\

كيف يمكن الحصول على خدمات مركز صيانة lg بالاسكندرية..؟ 01027867869

مركز صيانة lg بالاسكندرية :

مركز صيانة lg بالاسكندرية يوفر لأهل الاسكندرية خدمات متميزة عند طلب الصيانة من خلاله , فهو أفضل مكان لصيانة اجهزة ال جي لأنه معتمد من شركة ال جي المتميزة، والتى تحرص على ان توفر لعملائها أفضل خدمات التصليح فى جميع الاوقات .

فقم بتحديد الوقت الذى يلائمك عزيزى العميل، لتستقبل فيه مهندسين ومسؤولون الصيانة واطلب الصيانة من خلال فرع توكيل صيانة ال جي الاقرب ليصلوك الى باب منزلك، ويمدو جهازك صيانة منزلية دون ان تتحرك من مكانك، او تقوم بتحريك جهازك، مما يضمن لك صيانة آمنه وخالية من المخاطر .

 

بناء ثقة متبادلة بين العميل وتوكيل lg :

اهم ما يحرص عليه مركز صيانة lg بالاسكندرية ، هو رضا عملائه والحفاظ على مصالحهم , لذا تجده يوفر خدمة تتوافق مع توقعات العملاء على الدوام وترضيهم , كما تجد تطورا مستمرا فى الخدمة ، مما يجعلها تحقق الراحة التامة للعميل .

كما ان المصداقية التى ينفرد بها المركز ، تجعل العميل يكرر طلب الخدمة من خلال مركز صيانة ال جي، فى كل مرة يصيب الجهاز الخاص به اى عطل آخر , ف الوقت الذى تقوم بتحديده مع خدمة العملاء يصلك فيه الفنيين دون اى تأخير .

والمعلومات التى قد زودك بها فريق خدمة العملاء عن الصيانة هى معلومات صحيحة وأكيدة ولن تجد اى اختلاف عند ما تصلك الصيانة , ومن الامور التى تجعلك تثق بـ مركز صيانة lg بالاسكندرية هى ان التوكيل يتوفر لديه جميع قطع الغيار الاصلية التى تستخدم فى عملية التصليح فتتناسب مع الجهاز تماما، وتتم الصيانة دون اى اخطاء تواجه جهاز lg خاصتك .

 

اضرار الصيانة الغير معتمدة :

لا تطلب الصيانة من خلال مراكز الصيانة الغير معتمدة، والتى لا يمكنها إصلاح اجهزة ال جي بكفاءة , فهذه المراكز لا يتوافر لديها الامكانيات والمزايا التى تتوافر لدى مركز صيانة lg بالاسكندرية ، فهو يمنحك صيانة متخصصة لانه لديه خبرة لأعوام فى إصلاح اجهزة ال جي .

اما المراكز الغير معتمدة ، فقد تضر بجهازك نتيجة لإصلاح بصورة خاطئة، وناتج عن الكشف الخاطئ عن العطل , او إذا تم استخدام احد قطع الغيار الاصلية والتى لا تتناسب مع باقى القطع الداخلية للاجهزة فتتلفها تماما .

وقد تظن ان الحصول على خدمة بهذا التميز قد تكلفك الكثير فتلجأ للصيانة الغير معتمدة , ولكن توكيل صيانة ال جي الاسكندرية يقدم لعملائه العديد من الخصومات الحصرية كل فترة، ليتمكنو من إصلاح اجهزتهم ودون ان يتكلفو الكثير من الاموال , والحصول على خدمة صيانة كفأ ومتخصصة، تحافظ على جهاز ال جى الخاص بنا ، وتجعلنا ندفع فى مقابلها اى اموال  من اجل استعادة جهازنا جديدا كما كان .

 

كن مطمئنا على جهازك عند طلب صيانة ال جي :

عندما تقصد مركز خدمة lg بالاسكندرية فإنك ستحصل على الخدمة المتكاملة والتى تحافظ على جهازك , فالمركز يقدم لك العديد من الخدمات الحصرية، التى لا تجدها لدى اى مكان اخر مثل :

1- السرعة فى الحصول على الصيانة , فلن تنتظر الكثير من الوقت لتصلك صيانة على يد أمهر الفنيين والخبراء الذيين قد تم اختيارهم بعناية وتدريبهم على اعلى مستوى , فيمكنهم فك وتركيب جهازك وإصلاح العطل على الفور ودون اى تأخير .

2- تتم صيانة اجهزة ال جي باستخدام احدث التقنيات التكنولوجية , فأجهزة الكمبيوتر المتطورة والمتوافرة لدى عاملى الصيانة، تقوم باكتشاف العطل وتحليله بدقة ليتم إصلاحه بمهارة , كما انها خدمات الصيانة من توكيل ال جي في مصر ، تسهم فى إصلاح العطل فى اقل وقت .

3- إصلاح لجميع انواع الاعطال وجميع أنواع الاجهزة، فإذا كنت تبحث عن مركز صيانة شاشات بالاسكندرية او مركز صيانة غسالات او غيرها من اجهزة ال جي، فإن مركز إصلاح اعطال اجهزة ال جي متوافر لأجلك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430