\

مركز صيانة lg المنصورة لخدمات صيانة مضمونة و بأقل التكاليف . 01027867869

مركز صيانة lg المنصورة

يعتبر مركز صيانة lg المنصورة من أفضل مراكز الصيانة الخاصة بأجهزة ال جي المنتشرة في محافظات مصر والدول العربية، فيقوم مركز صيانة ال جي علي صيانة جميع اعطال الأجهزة الكهربائية ومساعدة العملاء في جميع الإصلاحات.

فيقوم مركز صيانة ال جي بالعمل على مدار الساعة لخدمة ومساعدة العملاء في صيانة أجهزتهم التي يشكل اعطالها خسارة كبيرة علي العملاء، حيث تعتبر الأجهزة الكهربائية العمود الفقري للمنزل، فلا يمكن الاستغناء عنها اطلاقا.

لماذا توكيل lg ؟

لا شك في ان توكيل ال جي التوكيل الرسمي لشركة ال جي لصيانة وإصلاح كافة أجهزة ال جي المتنوعة، كما يسعي مركز صيانة ال جي لخدمة العملاء، حيث يسعى وراء راحة ورضا العملاء أولا، وان مصلحة العميل أولى اهتمامات مركز صيانة ال جي.

يوفر صيانة lg المنصورة إصلاح اعطال جميع الأجهزة ال جي خلال مراكز صيانة ال جي المتعددة في كافة أنحاء مصر، فيمكنك التوجه إلى فرع مركز صيانة ال جي الأقرب لموقعك وطلب صيانة جهازك وسيقوم فريق الدعم بمساعدتك على الفور.

ما الخدمات التي يقوم بها مركز صيانة إل جي؟

– صيانة ثلاجات ال جي

يقوم مركز صيانة ال جي بإصلاح جميع مشاكل ثلاجات ال جي من تسريب غاز الفريون من الثلاجة، وعدم توزيع غاز الفريون علي كافة أجزاء الثلاجة، وعطل في إضاءة اللمبة الموجودة داخل الثلاجة، أو عدم تشغيل الثلاجة رغم توصيلها بالتيار الكهربي.

– صيانة غسالات ال جي

يقوم مركز صيانة ال جي بتصليح اعطال غسالات ال جي الاوتوماتيك، والفوق أوتوماتيك، والنصف أوتوماتيك، والعادية أيضا، وتصليح وصيانة جميع أنواع الغسالات، وذلك لان فريق الصيانة يمتلك خبرة طويلة لحل اي مشكلة في غسالة ال جي.

-صيانة تكييفات ومجففات ال جي

يمتلك توكيل lg بالاسكندرية أفضل خبراء الصيانة الذين لديهم مهارة متفوقة لإصلاح اعطال أجهزة التكييفات والمجففات مستخدمين احدث اساليب الصيانة المتطورة بتكنولوجيا فائقة، والذين يعملون بخبرة كبيرة علي حل جميع مشاكل الاعطال.

– صيانة ديب فريزر ال جي

من المؤكد ان لا يمكن الاستغناء عن الديب فريزر في اي منزل فإذا واجهك اي عطل في الفريزر قم بالتوجه إلي توكيل lg المنصورة والابلاغ عن العطل ونوع الجهاز وسوف يقوم مركز صيانة ال جي بإرسال المهندس المختص بالصيانة إلي منزلك.

ما مميزات مركز صيانة ال جي؟

1- لا يقتصر مركز صيانة ال جي علي صيانة هذه الأجهزة بل يقوم بإصلاح اعطال كافة أجهزة الماركة ال جي، كما توفر مهندسين وفنيين مختصين بإصلاح كل نوع من أجهزة إل جي، وذلك حتي تضمن جودة الصيانة والتصليح علي اكمل وجه.

2-  يوفر مركز صيانة lg المنصورة كافة الخدمات المميزة لعملاء المنصورة، وذلك لكسب ثقة عملائه السابقين ولجذب العملاء لصيانة أجهزتهم في توكيل ال جي بأسعار تنافسية تنال رضا العملاء وتقديم قطع الغيار الأصلية 100 % بأقل الأسعار.

3- يمكن الاتصال على خدمة عملاء lg الاسكندرية او علي خدمة عملاء ال جي في اي وقت بدلا من التوجه لمراكز صيانة ال جي وتضييع الوقت، حيث يمكنك الاتصال على الخط الساخن لصيانة إل جي او الأرقام الخاصة بفروع ال جي المتوفرة في جميع المحافظات وطلب المساعدة.

4- يوفر مركز صيانة lg المنصورة أسطول من الموظفين يتميزون بالكفاءة والخبرة للخدمة المثالية التي تليق بالعملاء، وتلقي شكاوي العملاء والعمل علي حلها ، كما يرتدون زي موحد مرسوم عليه شعار أرقام صيانة إل جي،

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430