\

رقم ال جي | إتصل بنا فى اى وقت 01027867869

رقم ال جي هو الرقم الأول والأوحد لطلب الصيانة المتخصصة لأجهزة ال جي، فهل تواجه مشكلة في تشغيل أي من أجهزة ال جي الخاصة بك ؟ أو هل توقف جهازك تماماً عن العمل ؟ لا تقلق لأن مركز صيانة أجهزة ال جي متواجد لأجلك في أي وقت تود الحصول فيه على خدمة الصيانة.

فتوكيل ال جي المعتمد هو وجهة جميع مستخدمي أجهزة ال جي لطلب الصيانة، وذلك لأن توكيل صيانة ال جي المعتمد أكثر ضماناً وتخصصاً لما يتوفر لديه من إمكانيات وأدوات متطورة لصيانة آمنة على جهازك، فأجهزة ال جي متطورة ومتميزة فتحتاج إلى صيانة خاصة ولا بد أن تكون على يد خبراء في صيانة أجهزة ال جي.

صيانة ال جي المنزلية :

عندما تواجه عطل في جهاز ال جي خاصتك فلا داعي للقلق أو التوتر، فاتكئ بكل راحة على أريكتك واتصل على رقم ال جي وسيتكفل فريق خدمة العملاء ومسؤولي الصيانة بالباقي، فقم بإبلاغهم بنوع العطل ليصل فريق الصيانة إلى المنزل بأسرع وقت ممكن ودون أن تنتظر الكثير من الوقت لتسلم جهازك خالي من الأعطال.

وتتم الصيانة في منزلك للحفاظ عليها أجهزتك من حدوث الأعطال، لأن التحريك الغير سليم سيؤدي إلى حدوث أضراراً إضافية ولتلاشيها ستحصل على صيانة بالمنزل تتم بصورة فورية وآمنة، ويترك فريق الصيانة المكان نظيفاً على حاله، فلن تلاحظ سوى أن ثلاجتك أصبحت كـ الجديدة تماماً دون أن تتكلف أي مجهودات.

مراكز صيانة ال جي المعتمدة :

مراكز صيانة ال جي معتمدة من الشركة الأم، لذا تأكد من أن جهازك بين أيدي أمينة وأنك قصدت المكان المناسب لطلب الصيانة، حيث يتوفر لدى هذه المراكز جميع الإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية الخاصة بأجهزة ال جي، بحيث تستخدم في عملية التصليح وتكون آمنة على أجهزتك.

ويطور مركز صيانة lg المنصورة  من مستوى الخدمات التي يقدمها باستمرار لكي تتناسب مع حاجات العملاء وتتوافق مع توقعاتهم، فأهم ما يسعى إليه هذا المركز هو ضمان راحة العملاء، وفي نفس الوقت تقديم افضل صيانة لأجهزة ال جي تتم باحترافية وأمان لكي يحصل العملاء على خدمة مريحة ومضمونة.

أين تجد مراكز صيانة lg ؟

تتواجد مراكز صيانة lg في جميع محافظات مصر، فلكي تحصل على خدمة الصيانة المضمونة التي يقدمها التوكيل المعتمد توفر الشركة العديد من الفروع التي توصل إليك صيانة ال جي المنزلية أينما كنت وبمجرد اتصالك على رقم ال جي، مما يغنيك عن طلب الصيانة الغير معتمدة.

كما يتوفر لدى مراكز صيانة lg أسطول متكامل من السيارات المجهزة بكل الإمكانيات لتوصيل خدمة التصليح المنزلية، وعلى أتم الإستعداد للإنطلاق إليك بالصيانة المعتمدة في أي مكان.

تليفون صيانة ال جي :

وسيلتك للحصول على صيانة ال جي المنزلية هو رقم ال جي السريع، فبمجرد إتصالك سيتم الرد عليك مباشرة بواسطة فريق متميز من خدمة العملاء المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، يستمعون إليك بدقة للتعرف على نوع المشكلة في جهازك وبالتالي إرسال الفني المختص لحلها.

ويصلك فريق الصيانة بناءاً على الوقت الذي قمت بتحديده دون أي تأخير، فيحترم مركز صيانة ال جي أوقات العملاء ويتميز بالمصداقية والجودة، كما تستطيع طلب خدمة التصليح في أي وقت خلال اليوم لأن رقم ال جي صيانة متوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وعند التواصل مع رقم ال جي فستتمكن أيضاً من الحصول على حل لأي مشكلة قد واجهتها لوجود قسم خاص بالشكاوى والإقتراحات، فإن كان لديك أي شكوى فلا تتردد في تقديمها لفريق خدمة العملاء وسيعمل على تقديم كل الحلول الممكنة لمشكلتك.

وإذا كان لديك أي اقتراح من شأنه أن يجعل الخدمة التي يقدمها توكيل ال جى فى المنصورة أفضل، فسارع بتقديمه ليتم أخذه على محمل الجد والبدأ في تنفيذه، فيعمل التوكيل دوماً على تقديم الخدمة التي تناسب العملاء.

فريق دعم فني من توكيل ال جي :

قم بالاتصال على رقم ال جي للحصول على المساعدة في ضبط أجهزتك وتشغيلها، حيث يقدم التوكيل خدمة مجانية عبر الهاتف لإصلاح الأعطال البسيطة والتي يمكن للمستخدم إصلاحها، فهي خدمة دعم فني عالية الجودة متوافرة على مدار الساعة لتقدم المساعدة في أي وقت.

وللحصول على هذه الخدمة من مركز صيانة lg اسكندرية قم بشرح نوع العطل لأحد ممثلي فريق الدعم الفني وسيقوم بإرشادك إلى كيفية التعامل معه بدقة لتقوم بإصلاحه، وهذه الخدمة متوفرة في حالة الأعطال البسيطة فقط أو في حالة طلب ضبط الجهاز بصورة معينة أو التعرف على طريقة تشغيله.

ولكن في حالة وجود بعض الأعطال الجسيمة في أجهزة ال جي، فسيتم إرسال فريق الصيانة المحترف إلى باب منزلك وتقديم الصيانة المتكاملة والمضمونة، ولا يسمح لك التدخل في حالة الأعطال الجسيمة بجهاز ال جي أو الإستعانة بأحد مراكز الصيانة الغير متخصصة للحفاظ على سلامتك في المقام الأول والحفاظ على جهازك.

صيانة جميع أعطال أجهزة ال جي :

مهما كان نوع العطل الموجود في جهاز ال جي الخاص بك معقداً فسيتمكن فريق الصيانة من إصلاحه، لأن التوكيل يستعين بفريق محترف لديه خبرة لسنوات في صيانة أجهزة ال جي، كما يمكن لفريق الصيانة إصلاح جميع أنواع أجهزة ال جي المعطلة لديك لتحصل على خدمة متكاملة.

فماذا تنتظر ؟ قم الآن بالإتصال على رقم ال جي لتحصل على خدمة صيانة لا يمكنك أن تجدها لدى أي من المراكز الأخرى تحافظ على كفاءة الجهاز الخاص بك، فقد يظن البعض بأن الحصول على الصيانة لأجهزة ال جي ينقص من كفائتها، وهذا غير صحيح لأن توكيل ال جى فى المنصورة معتمد ولديه كل الإمكانيات لتقديم صيانة متخصصة.

ما هي مميزات صيانة ال جي ؟

يحظى مركز صيانة ال جي بأكبر نسبة رضا عملاء، ويقصدونه على الدوام في حالة حدوث أي أعطال لأجهزة ال جي الخاصة بهم، وقد نال توكيل صيانة اعطال ال جي هذه المكانة بين عملائه لتوفيره العديد من المميزات، ومن أهمها :

1- الضمان على أجهزة ال جي لتحصل على الصيانة المجانية من خلال الاتصال على رقم ال جي صيانة عند حدوث أي عطل لجهازك مرة أخرى بعد الصيانة، فكن مطمئناً على سلامة الجهاز الخاص بك طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها.

2- ضمان على قطع الغيار الأصلية المستخدمة في عملية التصليح، فيمكن صيانتها في حالة حدوث أي عطل لها أو استبدالها مجاناً إذا لزم الأمر من خلال مركز صيانة lg المعتمد.

3- الخصومات والتخفيضات التي تقدمها مراكز صيانة lg على عملية الصيانة وقطع الغيار، لكي يتثنى لجميع العملاء الحصول على الصيانة المعتمدة بأسعار خرافية.

4- خدمة الصيانة الدورية التي يمكن طلبها كل عدة أشهر من خلال الاتصال على رقم ال جي صيانة، للتأكد من سلامة جهاز ال جي الخاص بك وأنه خالي من الأعطال الغير مرئية والتي قد تتفاقم مع الوقت وتسبب مشكلة لجهازك.

5- خدمة متابعة ما بعد الصيانة للتأكد من ان جهاز ال جي خاصتك قد حظي بخدمة التصليح المناسبة وأنه خالي من الأعطال، عبر رقم ال جي وخدمة العملاء المتميزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430