\

خدمة عملاء lg غسالات | الوجهة الأفضل دوما 01027867869

خدمة عملاء lg غسالات

كل من لا يقدر أو يعرف حجم الدور الذي يقوم به فريق خدمة عملاء lg غسالات  عليه أن يترك عقله يتخيل التعامل مع توكيل صيانة ال جي بدون وجود فريق لخدمة عملاء، فلك أن تتخيل مقدار المعاناة التي ستواجه العميل حين يريد فقط الإبلاغ عن عطل في الغسالة الخاصة به.

ففي حالة عدم وجود خدمة عملاء سيضطر هذا الشخص إلي يذهب في أي وقت سواء صباحا أو مساءا حسب الوقت الذي شهد تعطل الغسالة إلي مقر التوكيل لتقديم البلاغ الخاص بالعطل للتوكيل، كما لن يجد من يقدم له النصائح والتوجيهات الصحيحة للتعامل مع الغسالات، وغيرها الكثير من صور المعاناة، لذلك يجب على كل شخص يمتلك لأي جهاز كهربائي أن يقدر الدور العظيم الذي تفعله خدمة عملاء صيانة lg من أجله.

زيادة عمليات الصيانة هو هدف خدمة عملاء lg غسالات:

ومن أهم الأهداف التي تسعى إليها خدمة عملاء lg غسالات  وقد تكون خفية على بعض العملاء هو هدفها في زيادة عمليات الصيانة التي تتم في التوكيل سواء للغسالات أو لأي جهاز أخر، وذلك لأن هذا في النهاية سينصب في مصلحة العميل ومصلحة التوكيل أيضا، فوجود هذا الهدف يجعل جمع موظفي خدمة عملاء ال جي ينجزون عملهم في وقت قليل للغاية مما يؤدي إلي مضاعفة الأعمال التي يقومون بها في اليوم الواحد.

كما أن هذا سعي فريق خدمة عملاء غسالات ال جي وراء تحقيق هذا الهدف هو أمر ينصب في مصلحة العميل كما ذكرنا لكم حيث العميل يكون قادر على الحصول على الخدمة في زمن أقل مما كان في السابق، فجميع موظفين خدمة العملاء يدركون أن زيادة أعداد عمليات الصيانة التي تتم في التوكيل فإن هذا يعكس مدى الثقة التي يحظى بها ال جي وسط منافسيه من مراكز الصيانة الأخرى.

خدمة عملاء lg تشارك عملائها في إتخاذ قرارات الخاصة بوقت الصيانة:

ولأن وقت تنفيذ الصيانة هو أمر يهم توكيل صيانة ال جي وفريق العمل التابع له ويهم العميل بنفس القدر، ففريق الصيانة من حقه أن يأخذ وقت حتى ولو كان بسيط في تجهيز المعدات والأدوات الخاصة به والتي تتعلق بعملية الإصلاح التي سيبدأ في تنفيذها لجهاز العميل، ومالك الجهاز أيضا من حقه يأخذ وقته في الإستعداد لإستقبال فريق الصيانة في منزله.

ومن هنا جاء دور خدمة عملاء lg غسالات  والذي يعمل على التنسيق ما بين الطرفين، فمهمة خدمة العملاء هنا هو الوصول لموعد صيانة يناسب الطرفين وفي نفس الوقت لا يعرض الجهاز لأي أخطار، فيأخذ ممثل خدمة عملاء ال جي صف التوكيل ويتشاور مع العميل من أجل الوصول لموعد الصيانة الذي يناسبه، وبالفعل سيستطيع في النهاية أن يصلا إلي موعد مناسب تتم فيه عملية الصيانة للجهاز.

سياسات العمل التي يطبقها فريق خدمة العملاء التابع لإل جي:

ويطبق فريق خدمة عملاء lg غسالات  مجموعة من السياسات الخاصة بالعمل والتي يجب أن يعرفها جميع مالكي الغسالات الذيم يتعاملون مع التوكيل، وتتمثل هذه السياسات في الآتي:

1- إن الفريق المعني بخدمة عملاء توكيل ال جي يعمل على مدار 7 أيام في الإسبوع.

2- ويقوم أيضا هذا الفريق بتطبيق سياسة العمل من حيث المواعيد حيث تنص هذه السياسة على أن يبدأ العمل في التاسعة وينتهي بعد مرور 12 ساعة من هذا الوقت.

3- ومن أبرز سياسات العمل التي يقوم فريق خدمة عملاء ال جي بتطبيقها أيضا هي العمل في أيام الاجازات والعطلات، وهذه السياسة بالتحديد لن تجدها في توكيلات أخرى كثيرة.

طريق الوصول إلي خدمة عملاء ال جي ليس صعبا على الإطلاق:

وما يجعل كثير من أصحاب الأجهزة المنزلية وربات البيوت لا يرغبون في اللجوء لخدمة العملاء لبعض توكيلات الصيانة لأن طريق الوصول إليهم مليئ بالأشواك، ولكن من الآن سيصبح هؤلاء الأشخاص متشوقون للتواصل مع خدمة عملاء lg غسالات  فطريق الوصول إليهم سهل للغاية ومفروش بالورود فلا أحد قط سيجد صعوبة في أن يسلك طريق الوصول لخدمة عملاء ال جي ليطلب صيانة الأجهزة.

فلا أحد يستطيع أن ينكر أن طريق الإتصال عبر الهاتف يعد من أسهل الطرق للوصول لأي شئ، فإذا أراد شخص أن يطلب منتج من السوبر ماركت فسوف يستعين برقم الهاتف الخاص به، وإذا رغب شخص أخر في التواصل مع البنك الذي يتعامل معه فسيسلك طريق الإتصال على الرقم الخاص بهذا البنك، وهكذا هو الحال مع مركز صيانة lg بالاسكندرية فإذا اراد شخص أن يتواصل مع التوكيل فستجده يلجأ إلي الخط الساخن ال جي دون أن يفكر في أي شئ أخر.

نفي الشائعات هي أحد مسئوليات فريق ال جي لخدمة العملاء:

ومن الأدوار التي قد تكون خفية على المواطنين ولكن فريق خدمة عملاء lg غسالات  يؤديها منذ أن تم إفتتاح التوكيل، هو دورها في نفي الشائعات التي قد يروجها بعض التوكيلات المنافسة على ال جي، فإذا وجدت أنا الناس تروج شائعة عن أسعار الخدمات التي يقدمها توكيل ال جي وأنها لا تناسب المواطن محدود الدخل فلكي تتأكد من صحة أو خطأ هذه الشائعة فعليك فعل إجراء واحد فقط وهو:

الاتصال على رقم خدمة عملاء ال جي وتتعرف بنفسك على مستوى أسعار خدمات التوكيل، وحينها ستدرك أن هذه مجرد شائعة وأن أسعار الخدمات كما هي ولم تتغير ومازالت تناسب جميع المواطنين، وكما فعلت من أجل التعرف على حقيقة هذه الشائعة فتستطيع فعل نفس الإجراء في معرفة مدى دقة ما تسمعه عن توكيل صيانة ال جي من شائعات وأخبار.

توكيل ال جي دائما يدفع بدماء جديدة إلي قسم خدمة العملاء:

ولأن الدفع بدماء جديدة هو أمر يخلق الحيوية والنشاط ويجعل الحياة تدب من جديد في الجسم، لذلك فإن التوكيل يطبق هذه النظرية في قسم خدمة عملاء lg غسالات  حيث يقوم بالدفع بدماء جديدة متمثلة في موظفين جدد بشكل دائم في هذا القسم، وهذا ما يجعل النشاط يعود مرة أخرى للفريق وترتفع معدلات إنجاز الأعمال فيه.

ولكن مع تطبيق هذه النظرية يحرص  توكيل ال جى فى المنصورة  على أن تكون الدماء أو الموظفين الذين يدفع بهم التوكيل إلي قسم خدمة العملاء يكونوا قد إنتهوا من التدريب بشكل كامل وإجتازوه بنجاح ليكونوا قادرين على تحمل المسئولية.

هل من الممكن أن يشاهد العميل عملية إصلاح الجهاز خاصته؟

نعم يستطيع أن يشهد العميل إجراءات تنفيذ عملية الصيانة لجهاز ال جي الخاص به إذا تمت في منزله.

ماذا يحدث إذا توقف العميل عن صيانة جهازه الدورية؟

من المؤكد أن هذا الجهاز سيتعرض لأخطار بالغة، لذا يوصي توكيل ال جي بإجراء الصيانة الدورية للأجهزة بإنتظام شديد.

متى تتم إختبارات السلامة لأجهزة ال جي التي أصلحت؟

تتم جميع إختبارات السلامة لأجهزة ال جي التي تم إصلاحها بعد الإنتهاء من عملية الإصلاح بالشكل الكامل.

هل أحصل على ضمان مستقل لقطع غيار ال جي؟

نعم يحصل العميل على ضمان مستقل خاص بقطع غيار ال جي التي يتم عادة تركيبها بالجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430