\

تواصل مع مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة 01027867869

في ظل توغل السوشيال ميديا وتواصل الجميع داخل العالم الافتراضي أدي ذلك إلي افتقار التواصل في الحياة العادية، ولكن علي الرغم من ذلك كان التلفزيون يلعب دور هام في تجمع الأسرة ولم شملها، لذا عليك التواصل مع مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة المُعتمد وتقديم خدمات الصيانة الدورية لتفادي وقوع أي عطل به.

لقد تمكن مركز صيانة ال جي من الحصول علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية، وذلك نظرًا لجودته العالية ومهارته التي فاقت كل التوقعات في مواجهة أعطال شاشات ال جي وغيرها من الأجهزة المنزلية الأخرى.

لماذا مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة الأفضل؟

نحن في مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة الأوائل في ميدان الصيانة وتصليح أعطال الأجهزة المنزلية عامة والشاشات والتلفزيون خاصة، حيث نمتلك خبرة طويلة وعريقة في هذا المجال تزيد عن 30 عام.

كما نهتم أيضًا داخل مراكز صيانة ال جي  المعتمدة بالتطوير من أنفسنا والتقدم بخطوات ثابتة نحو القمة، وذلك عن طريق البحث عن أفضل البرامج التعليمية الجديدة في مجال تصليح الأعطال والاهتمام بعمل الدورات التدريبية بشكل مستمر وذلك للقدرة علي التعامل مع الأجهزة الحديثة بنفس الكفاءة والجودة.

اين اجد فروع صيانة ال جي في مصر ؟

ليست الكفاءة واحدة ما تميز مركز ال جي صيانة؛ بل هناك العديد من الأشياء التي ينفرد بها المركز بشكل خاص وكان لها دور كبير في وصول المركز إلي مكانة مرموقة في مجال الصيانة لم يصل إليها أي مركز آخر من قبل في قلوب المٌستهلكين.

من أبرز هذه الأشياء هو التوغل والانتشار في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لضمان وصول الخدمة لكل من يحتاج إليها، فأصبح العميل قادرًا علي الاستفادة بخدمات ال جي في أي مكان كان داخل مصر نظرًا لوجود توكيل ال جى فى المنصورة  و توكيل ال جى القاهرة و صيانة ال جي طنطا وغيرها الكثير.

وعليك التأكد جيدًا عميلنا العزيز أنه في حين تواجدك في أي مكان يفتقر لوجود فرع مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة لا داعي للقلق، فقط كل ماعليك فعله هو التواصل مع المركز وقم بتقديم طلب صيانة فورية لتجد فريقنا عند عتبة دارك في غضون 24 ساعة من تواصلك.

كيفية تقديم طلب صيانة في مراكز ال جي المعتمدة ؟

نحن نهتم بشكل خاص داخل مراكز lg بالقضاء علي جميع الصعوبات والعراقيل التي كانت تقف أمامكم في السابق عند القيام برحلة الصيانة، ولعل من أبرز هذه المشاكل التي لطالما عانى منها الجميع هو صعوبة التوجه إلي المركز الرسمي لتقديم طلب صيانة، ولذلك قمنا بتوفير عدة طرق أخر لتقديم طلب صيانة وهي:-

1-  الحصول علي رقم تليفون توكيل lg المنصورة والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

2- تقديم طلب صيانة عبر الصفحة الرسمية لـ مركز صيانة شاشات lg فى المنصورة المعتمد.

هل الخط الساخن الخاص بالصيانة متاح دوماً ؟

بالطبع نعم يمكنك التواصل مع مركز صيانة ال جي في اي وقت علي مدار اليوم.

ما مزايا التعامل مع توكيل صيانة ال جي ؟

يقدم المركز العديد من المزايا التي لا حصر لها ومن أبرزها هو توفير خدمات الصيانة المجانية وشهادات الضمان المعتمدة.

كيف احصل علي خدمات الصيانة الوقائية من توكيل ال جي ؟

حتي تتمكن من تقديم طلب صيانة داخل توكيل ال جي عليك التواصل مع خدمة العملاء وتقديم طلب صيانة.

هل تتم صيانة ال جي علي يد متخصصين ؟

يمتلك مركز صيانة ال جي أفضل فريق صيانة في مصر والشرق الأوسط نظرًا لأن جميع العاملين في قسم الدعم الفني يتمتعون بخبرة لا تقل عن 10 سنوات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430