\

مركز صيانة lg بالقاهرة لصيانة مضمونة 100% , و بمعدات متطورة 01027867869

أفضل مركز صيانة lg بالقاهرة

مركز صيانة lg بالقاهرة هل لديك مشكلة في منتجات ال جي أو أضرار في جميع الأجهزة الخاصة بمنتجات ال جي والتي تتطلب الدعم الفني؟ يمكننا الأن مساعدتك لأننا نمتلك أفضل خدمة على الإطلاق، هدف مركز صيانة ال جي  المميز هو الوصول إلى كل جديد في عالم الأجهزة الكهربائية، فنحن نواكب العصر في كل ما هو جديد من أجل راحة العميل وبتقديم جودة فائقة لان الجودة هي الأساس في عمل مركز صيانة ال جي مصر القائمين على خدمتكم دائماً.

يوفر لك المركز خدمات متنوعة توفيراً لك والعمل على راحتك، حيث يقدم لك فريق عمل متكامل من مهندسين ومتخصصين في صيانة وإصلاح الأعطال الموجودة بالجهاز، يقوم الفني بعمل صيانة شاملة لكشف العيب ومكانه لكيفية الصيانة باحترافية، وذلك توافر خدمة عملاء lg مصر القائمين على تكريس اهتمامهم من أجلك  لتوفير لك الوقت والجهد فيعمل فريق خدمة العملاء على الرد على استفساركم واسئلتكم وتلقى الشكاوي الخاصة بكم وتحويلها لقسم الدعم الفني الخاص بعمل الصيانة.

خدمات توكيل صيانة ال جي القاهرة:

يعتبر مركز صيانة lg بالقاهرة من أشهر التوكيلات التي تقوم بعمل صيانة شامة ومضمونة للأجهزة الكهربائية بتوفير قطع غيار أصلية لن تجدها في مراكز توكيل أخرى، فنحن نحرص دائماً على السرعة والدقة في الأداء لتقديم أفضل خدمة في أسرع وقت ممكن.

نقدم لك في توكيل ال جي في مصر قطع غيار أصلية من المخازن الخاصة بنا بشهادات ضمان معتمدة على جميع قطع الغيار لمدة سنة من التركيب، أما في حالة التركيب مرة أحرى فيمكنك إعادة الإصلاح دون دفع أي رسوم ويكون الضمان لمدة 6 شهور من مركز صيانة lg بالقاهرة المميز.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بنا في حالة وجود أي عطل فني بالجهاز الخاص بك، نحن نعمل على توفير فريق متخصص من أعمال الصيانة يمكنه أن يصلك لحد باب المنزل لعمل الصيانة وتركيب قطع الغيار أمامك ولك اختيار التأكد منها قبل التركيب، مع إمكانية تحقق العميل من الهوية الشخصية للفني حفاظاً عليه ولتجنب الحيرة والخوف.

يوفر لك مركز صيانة lg بالقاهرة عمل اختبارات ومراقبة الجهاز والمتابعة المستمرة بعد وقبل التصليح، حيث يعمل على اختبار التيار الكهربي للجهاز والقطع الداخلية له ولا يتم تغيير غير القطع التالفة فقط مع اختبار مدة التشغيل فلا تزيد عن الحد الممكن لها.

يتيح لك مركز الصيانة التعاون الدائم بين خدمة العملاء والمهندسين المتخصصين في صيانة أجهزة ال جي ، فيعملون على التنظيم المستمر لخطوط السير الخاصة بهم ليكونوا دائماً في المقدمة، فيكونوا حرصين كل الحرص على تقديم أفضل خدمة مشتركة لديهم ولأن هدفهم الوحيد هو العميل وكيفية إرضائه.

– أهم ما يميز توكيل ال جي القاهرة:

1- نقوم نحن مركز توكيل lg المهندسين بالاهتمام بتعيين أشخاص يتمتعون بالمهنية الدائمة في عمل صيانة مضمونة، لديهم خبرة ولباقة، وذلك للتأكد من حصولكم على خدمة مثالية، ولضمان الصيانة الأمنة نعمل على تدريب موظفينا على أعلى درجة من السلامة المهنية لتوفير بيئة عمل للعميل أمنة تتخطى توقعاتكم.

2-  يتيح لك فريق العمل الخاص بمركز ال جي تقديم حلول مبتكرة من قبل المهندسين المتخصصين لتلبية كامل احتياجات العميل في الوقت المناسب له، كما يعمل على تبسيط العطل الفني لك وتقليل التكلفة الملحقة بالصيانة وعدم إلزامك بالدفع في حين لن يتواجد معك.

3-  يكرس مركز صيانة lg بالقاهرة اهتمامه الأول بأن يكون هناك سرعة في استقبال شكاوي الصيانة والأعطال، بالإضافة لطلبات التصليح والوصول إلينا بسهولة بتوفير الخط الساخن الخاص بالمركز وبأحدث طرق ممكنة لضمان التواصل مع العميل والحفاظ على هويته الشخصية وكيفية الوصول إليه في أسرع وقت.

4- يتشرف توكيل صيانة ال جي دائماً بأن يضع أفضل الخدمات بين يدي عملائه لأننا نتميز بكفاءة فنية مما يوفر جودة وخدمة مميزة، حيث يضمن أفضل أداء للأجهزة مع توافر تصاميم مميزة من مراكز ال جي مما يجعل مركز صيانة lg بالقاهرة تتصدر قائمة أحسن مبيعات خصوصاً أن الخدمة معتمدة تعمل تحت إدارة توكيل الصيانة، ويوفر قطع الغيار الحديثة من أجل خدمتكم وتقديم أفضل دعم لخدمة المستهلكين.

5- يعمل فريق العمل الخاص بـ مركز صيانة lg بالقاهرة بتحديد الأعطال وتفادي التكلفة الباهظة، حيث يستخدم أحدث الأجهزة وأنظمة التكنولوجية في تحديد ما تم الضرر به ليحدد خدمة العملاء المبلغ الخاص بالتصليح لضمان تغيير قطع الغيار التالفة.

مركز صيانة ال جي يعني الثقة:

نحن نعرف جيداً عزيزي العميل مدى القلق والارتباك والحيرة التي تراودك دائماً اثناء وجود أي عطل فني في الجهاز الخاص بك، ولأننا نعمل من أجل صيانتك يمكنك عمل صيانة شاملة مع فريق عمل ال جي المميز لأننا نقدر قلقك وتوترك دائماً ونكرس اهتمامنا من أجلك.

مركز صيانة lg بالقاهرة يعتبر الأفضل على الإطلاق بين جميع مراكز الصيانة الموجودة بالعالم العربي ، ولأن ال جي من الماركات العالمية المعروفة، نحن نوفر لك إمكانية طلبك المندوب الخاص بالمركز بخصوص أي عطل فني سوف يتوجه متخصص من مركز الصيانة إليكم في الحال ولذي يتعامل مع بلاغات الأعطال باحترافية والمعروفة بمستوى عالي من الخدمة مع الحفاظ على معلومات عملائنا الشخصية.

إعتمد علي توكيلنا المعتمد و لن تندم:

من جانبه يتيح لك  توكيل صيانة  ال جي القاهرة فريق متكمل لاستقبال شكاوي العملاء واستقبال طلباتهم الخاصة بالصيانة، الأن اتصل واحصل على موعد الصيانة وذلك من خلال الأرقام الخاصة بنا ليصلك مندوب فني في الحال  لحد البيت يقوم بفحص جهازك.

واخيراً يمكننا القول أن أمانك الوحيد هو توكيلات صيانة ال جي، حيث يقوم فنيين التصليح بمتابعة أعمال الصيانة مع العميل فيعمل كلاً منهما بعمل تنظيف وإزالة لكل ما بداخل المكيف من أتربة وأوساخ عالقة بالأسلاك وقطع الغيار داخله، وذلك باستخدام أدوات متخصصة من أجل التنظيف والتي يمكنها أن تتسبب في انبعاث روائح كريهة وغير أمنه على العميل.

فريق العمل في مركز صيانة ال جي:

يقوم فريق العمل من مركز صيانة غسالات ال جي  بأسطول سيارات مجهزة تصلكم اينما تواجدتم في أي مكان بالقاهرة، فنحن لدينا خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخدمة جاهزين دائماً لتلقى أسئلتكم في أي وقت لتقديم خدمة مميزة ومعتمدة لن تجدها بأي توكيل أخر ولأننا نحرص دائماً أن نظهر بالمقدمة بكل شئ.

من المعروف دائماً أن مركز الصيانة من ال جي القاهرة يستخدم أحدث وأفضل الإمكانيات الموجودة بالسوق العربي وبتكنولوجيا غير موجودة إلا معه في صيانة الأجهزة الخاصة بالعملاء، فنحن نتميز عن غيرنا كثيراً حيث اننا أول خبراء في صيانة الأجهزة المنزلية الموجودة بالعالم العربي و نعتني كثيراً بالماركات شهرو وانتشاراً، فكل ما عليك هو التواصل معنا اينما كنت.

أما في حالة وجود أعطال أو أضرار بالجهاز سوف يقوم أحد مندوبنا بالاتصال بكم في أي وقت من خلال الأرقام المميزة الخاصة بنا من تقديم البلاغات بحد أقصي، نحن متميزون لما نتواجد به دائماً على الساحة الإلكترونية للأجهزة الكهربائية فنتواجد بأكثر من 26 فرع في جميع محافظات مصر والعالم العربي ايضاً.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430