\

رقم تليفون توكيل lg المنصورة متاح على مدار 24 ساعة فى اليوم 01027867869

رقم تليفون توكيل lg المنصورة :

رقم تليفون توكيل lg المنصورة يقدم لأهالى المنصورة خدمة تصليح متميزة تصلهم الى باب البيت دون تحريك اى جهاز من اجهزة ال جي الخاصة بهم من مكانه , فقد يؤدى تحريك جهاز ال جي الى إلحاق اضرار جسيمه به اذا تم تحميله بصورة خاطئة .

فكل ما عليك فعله اذا واجهت اى اعطال فى اجهزة ال جي خاصتك هو الاتصال على رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس لتطلب خدمة التصليح المنزلية , التى تصلك الى باب بيتك بأفضل خدمة تصليح شاملة ومتكاملة , فمهما كان العطل الموجود بجهازك فيمكن إصلاحه .

لانه يتوفر لدي توكيل صيانة ال جي المعتمد جميع قطع الغيار الاصلية التى تستخدم فى عملية التصليح , فتتناسب مع باقى اجزاء اجهزة ال جي الداخلية ولا تصيبها بأعطال , وجميع انواع الاعطال يمكن لمركز الصيانة مواجهتها وتوفير لها العديد من الحلول الممكنة لإصلاحها .

خدمة عملاء lg المنصورة :

يقدم لك مركز صيانة ال جي وسيلة تواصل متكاملة تستطيع التواصل معها مباشرة فى اى وقت والسؤال عن اى شئ , فهى على أتم الاستعداد لاستقبال مكالماتك الخاصة بطلب خدمة التصليح , فتستمع اليك بدقة وتتعرف على نوع العطل وترسل الفنى المناسب اليك فى اقل وقت ممكن .

كما تستطيع طلب الخدمة من مركز صيانة lg المنصورة فى اى وقت لانها خدمة عملاء متوافرة على مدار الساعة, وتستطيع ان تلبي جميع احتياجاتك وتساعدك فى إيجاد الحلول لمشكلاتك لانها مدربة على أفضل مهارات التواصل .

وعند الاتصال على رقم تليفون توكيل lg المنصورة يمكنك ان تتواصل ايضا مع فريق الدعم الفنى المتميز والذي يساعدك فى إصلاح جهاز ال جي خاصتك عن بعد , فكل ما عليك هو شرح نوع العطل لفريق الدعم الفنى ليتمكنو من مساعدتك فى صيانته .

وتحصل على مساعدة فريق الدعم الفنى فى حالة الاعطال الطفيفة فقط والتى يمكن إصلاحها بواسطتك , اما فى حالة الاعطال الكبيرة فسيصلك أمهر الفنيين بالصيانة المنزلية بمجرد إتصالك على رقم تليفون توكيل lg المنصورة .

مزايا يقدمها لك توكيل ال جي المنصورة :

عند الاتصال على رقم خدمة عملاء lg المنصوره وطلب خدمة التصليح , فستصلك الصيانة المتكاملة والتى لا يوفرها لك اى مركز صيانة آخر , وذلك لانه يقدم لك :

1- صيانة فورية بمجرد إتصالك على خدمة عملاء lg المنصورة وطلب الصيانة من خلالهم , مما يسهم فى المحافظة على كفاءة اجهزتك والحد من تفاقم الاعطال , وذلك لان فرع توكيل ال جي بالمنصورة مزود بأسطول كامل من السيارات المجهزة التى تقدم لك خدمة التصليح .

2- ضمان على عملية الصيانة يمتد لأكثر من عام بحيث يمكنك طلب الصيانة المجانية خلالها اذا حدث لجهاز ال جي خاصتك اى عطل اخر , كما يتضمن الضمان قطع الغيار الاصلية المستخدمة فى الصيانة , فيمكن صيانتها او استبدالها اذا لزم الامر مجانا طوال فترة الضمان .

3- صيانة بأسعار مناسبة , وتوفير العديد من الخصومات على عملية التصليح التى تتم داخل توكيل ال جى فى المنصورة ، ليحصل العملاء على أفضل صيانة دون تكلف الكثير من الاموال .

4- صيانة دورية يمكنك طلبها كل فترة من خلال الاتصال على رقم تليفون توكيل lg المنصورة للتأكد من ان الجهاز الخاص بك خالى من الاعطال وانه يعمل بكفاءة جيدة , فقد يكون بجهازك بعض الاعطال الغير مرئية بالنسبة لك , ولكن يمكن لفريق الصيانة اكتشافها وحلها على الفور .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430