\

رقم الصيانة ال جي | 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

بناءً علي أراء العملاء تمكن مركز صيانة ال جي من تسلق قمم الجبال و أصبح في مقدمة قائمة مراكز وتوكيلات الصيانة التي يلجأ إليه الجميع فور وقوع أي خلل بأحد أجهزتهم المنزلية عبر رقم الصيانة ال جي المتاح علي مدار اليوم الكامل لاستقبال شكاوى العملاء.

ينفرد مركز صيانة ال جي بوجود مجموعة من أفضل الخدمات التي جعلته دائمًا يمتلك بصمة مختلفة ومُميزة عن أقرانه من مراكز الصيانة الأخرى، لذا ننصحك بالتعامل معه فور وقوع أي عُطل مفاجئ بأي من أجهزتك واستمتع بأفضل خدمة علي الإطلاق.

حجز موعد للصيانة عبر رقم الصيانة ال جي

هل خطر علي بالك يومًا أنك قادر علي تصليح أجهزتك البالية وانت مستلق علي أريكة منزلك تستمتع بمذاق مشروبك المُفضل..؟ اعتقد ان ملامح وجهك اصابها الدهشة ولا تُمكنك تصديقي أليس كذلك..؟ ألا يُمكنك تصور أمر تصليح أجهزتك دون تعرضك للكثير من العراقيل المُزعجة..!

أصبح بإمكانك الآن تقديم طلب صيانة دون الحاجة للتعرض لعوامل الجو القاسية حين توجهك الي اقرب فرع للمركز بجانبك، أجل لم يعد عليك تحمل الانتظار في طابور طويل حتي يأتي موعدك المُحدد وذلك من خلال رقم الصيانة ال جي المُعتمد.

انت قادر علي حجز موعد للصيانة بمنتهى الحرية والسهولة دون الحاجة لزيارة مركز صيانة ال جي ولكن يستدعي ذلك قيامك ببعض الخطوات السهلة و البسيطة وهي:-

1-     زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت.

2-    البحث عن رقم الصيانة ال جي المُعتمد.

3-     التواصل مع أحد مُمثلي  خدمة عملاء lg مصر لتقديم طلب صيانة.

4-     سوف يعرض عليك العامل اقرب موعد مناسب للصيانة والتي لن تتجاوز يومين.

5-     عليك انتظار الفني في الموعد المحدد للحصول علي الصيانة المنزلية.

عليك ايضًا الاستماع الي النصائح التي يُرشدك إليها مُهندس الصيانة بعد الانتهاء من عملية تصليح جهازك الكهربائي حتي لا يتعرض الي أي تلف أو خراب مرة أخري سواء نفس العيب أو عطل أخر من الأعطال المُحتمل حدوثها.

تقدم مراكز صيانة ال جي فريق عمل متكامل لخدمتكم

هل تعلم أن فريق عمل صيانة ال جي يعملون علي مدار 24..؟ كل ما نهدف إليه و يُهمنا في مراكز ال جي هو العمل علي راحة العميل بكل الطرق المُمكنة لذلك حرصنا علي تكثيف الخدمة علي مدار اليوم الكامل  ولكن حتي نتمكن من القيام بذلك كان لابد من تقسيم فريق العمل الي المجموعات التالية:-

1)     فريق خدمة عملاء ال جي

كل الفضل للجنود المجهولين الذين يعملون خلف الستار من وراء خطوط الهاتف علي مدار اليوم ليتلقوا أسئلتكم و مشاكلكم عبر رقم الصيانة ال جي بلا ضجر، فهم يعدون كالضياء الذي يُرشدك في عتمتك ويأخذ بيدك في حال وقوع أي مُشكلة.

يعمل فريق خدمة العملاء علي مد يد المساعدة لكم لتخليصكم من كافة المشاكل المُزعجة التي تقف أمامكم وتحول بينكم وبين هدفكم في تصليح الأجهزة الخاصة بكم لذا عليك الاستعانة بهم والتواصل معهم عبر رقم صيانة ال جي غسالات فور وقوع أي عطل ما.

2)     فريق الصيانة القوي

دائمًا ما يتساءل الجميع عن سبب تميز مركز صيانة lg مصر عن غيره من المراكز الأخرى؛ دعني أخبرك الآن أن أهم ما يُميزنا هو حرصنا الدائم علي تعيين فريق من أمهر و أكفاء خبراء الصيانة وذلك لأننا نعتمد عليهم بشكل كلي في التخلص من الأعطال المزعجة.

للحفاظ علي سمعة ال جي الطيبة كان لابد من تقديم كل المساعدات اللازمة التي تُعين فريق الصيانة الخاص بنا علي تحسين أدائهم المهني من خلال توفير مجموعة من أفضل الدورات التدريبية التي يحصلون فيها علي أفضل البرامج التعليمية كما يتم تدريبهم علي أحدث المعدات.

3)     توفير فريق خاص بتحليل الاعطال

يُعد هذا القسم من أهم أسباب نجاح مراكز ال جي ذلك لأنه يقع علي كاهله مسؤولية كبيرة تدفعه دائمًا للبحث عن أحدث البرامج والعمل علي عمل إحصائية لكل الاعطال المُزعجة التي يتعرض لها العملاء في أجهزة ال جي من حول العالم ومن ثم العمل علي تحليلها.

ولكن لماذا يجب أن يقوم هذا الفريق بتحليل الأعطال و دراستها..؟ هذا سؤال جيد يجب أن أقوم بالرد عليه؛ أتعلم عزيزي العميل أنه بمجرد جمع كل المشاكل التي تتعرض لها أجهزة ال جي ودراستها سوق يُمكننا من إيجاد طرق لعلاجها أكثر فاعلية و كفاءة تنجح في القضاء علي العطل بشكل نهائي.

هل يُقدم توكيل صيانة ال جي ضمانات مُعتمدة ؟

بالتأكيد نعم؛ مما لا شك فيه أن شهادات الضمان من أهم الأمور التي يبحث عنها العميل عند تعاقده مع أي مركز للصيانة وذلك لضمان حقه لذلك حرص  توكيل صيانة ال جي القاهرة  علي مد فترة الضمان لتصل الي عامين كاملين علي جميع الأجهزة.

نحن لا نقدم شهادات الضمان علي خدمات الصيانة فحسب بل يتم تقديمها علي قطع الغيار الأصلية ايضًا التي نعمل علي تقديمها لك وعادة ما تتراوح مدة الضمان الخاص بها الي 3 سنوات لأننا نقوم باستيرادها من الشركة الأم المصنعة للجهاز ومتأكدين تمامًا من كفاءتها وقدرتها الفائقة.

كما يتعهد المركز بحسن المتابعة مع العميل طوال فترة الضمان، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُميزة والفريدة من نوعها كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن عبر رقم صيانة غسالات اتوماتيك ال جي المُعتمد و الاستفادة بكل هذه المزايا.

كيف أعرف عناوين فروع مركز صيانة ال جي ؟

يُمكنك الاستعانة بـ رقم الصيانة ال جي للتعرف علي فروع صيانة ال جي في مصر ومعرفة أقربهم إليك حيث يرشدك في ذلك فريق أحد مُمثلي خدمة العملاء عن ذلك، ويوجد لدينا باقة من الفروع المُنتشرة في شتي محافظات المحروسة.

وبذلك ستتمكن من الحصول علي الخدمات التي تريدها فور تواصلك معنا عبر الأرقام المُعتمدة كما لدينا مجموعة من السيارات المتنقلة التي تهتم بالتنقل بين المحافظات وتقديم خدمات الدعم لمن يريدها في الأماكن البعيدة و المتطرفة التي يصعب الوصول إليها.

هل توفر مراكز صيانة ال جي خدمات الصيانة المنزلية ؟

نعم نحن نعمل علي توفير كل خدمات التي تُسهل علي العملاء عملية الصيانة وبما في ذلك توفير خدمات الصيانة المنزلية، حيث تُعد الأجهزة المنزلية شريان الحياة في المنزل ووجود أي عُطل أو خلل بها يؤدي الي عرقلة السيدات عن القيام بواجباتهم المُعتادة.

كما أنه يصعب علي البعض أن يتم سحب الجهاز الي ورشة الصيانة نظرًا لكم المشقة المبذول في ذلك وكثرة الأنفاق التي يتم إنفاقها، ولأننا نعمل علي راحتكم في مراكز ال جي اهتممنا بتوفير خدمات الصيانة المنزلية.

كل ما عليك فعله في حال رغبتك في الحصول علي خدماتنا المُميزة هو أن تقوم بالحصول علي رقم الصيانة ال جي والتواصل معنا علي الفور ولن يستغرق الوقت أكثر من يومان وستجد فريقنا عندك حتي باب المنزل يعملون علي تقديم كل الخدمات اللازمة لتخليصك من هذه المشاكل المُزعجة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430