\

لماذا تختار مركز صيانة ال جي المنصورة؟ 01027867869

هل تشعر بالكسل ولا ترغب في ترك فراشك الدافئ والخروج من المنزل لطلب خدمات مركز صيانة ال جي المنصورة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فدعني أخبرك بحل لمشكلتك، وهو التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر رقم صيانة ال جي من ثم أطلب منه إرسال طاقم العمل في أقرب وقت.

مركز صيانة ال جي المنصورة :

استعمرت الأعطال الفنية والتقنية جهازي المنزلي حتي منعته من أداء دوره بشكل نهائي بالرغم من أنني أرسلته إلي مراكز صيانة عديدة إلا أن المشكلة دائماً ما كانت تظهر مرة أخرى، ذات يوم سمعت عن خدمات مركز صيانة ال جي المنصورة من أحد أصدقائي الذي أكد لي أنها سوف تكون بمثابة قارب النجاة للجهاز الكهربائي خاصتي.

بكل يأس تواصلت مع فريق خدمة عملاء ال جي المنصورة وطلبت منه تحيد موعد لتصليح الجهاز الكهربائي، عندما أخبرني أن طاقم العمل سوف يصل بعد مرور ساعات قليلة شعرت بدهشة شديدة.

مزايا توكيل صيانة ال جي المنصورة:

لا يمكنني أنكار أن تجربة التعامل مع مركز صيانة ال جي المنصورة كانت فريدة من نوعها هذا لعدة أسباب، من أهمها:-

١-سرعة استجابة فريق العمل لي وحرصه الشديد على تقديم خدمة صيانة شاشات ال جي بطريقة مثالية.

٢-الخبرة والمهارة التي يتمتع بها فريق الدعم الفني التي مكنته من تصليح العطل بمنتهى السهولة.

٣-عدم مبالغة التوكيل فيه طلب الأموال مقابل عملية صيانة ال جي كغيره.

هل يتعامل فريق دعم توكيل ال جي مع الأجهزة الكهربائية بحرص؟

عندما يبدأ فريق الدعم الفني في تصليح الأجزاء المنزلية يراعي عدم التسبب في حدوث أي ضرر علي الأجزاء الداخلية، كما يحرص على عدم إلحاق الأذى بالهيكل الخارجي.

هل يقدم مركز ال جي شهادات ضمان موثقة؟

من الأمور التي زادت من ثقة العملاء في التوكيل هي شهادات الضمان الموثقة التي يقدمها لهم، هي عادة ما تصل مدتها إلي عام كامل.

متي سأستلم جهازي المنزلي من توكيل ال جي؟

لأن فريق العمل مدرب علي أعلي مستوي وقادر على التصدي لجميع الأعطال دائماً ما ينتهي من عملية الصيانة في غضون ساعات معدودة، لذا لن تكون بحاجة إلى الانتظار لفترة زمنية طويلة لاستلام جهازك الكهربائي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430