\

خدمة عملاء غسالات lg | اتصل الآن 01027867869

إذا كنت تجوب الكرة الأرضية من الشرق إلي الغرب بحثا عن مركز صيانة معتمد لكي تضع به ثقتك الغالية و تشرع في تصليح أجهزتك الكهربائية التالفة بين أروقته اتصل علي رقم خدمة عملاء غسالات lg الخط الساخن فإنك لن تجد توكيل موثوق به مئة بالمئة سوي توكيل صيانة ال جي المعتمد.

ما هي مواعيد عمل خدمة عملاء غسالات lg ؟

ينصت أعضاء فريق خدمة عملاء مركز صيانة ال جي مصر كافة إلي جميع الشكاوي و المقترحات المقدمة من المئات من مستخدمي الأجهزة الكهربائية المختلفة يوميا، فلا يوجد لدينا أيام مخصصة للعطلات و الإجازات الرسمية و ذلك لتوفير الدعم اللازم للعميل فور تعرض أجهزته الكهربائية لأي خطر.

كما يتم الرد علي الخط الساخن لرقم خدمة عملاء غسالات lg طوال اليوم و علي مدار الساعة، فلا تقلق عزيزي العميل و لا تتردد كثيرا قبل الاتصال بنا و التواصل معنا من أجل تحقيق المصلحة الكبري لجهازك الكهربائي المعطل أو التالف و الفوز بأعلي خدمة صيانة ممكنة في الشرق الأوسط بأكمله.

بم يتميز فريق خدمة عملاء ال جي ؟

يتميز ممثلي الدعم الفني لفريق خدمة عملاء توكيل ال جي المعتمد بسرعة الرد علي العميل عبر رقم خدمة عملاء غسالات lg الخط الساخن، و أيضا عن طريق دردشة الواتس اب أو الرسائل النصية عبر البريد الالكتروني الرسمي الخاص بـ مركز صيانة ال جي المنصورة العالمي.

كما يتميز الفريق أيضا بلباقة الحديث و التواصل مع كافة المستخدمين بمختلف اللهجات، و قد يوفر توكيل صيانة ال جي للنخبة الرائعة التي تحضنها فروع ال جي من الكوادر البشرية مجموعة من الدورات التدريبية التي تمكنهم من دعم المستخدم و تقديم يد العون له لمواجهة أي مشكلة طفيفة دون الحاجة إلي تدخل فريق الصيانة.

ما هي كيفية طلب خدمة صيانة ال جي ؟

إذا بلغ التلف في جهازك الكهربائي أقصاه عزيزي العميل قم بالتواصل معنا في الحال من خلال الاتصال الخط الساخن ثم قم باتباع الخطوات التالية :

1ـ قم بتحديد المشكلة التي يعاني منها الجهاز الكهربائي و تمنعه من العمل علي أكمل وجه، فلربما يتواجد الحل الأمثل لدي موظف الدعم الفني.

2ـ قم بتوضيح نوع الجهاز الذي ترغب في تصليحه، بالإضافة إلي رقم الموديل لكي يتسني لفريق الصيانة إحضار كافة الأدوات اللازمة لصيانته باحترافية عالية.

3ـ قم بإدلاء بياناتك الشخصية من الاسم بالكامل و رقم الهاتف الجوال، إلي جانب ذكر العنوان بالتفصيل إذا كنت ترغب في تلقي خدمة الصيانة المنزلية من توكيل ال جي.

4ـ و الآن لكي تحصل علي خدمة الصيانة المنتظرة في المنزل أو داخل فرع توكيل صيانة ال جي كل ما عليك هو اختيار الموعد الذي يناسبك.

لمحة عن فريق الصيانة التابع لتوكيل ال جي

يعد العامل الأساسي لنجاح أي مركز صيانة هو مدي الاحترافية التي يتمتع بها فريق الصيانة، لذلك يهتم توكيل صيانة ال جي بتوفير أكبر عدد من المهندسين و الفنيين المتميزين داخل أركان جميع فروع التوكيل، فينفرد صرح مركز صيانة ال جي باحتوائه علي نخبة لا يوجد لها مثيل من العمال القادرين علي تحقيق الانتصار علي أي عطل مهما كان.

فالجدير بالذكر أن أعضاء فريق الصيانة التابعين لـ توكيل ال جي المهندسين يتميزون بالقدرات الفائقة في مداهمة المخاطر و الأهوال التي تتعرض إليها جميع الأجهزة الكهربائية بصفة يومية و مستمرة بسبب سوء الاستخدام، كما يتعين هؤلاء المحترفين بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تعينهم علي فك شفرة العطل بمجرد النظر.

ما مدي جودة قطع الغيار المستخدمة في ال جي ؟

يعد استخدام قطع غيار مقلدة في تصليح التلف الكامن بالأجهزة الكهربائية لمن أبسط الأمور و أقلها في التكاليف، لكنه يعتبر من أكبر المخاطر التي يعرض العميل جهازه الكهربائي لها و التي قد تؤدي إلي تلفه تماما و عدم المقدرة علي صيانته بأي شكل من الأشكال، لذلك اتصل علي رقم خدمة عملاء غسالات lg للحصول علي أجود قطع غيار أصلية.

حيث يستعين فريق الصيانة التابع لـ توكيل صيانة ال جي المعتمد بأمتن قطع الغيار علي الإطلاق لكي نقدم لكم أفضل خدمة صيانة متوفرة في الأسواق و بأقل التكاليف الممكنة، فجميع قطع الغيار المتوفرة لدينا في ال جي مطابقة للمواصفات القياسية التي تساعد علي عمل الجهاز المعالج بأعلي جودة و لأطول فترة تشغيل ممكنة.

بم يتميز مركز صيانة ال جي المعتمد ؟

1ـ يتم الكشف عن أعطال الأجهزة الكهربائية المتنوعة من خلال أحدث الطرق و الأساليب للحفاظ علي سلامة الجهاز.

2ـ يتم تقديم كافة أنواع خدمات التصليح المثالية من مركز صيانة ال جي لجميع المحافظات المصرية.

3ـ يقدم توكيل ال جي في مصر ضمانات معتمدة و عروض خصم حصرية علي كافة الخدمات المقدمة لجميع الأجهزة الكهربائية.

4ـ رقم الخط الساخن لـ خدمة عملاء غسالات lg متاح طوال الوقت للرد علي أي استفسار و الإجابة علي أي سؤال.

5ـ تنتشر فروع توكيل صيانة ال جي المتنوعة في كل مكان داخل محافظات جمهورية مصر العربية في الوجه البحري و القبلي.

ما هي الضمانات المقدمة من توكيل ال جي ؟

يقدم لكم مركز صيانة ال جي العديد من الشهادات التي تضمن لكم الحصول علي خدمة تصليح فريدة من نوعها لا يوجد لها مثيل في أي مركز صيانة آخر، فقط اتصل علي رقم خدمة عملاء غسالات lg الخط الساخن للاستعلام عن ضمانات ال جي المعتمدة التي يقدمها لجميع عملائه الكرام.

فقد تستغرق مدة سريان شهادة الضمان تلك فترة تبدأ من 6 أشهر و تصل إلي عامين كحد أقصي، و ذلك لتوفير إمكانية التصليح بشكل مجاني تماما إذا تكرر العطل نفسه مجددا، و يتم تقديم هذه الضمانات علي قطع الغيار الأصلية المستوردة من الخارج و أيضا علي خدمات التصليح المقدمة في المنزل و في فرع توكيل ال جي بالاسكندرية الجديد.

هل رقم خدمة عملاء غسالات lg موحد ؟

يوجد لمركز صيانة ال جي المعتمدة عدة أرقام لـ خدمة عملاء غسالات lg و رقم صيانة ال جي ثلاجات، إلي جانب رقم صيانة ال جي شاشات و ذلك من أجل التسهيل علي العميل لكي يحصل علي الخدمة التي تناسبه.

هل يقدم مركز صيانة ال جي صيانة منزلية ؟

بالطبع نعم، يحصل عملاء مركز صيانة ال جي الكرام علي خدمة الصيانة المنزلية لجميع الأجهزة الكهربائية بكل سهولة، فقط اتصل علي رقم خدمة عملاء غسالات lg و احجز موعدك.

ما هي خدمة الصيانة الدورية من ال جي ؟

يقدم توكيل صيانة ال جي المعتمد خدمة فريدة كل 6 أشهر أو 3 أشهر لفحص الأجهزة الكهربائية المنزلية، و تعرف هذه الخدمة بالصيانة الدورية.

كيف تقدم خدمة الصيانة الوقائية للعميل ؟

بالاتصال علي رقم خدمة عملاء غسالات lg يمكنك الحصول علي خدمة الصيانة الوقائية لحماية جهازك الكهربائي من أي خطر أو تلف قد يهدده في المستقبل القريب.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430