع الأعطال بنسبة كبيرة.

ويحرص توكيل صيانة ال جي علي استخدام أفضل أنواع قطع الغيار و يقوم باستيرادها من الخارج لضمان قدرته كما أن جميع قطع الغيار المُستخدمة يأتي معها ضمان لا يقل عن 5 سنوات، فإذا كنت تود التمتع بهذه الخدمة المُميزة عليك التواصل مع رقم خدمة عملاء lg مصر وتقديم طلب صيانة ال جي مصر في المكان المُتخصص.

هل الخط الساخن الخاص بالصيانة متاح دوماً ؟

بالطبع نعم تم تكثيف العاملين في خدمة العملاء وبالتالي أصبحت الخدمة متاحة علي مدار 24 ساعة وفي أوقات الأعياد والأجازات الرسمية.

كيف يمكنك الوصول لأقرب توكيل صيانة ال جي ؟

إذا كنت تود معرفة كيفية الوصول إلى أقرب فرع لصيانة ال جي عليك التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء عبر الأرقام المُعتمدة أو بإرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني.

ما مزايا التعامل مع توكيل صيانة ال جي ؟

هناك العديد من المزايا التي ستحصل عليها فور تعاملك مع صيانة ال جي ولعل من أهمها علي الإطلاق هو جودة الخدمة وبساطة الأسعار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430