\

ما الخدمات المقدمة من توكيل ال جى بالاسكندرية المعتمد ؟ 01027867869

يعد توكيل ال جى بالاسكندرية أحد أبرز توكيلات الصيانة في مصر و الوطن العربي ، التي توفر لك  أفضل خدمة صيانة على جميع أجهزة ال جي الكهربائية ، والتعامل مع كافة الأعطال التي تواجهها مهما بلغت صعوبتها ودقتها   ، وذلك بواسطة أفضل المهندسين والفنيين وخبراء الصيانة المتخصصين في مجال صيانة أجهزة ال جي المنزلية .

ولا يتوقف امتياز  مركز صيانة ال جي عند هذا الحد ، ولكنه يعمل علي توفير مراكز صيانة معتمدة خاصة به في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ؛ حتى تستطيع التواصل مع المركز الأقرب لك ، والحصول على خدماته المضمونة والمميزة التي يوفرها للعملاء ، والتي لن تحصل عليها إلا في توكيل ال جى الاسكندرية المعتمد .

ما الذي يميز فريق صيانة ال جي المتميز ؟

نتميز في مركز صيانة ال جي  بامتلاكنا  أكفأ وأمهر كادر متخصص من الدعم الفني المدرب علي أعلي مستوي للتعامل مع جميع أعطاب أجهزة ال جي الكهربائية الحديثة ، وذلك بعد خضوعه لعدة تدريبات واختبارات فنية صارمة ؛ للتأكد من كفاءته قبل العمل تحت اسم إل جي الشهير والمعروف في مجال صناعة وصيانة الأجهزة المنزلية .

نسعى   في توكيل ال جى بالاسكندرية للتطوير  الدائم و المستمر ، واكتشاف كل ما هو جديد في عالم صيانة الاجهزة المنزلية ؛ للوصول إلي أعلي مستوي من الجودة والامان .

بما يتميز فريق خدمة عملاء ال جي ؟

يتصف كادر خدمة العملاء توكيل ال جى بالاسكندرية  بالودية ، والأسلوب الحسن في التعامل ، القدرة على الاقناع ، والرقي في الحديث ، كما أنه يتواجد على مدار  الساعة ؛ حتى يستقبل جميع الاتصالات الخاصة بالمستهلكين ، والاجابة علي كافة الاستفسارات المتعلقة بأعمال الصيانة المقدمة  ، فمتى أردت الحصول على خدمة صيانة مميزة اتصل علي رقم صيانة توكيل ال جى في اسكندرية .

تستطيع في أي وقت مناسب لك التواصل مع خدمة عملاء توكيل lg المنصورة المتواجد على مدار الأربع وعشرين ساعة في النهار، وخلال السبعة أيام في الأسبوع بدون انقطاع  ، فعندما يتعطل جهازك،  اتصل في الحال مهما كان الوقت على كادر خدمة عملاء توكيل ال جى اسكندرية ؛ حتي تحصل علي أفضل خدمة صيانة مقدمة .

ما الامتيازات المقدمة من مركز ال جي المعروف عالمياً ؟

1-ستتضمن عميلنا المميز من خلال تعاملك مع توكيل ال جى بالاسكندرية  من الحصول علي أفضل خدمة صيانة متكاملة وآمنة علي جهازك واسرتك  بأسعار تنافسية  ، وذلك من خلال فريق متخصص من خبراء الصيانة .

2-الحصول على أسرع خدمة تصليح فورية دون الحاجة إلى نقل الجهاز من مكان إلى آخر ؛ وذلك لامتلاكنا في توكيل ال جى بالاسكندرية   أسطول من السيارات المجهزة والمعدة بأفضل المعدات ، و أحدث أساليب الصيانة ؛ حتي يصل إلي العميل  في أي مكان ويقدم أفضل خدمة صيانة .

3-  مركز صيانة lg الاسكندرية يضمن لك  الحصول على  قطع غيار أصلية معتمدة من البلد المنشأ  ، ومطابقة للقطع الغيار الأصلية التالفة ، والتي تختلف تماما عن قطع  الغيار الغير الأصلية ، التي لا تساعد جهازك على العمل بنفس كفاءته ، والتي قد تضر جهازك وتعرض الجهاز  إلي  المزيد من الأعطال .

4- يقدم مركز صيانة ال جي المعتمد أطول فترة ضمان على عمليات الصيانة المقدمة للعملاء ، وعلي قطع الغيار المستبدلة .

5- يقدم توكيل صيانة ال جي الشهير خدمة المتابعة الدورية أثناء فترة الضمان للتأكد من جودة عملية الصيانة التي قام بها مندوب الدعم الفني الخاص به ، مركز صيانة ال جي يسعى دوماً إلى كسب ثقة العملاء ورضاهم التام .

 

 

.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430