\

رقم ال جي الخط الساخن | اتصل بنا الأن 01027867869

تتعامل كثير من الناس مع توكيل ال جي عن طريق إستخدام رقم ال جي الخط الساخن و ذلك لأنهم متأكدون أن هناك رقابة صارمة على أعمال الصيانة التي تتم في التوكيل، و التي تضمن لهم خروج الجهاز الكهربائي من مركز صيانة ال جي و هو خالي تماما من الأعطال و يعمل بكفاءة الجهاز الجديد، و هذه الرقابة تتم ذاتيا من داخل التوكيل، حيث تتم من خلال بعض الإجراءات التي سنتعرف عليها حاليا.

تعيين بعض الخبراء بداخل مركز صيانة ال جي:

في خلال الأيام الماضية تم تعيين عدد كبير من الخبراء بداخل توكيل ال جي، و هؤلاء الخبراء ليسوا مكلفون بصيانة الأجهزة، و لكن هم مكلفون بالرقابة و الإشراف على العمال الذين يقوموا بصيانة الأجهزة داخل الفروع، ليتأكدوا أن عملية الصيانة تتم على الوجه الأكمل.

و قد تم تعيين هؤلاء الخبراء بناءا على مؤهلاتهم و خبراتهم في هذا المجال، فهم لديهم أكثر من خمسة و عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، و من المهام الأخرى التي تم تكليفهم بها هو تدريب العملاء الجدد على كيفية صيانة الأجهزة بالطريقة الصحيحة، بحيث يطمئن العميل على جهازه عندما يتصل على ارقام توكيل lg و يطلب صيانته.

إختبارات لسلامة و أمان الأجهزة في توكيل ال جي:

و تعتبر هذه الإختبارات هي إحدى أساليب الرقابة التي تتم في مركز صيانة lg بالاسكندرية ، فبعد أن تقوم بتقديم بلاغ الصيانة من خلال رقم تليفون توكيل lg و يقوم العامل بالإنتهاء من صيانة جهازك، فإنه يجري له بعض الإختبارات و التي من شأنها التأكد من جودة عملية الصيانة، و تتمثل في:

1- إختبار تشغيل الجهاز للتأكد من سلامة جميع مكوناته الداخلية، و عدم وجود أي أثر للعطل الذي كان موجودا.

2- ثم بعد ذلك يبدأ الفني في زيادة الأحمال على هذا الجهاز، و لكن بالحد المسموح به، و ذلك ليطمئن أن الجهاز يعمل في مختلف الظروف.

3- و أخيرا الإختبارات التي تتعلق بالكهرباء، حيث يقوم بتغيير شدة التيار الكهربائي على الجهاز، و ذلك في الحدود المسموح بها أيضا، و بعد الإنتهاء من هذه الإختبارات يتم تسليم الجهاز إلى العميل.

التشديد على تسليم شهادة الضمان لكل عميل:

و شهادة الضمان هي أيضا أحد أهم العوامل التي تحفظ الكثير من حقوق العملاء، لذلك يحرص مركز صيانة ال جي على تقديمها لكل عميل، كما يوفر أيضا إمكانية توصيلها إلى باب منزلك عن طريق مندوب، و ذلك بمجرد إتصالك على رقم ال جي الخط الساخن .

و تضمن لك هذه الشهادة إمكانية إصلاح العطل بدون مقابل، و ذلك في حالة تكرار نفس العطل مرة أخرى، كما يمكن لك إجراء الصيانة الدورية مجانا في خلال مدة هذا الضمان، و إذا قمت بطلب أي خدمة أخرى بخلاف الصيانة من خلال رقم ال جي الخط الساخن فسوف تدفع نصف ثمنها الفعلي فقط.

ما الذي يميز الخط الساخن ال جي عن الأرقام الأخرى؟

هناك العديد من المميزات التي تجعل رقم ال جي الخط الساخن هو الأكثر إستخداما من قبل العملاء و منها:

-ميزة التفاعل المتوفرة في هذا الرقم، حيث تستطيع طرح أسئلة على ممثل خدمة العملاء بـ توكيل ال جى بالمنصورة و سوف يقوم بالرد عليك في وقتها، و هذه الميزة ليست متوفرة في إستمارة الصيانة الإلكترونية مثلا.

-يستطيع المواطن الذي يسكن في أقصى جنوب الصعيد إستخدام رقم ال جي الخط الساخن و كذلك يستطيع العميل الذي يسكن في القاهرة إستخدام نفس الرقم أيضا، فهو رقم موحد على مستوى جمهورية مصر العربية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430