\

صيانة مكيفات ال جي | خدمة 100% مضمونة 01027867869

تريد إصلاح جهاز التكييف الخاص بك ؟ لا تفكر كثير وقم بطلب خدمة صيانة مكيفات ال جي ليصلك فريق المهندسين المزود بأفضل المعدات التي تساهم في صيانة جهازك الكهربائي، حيث يعد توكيل صيانة ال جي واحد من أهم التوكيلات الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وهو يسعي إلي الاستحواذ علي ثقة العملاء من خلال خدماته التي تتمتع بالجودة.

ماذا تعرف عن توكيل ال جي المعتمد  ؟

يعد توكيل ال جي واحد من أشهر و أكبر التوكيلات التي يلجئ إليها الكثير من العملاء عند تعطل أجهزتهم الكهربائية، وكان هدف ال جي منذ بدايته هو مساعدة العميل في الحفاظ علي جهازه لأطول وقت ممكن وذلك من خلال خدمة الدعم الفني المقدمة.

ويسعي توكيل صيانة مكيفات ال جي إلي توسيع النطاق الخاص بخدماته وذلك ليتمكن من اجتذاب المزيد من العملاء المرتقبين، ونجد أن ال جي يخوض منافسة مع الكثير من المراكز المتخصصة في عملية الدعم الفني ولكنه مازال محافظا علي مكانته المميزة.

ويحرص مركز خدمة lg  علي الرفع من كفاءة فريق العمل وذلك من خلال عقد الدورات التدريبية واستقدام الخبراء، كما أن التقييم المستمر لفريق الدعم الفني أمر في غاية الأهمية في ال جي ويكون ذلك من خلال إجراء اختبارات قياس مستوي الأفراد.

هل فريق توكيل صيانة مكيفات ال جي ممتاز ؟

يعد فريق مركز صيانة lg بالقاهرة واحد من أفضل الفرق الموجودة في ال جي فهو يتمتع بالمهارة والكفاءة، ويعمل مهندسي صيانة المكيفات علي توظيف الجانب العلمي والجانب العملي في عملية الصيانة بحيث تستحوذ في النهاية علي رضي العميل.

وجهاز التكيف هو من الأجهزة التي كثيرا ما تتعرض لعطل ما وفي تلك الحالة يتطلب الأمر صيانة فورية، وعند التطرق إلي خدمة صيانة lg سنجد أنها سريعة الوصول وسريعة الإجراء أيضا كما أن المهندسين يراعون معايير الجودة المتفق عليها.

ويتبع مهندسي ال جي أحدث الأساليب التي يمكن من خلالها إتمام الصيانة سريعا، كما أن فريق صيانة مكيفات ال جي قادر علي التعامل مع أي نوع من أنواع المكيفات سواء كانت قديمة أو حديثة وذلك يرجع إلي خبرة مهندسي الصيانة التي تصل لأكثر من 5 سنوات.

قطع غيار المكيفات لدى توكيل ال جي:

و يعتبر وجود قطع الغيار الأصلية و إجراء عملية تركيب صحيحة لها هو أحد ضمانات عملية صيانة مكيفات ال جي تتمتع بفاعلية، لذا حرص التوكيل على إنتقاء أفضل أنواع قطع غيار المكيفات و التي تتميز بالآتي:

خلوها الكامل من أي كسور أو خدوش في جسم قطعة الغيار الخارجي و التي تؤثر على أداء وظيفتها بالشكل المطلوب، و مطابقتها للقطعة الأصلية التي كانت موجودة في المكيف و تعرضت للتلف و إحتاجت إلى تبديل سواء من حيث الحجم أو الشكل، و ذلك حتى يتم وضعها بسهولة داخل المكان الذي كان موجودا به قطعة الغيار الأصلية للجهاز بواسطة العمال التابعين لتوكيل صيانة ال جي المسئولين عن هذا.

كما أن أمر مطابقة قطع الغيار للمواصفات العالمية القياسية هو شئ هام لدى توكيل lg مصر فهذا هو ما يجعل القطعة تعمل بكفاءة عند وضعها داخل المكيف، و لأن كل هذه المواصفات ترفع من قدر قطع الغيار الموجودة في التوكيل إلا أن سعرها مازال مناسب لجميع فئات العملاء.

خدمة صيانة مكيفات ال جي بالمنازل

و لعلك أصبحت تتساءل الأن كيف يتمم مركز صيانة ال جي مهمة إصلاح المكيفات في نفس اليوم الذي يتصل فيه العميل بالتوكيل و يبلغه بالعطل؟ فهل التوكيل لا يتواصل معه أشخاص كثيرون أم أن هناك سبب أخر؟ بالتأكيد هناك سبب كامن وراء هذا الأمر و هو أن توكيل ال جي يمتلك سيارات متنقلة سريعة هي السبب الرئيسي في جعل التوكيل يتمكن من تنفيذ جميع طلبات الصيانة التي تأتي إليه في نفس اليوم.

فهذه السيارات مستعدة دائما للإنطلاق بشكل سريع إلى منزل العميل الذي سيتواصل مع التوكيل و يطلب خدمة صيانة ال جي مصر حيث يتواجد بها بصورة دائمة أدوات الصيانة و بعض قطع الغيار، فبمجرد أن يأتي لعمال التوكيل طلب للصيانة المنزلية يستقل مجموعة العمال هذه السيارة و يتوجهون مسرعين إلى منزل العميل طالب الصيانة حتى يتم يقومون بمهمتهم.

خدمة الصيانة الدورية لمكيفات ال جي:

و كثير من العملاء من الممكن أن تغفل عن طلب الصيانة الدورية من أحد فروع توكيل صيانة مكيفات ال جي لجهاز التكييف الخاص بها طالما أنه مازال يعمل بشكل كامل، و هم لا يدركون أهمية إجرائها بشكل منتظم له، فهذا ما يضمن بقاء التكييف في العمل بشكل كامل دون توقف أو تعرض لأعطال.

و قد كان هذا السبب هو دافع توكيل صيانة ال جي إلى جعل فريق خدمة العملاء يخبر المترددين على التوكيل بأهمية هذه الصيانة، و يقدم إليهم جدول كامل به كافة المواعيد المخصصة لإجراء الصيانة الدورية لتكييفاتهم.

كيف يمكنني طلب خدمة مركز صيانة ال جي ؟

1-من أجل طلب خدمة صيانة ال جي يجب عليك الاتصال علي الخط الساخن لlg  ليرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ويخبروك بتفاصيل عملية الدعم الفني لتختار ما يناسبك، كما أنهم يحصلون منك علي بعض المعلومات الخاصة بجهازك الكهربائي.

2-كما يمكنك التوجه إلي أقرب فرع تابع لتوكيل صيانة مكيفات ال جي وملئ استمارة طلب الخدمة و يمكنك تسليم الجهاز إلي فريق العمل أو طلب الحصول علي الخدمة في مكان تواجدك، وفي حالة تسليم الجهاز يمكنك متابعة الصيانة من خلال ممثلي خدمة العملاء.

عن ممثلي خدمة عملاء مركز صيانة ال جي :

يعد ممثلي خدمة عملاء ال جي هم واجهة التوكيل ويقع عليهم مسئولية كبيرة تكمن في تحقيق تواصل فعال مع العملاء الحالين، ويحرص توكيل صيانة مكيفات ال جي علي الرفع من مهارتهم في التواصل وذلك من أجل ضمان أداء دورهم بإتقان.

وعند رغبتك في الاستفسار عن إي شئ يخص توكيل صيانة ال جي القاهرة أو الخدمات المقدمة من جانبه عليك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، فهم قادرون علي تزويدك بمعلومات وافية ويجب أن نذكر أن أفراد خدمة العملاء متاحين علي مدار الساعة فقط لخدمتك.

متى يعمل فرع توكيل ال جي القريب من منزلي؟

يعمل فرع ال جي القريب من منزلك و جميع الفروع الأخرى للتوكيل من يوم الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحاً.

إلى من يتم تقديم شكاوي و مقترحات العملاء في ال جي؟

يتم تقديم الشكوى أو المقترح الخاص بالعميل إلى القسم المسئول عن هذا و المتواجد ضمن فريق خدمة عملاء ال جي.

ما أنواع الصيانة التي يقدمها توكيل ال جي؟

يقدم توكيل ال جي صيانة علاجية للمكيفات و أخرى دورية وقائية لنفس الأجهزة أيضا بتكاليف تتناسب مع المواطنين.

ماذا يطلب ممثل خدمة عملاء ال جي عند الإتصال به؟

يطلب موظف خدمة عملاء ال جي إسم العميل و نوع الجهاز المطلوب صيانته و عنوان العميل و ذلك عند التواصل معه لطلب الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430