\

رقم خدمة عملاء شركة lg | اتصل الآن 01027867869

تحرص كافة التوكيلات العالمية المتخصصة في صيانة الأجهزة المنزلية على الوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والجودة، لتنال ثقة وإعجاب العملاء، وتمثل خدمة العملاء المجال الأكثر تنافسا، إذ توضيح مدى جودة الخدمات والمزايا الموجودة لديهم، وتعد خدمة عملاء شركة lg خير مثال على ذلك، فمركز صيانة ال جي يوفر خدمة عملاء غاية في الروعة نالت استحسان الجميع.

مركز صيانة LG

– تعد الفروع التابعة لتوكيل ال جي مراكز شاملة ومتكاملة للغاية، فهي توفر كافة خدمات الصيانة لجميع الأجهزة المنزلية التي تحمل ماركة ال جي بأسعار زهيدة للغاية.

– يوفر التوكيل قطع غيار أصلية عند القيام بخدمة التصليح وذلك لضمان جودة الخدمة المقدمة، ويوجد عليها ضمان قد تتراوح مدته ما بين 6 أشهر إلى عام كامل، وذلك بناء على قطع الغيار المستخدمة.

– تقديم خدمات الصيانة المنزلية بواسطة كوادر مُدربة على أعلى مستوى من المهندسين والفنيين المجهزين بأحدث معدات الصيانة، وذلك ادخاراً لوقت وجهد العملاء.

– الدقة والالتزام في تسليم الأجهزة التي يتم صيانتها تبعا للموعد المحدد مع خدمة العملاء.

مميزات خدمة عملاء شركة lg

إن نجاح أي مركز صيانة يعتمد بصورة أساسية على خدمات الدعم الفني و القدرة على التواصل مع العملاء في كافة الأوقات، لذلك يحرص توكيل ال جي على تقديم قسم خاص بـ خدمة عملاء شركة lg ،الذي يتسم بالعديد من المميزات الرائعة ،التي يرغب العملاء دائما بتواجدها والاستفادة منها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

1- توكيل ال جي يقدم خدمة عملاء مميزة؛ وذلك للتعرف على كافة المعلومات التي تخص الجهاز، والمساهمة في حل المشكلات والعقبات المتعلقة بهذا الجهاز، فيمكنك الاعتماد على هاتف صيانة ال جي حينما يتعرض جهازك لأي خلل فني.

2- تعمل خدمة عملاء شركة lg على احترام جميع رغبات واقتراحات وحتى شكاوي العملاء المستهلكين.

3- تساهم خدمة العملاء في إيجاد حلول بسيطة لأعطال الأجهزة المنزلية؛ وذلك من خلال إعطاء بعض التعليمات والنصائح الخاصة بتشغيل وصيانة الأجهزة، و الرد السريع على مكالمات العملاء لتقديم خدمة فورية.

4- فريق خدمة عملاء شركة lg تم تدريبه لفترات طويلة على أعلى مستوى، وذلك لضمان التواصل مع العملاء باحترافية ومهنية كبيرة وعلى قدر كبير من الود والاحترام.

آراء العملاء حول الخدمات المقدمة

تعتبر آراء العملاء حول الخدمات المقدمة من مركز صيانة ال جي من أهم وأبرز الأسباب التي تساهم بشكل كبير في انتشار اسم هذا المركز ونيل شهرة واسعة وسمعة طيبة في هذا الصدد، فعن طريق آراء العملاء يمكن أن نحكم على استمرار وجود هذا المركز من عدمه، وهنا يأتي الدور الأبرز لخدمة عملاء شركة lg فمن خلالها يمكن معرفة آراء العملاء ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة، إذ تعد بمثابة حلقة الوصل بين العميل و توكيل صيانة ال جى المعتمد.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء ال جي؟

يوفر توكيل ال جي أفضل فريق كول سنتر والذي تم تزويده وإمداده بأفضل التقنيات ووسائل الاتصالات، فبإمكان أي عميل أن يتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الخط الساخن المحدد لها والذي يكون متوفر على مدار اليوم .

هل خدمة عملاء توكيل ال جي متاحة في جميع الأيام؟

تكون خدمة العملاء الخاصة بتوكيل ال جي متاحة في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة والإجازات الرسمية.

هل يمكن طلب الصيانة المنزلية عبر رقم خدمة عملاء ال جي؟

بالتأكيد فبإمكان أي عميل أن يقدم طلب للحصول على الصيانة المنزلية عن طريق خدمة العملاء، حيث يقوم قسم خدمة العملاء بدوره بالتواصل مع ممثلي الدعم الفني، ومن ثم إرسال ممثل فني متخصص إلى باب المنزل ليقوم بدوره هو الآخر في فحص الجهاز المعطل وإصلاحه.

ما هي الخدمات المقدمة عبر خدمة عملاء ال جي؟

لا يقتصر عمل ممثلي خدمة عملاء ال جي على تلقي مكالمات واستفسارات المستهلكين فقط، فيتبلور دورها حول إعطاء حلول فورية للمشاكل البسيطة، توصيل العملاء بقسم الدعم الفني، تحديد مواعيد الصيانة، المتابعة مع العملاء أثناء وبعد عملية الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430