\

 توكيل صيانة ال جى المعتمد | الأفضل بمصر 01027867869

يعتبر توكيل صيانة ال جى هو الحارس الأمين الذي يقف كالسد المنيع في وجه أي أعطال تصيب الأجهزة الموجودة في منزلنا، فمن خلاله نستطيع أن نحمي أجهزتنا من الأخطار التي يمكن أن تسببها الأعطال، فهو يقدم خدمات صيانة و إصلاح ممتازة للأجهزة.

هذا و بالإضافة إلي خدمات صيانة وقائية و إحترازية تحمي أجهزتنا من هجمات الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها، و هذا ما يجعل مختلف أنواع الأجهزة الخاصة بنا في أمان تام بفضل مراكز صيانة ال جي وما تبذله من مجهودات واضحة و مؤثرة.

أقسام توكيل صيانة ال جى :

و يعتبر توكيل صيانة ال جى من التوكيلات التي تمتلك تنوعا كبيرا في أقسامها الداخلية، فمن المعروف عن هذا التوكيل أنه يقدم الإصلاحات اللازمة لعدد من الأجهزة الكهربائية و المنزلية، و هذا التنوع في الأقسام يأتي من خلال تخصيص قسم لكل نوع من الأجهزة، و ذلك بالطريقة التالية:
1- فهناك قسم مختص بصيانة أجهزة التبريد، و الذي يتم فيه تصليح أجهزة الديب فريزر و الثلاجات و التكييف على حد سواء بإعتبار أن مكوناتهم الداخلية تعتبر متشابهة.
2- و كذلك القسم المختص بصيانة الشاشات و أجهزة التلفاز، فعماله مختصون بإصلاح الأعطال التي تطرأ على الشاشات و مكوناتها الداخلية.
3- هذا و بالإضافة إلى أن هناك قسم مسئول عن صيانة البوتاجازات و سخانات الغاز و الكهرباء داخل توكيل ال جي في مصر المعتمد.

توكيل صيانة ال جى متعدد الخدمات:

وصفة متعدد الخدمات من الصفات التي يمكن أن نطلقها على توكيل صيانة ال جى  فهي بالفعل تصف الحالة التي عليها التوكيل الآن، فهو لا يكتفي بتقديمه لخدمة الصيانة وحدها بل يقدم معها عدد من الخدمات الأخرى، و هذا ما كان يأمل به التوكيل منذ اليوم الأول لتواجده في الأسواق و بذل الكثير من المجهود لكي يحققه على أرض الواقع، و ها نحن نستعرض معكم الخدمات المتوفرة في توكيل ال جي و التي من بينها:

  1. الخدمة الأساسية المتعلقة بإصلاح الأجهزة و التي ذكرناها في السابق.
  2. و خدمة الصيانة الإحترازية و التي لها دور وقائي على الأجهزة فهي تحميها من الإصابة بالأعطال.
  3. و خدمة الصيانة المستمرة للجهاز و التي لها دور في الحفاظ عليه.
  4. و هذا إلي جانب إستعادة مظهر الجهاز اللائق من خلال خدمة إعادة الطلاء و التي يقدمها توكيل صيانة ال جي.
  5.  و كذلك خدمة تقديم الإجابات الوافية على إستفسارات العملاء.
توكيل ال جى

توكيل ال جى

مزايا قطع الغيار المقدمة من توكيل ال جي:

و بالرغم من أن توكيل صيانة ال جى  لديه أقسام صيانة متعددة تشمل جميع أنواع الأجهزة المنزلية، فإن هذا لا يمنعه من توفير قطع الغيار المثالية و الأصلية لهم، و هذا حتى يستفيد من المزايا التي تعود على الأجهزة بعد إستخدام هذه القطع، و من بين تلك الفوائد:  زيادة بل مضاعفة العمر الإفتراضي الخاص بالجهاز، فكلما كانت القطعة أصلية كلما إستطاع الجهاز أن يتعامل معها بشكل طبيعي.

وتركيب القطعة المثالية و الأصلية للجهاز قد يخفف كثيرا من حدة الأعطال التي تصيبه، فلا تجد أي عطل جسيم يحدث في الجهاز، كما أن الأعطال غالبا ما تكون خارج المكان الذي تم تركيب قطعه الغيار به، هذا و بالإضافة إلى الكفاءة العالية التي سيظل الجهاز يعمل بها لفترات طويلة، فكل هذه هي مميزات لنجد تجدها إلا في قطع الغيار الأصلية المقدمة عبر مركز صيانة ال جي الخاصة بمختلف أنواع الأجهزة.

حفاظ تام على الأجهزة خلال عمليات صيانة ال جي:

وما يصيب العميل من القلق و الحزن مع حدوث عطل في الجهاز شئ صعب للغاية، لذلك فيحرص مركز صيانة ال جي المنصورة على عدم إحداث أي أضرار أخرى للجهاز أثناء عملية الصيانة و ذلك لعدم زيادة شعور العميل بهذه المشاعر السلبية، و هذه الأضرار يمكن أن تحدث في الوقت الذي يتم الإستعداد لصيانة الجهاز بنقله إلي التوكيل، فيتم تجنب هذه المرحلة نهائيا لتوفير أقصى حماية للجهاز.

ويتم الإستعاضة عن هذه المرحلة بعملية صيانة منزلية تجري للجهاز لا يكون بها أن تحريك أو نقل له، و هذا ما يحدث بإنتقال فريق مهندسي و عمال توكيل صيانة ال جى  إلي المقر الذي به الجهاز أو بالأحرى منزل العميل ليتم على الفور عمليات إستعادة كفاءة الجهاز و إصلاح كافة الأعطال به، و هذا ما يتم تطبيقه على مختلف الأجهزة المنزلية التي يستطيع التوكيل صيانتها.

خدمة عملاء ال جي تتطلع دائما إلي إرضاء العميل:

ومن خلال جميع الأنشطة و المهام التي يقدمها فريق خدمة عملاء ال جي فإنه يهدف و يتطلع إلي أمر واحد فقط و هو إرضاء العميل، و منذ البداية و قد أدرك هذا الفريق أن رضا العميل لن يأتي من خلال كم الخدمات التي يوفرها له فقط، و إنما كان لا بد من وجود عدد من الأشياء الأخرى التي تكون سببا في نيل رضا العملاء و من بينها:

الود في التعامل مع العملاء فبالتأكيد العميل عندما يشعر بأن هناك شخص ودود يستقبل شكواه فهذا سوف يسعده كثيرا، و كذلك سعة و رحابة الصدر فمشاكل الأجهزة المنزلية لا تنتهي و قد يسرد العميل قصة حدوث العطل من البداية حتى يطلع توكيل ال جي على حالة الجهاز بالتفصيل، لذلك فلا بد أن يجد من يستمع إلي شكواه بشكل كامل و هذا ما يفعله فريق خدمة عملاء توكيل صيانة ال جى.

تحديث مستمر لإمكانيات توكيل صيانة ال جي:

والأمر الذي نشهده بشكل مستمر داخل توكيل صيانة ال جى  هو التحديث المستمر للإمكانيات و المعدات الموجودة في التوكيل، فلا يمر عام على التوكيل إلا و يقوم بتغيير و إستحداث لكل ما لديه من إمكانيات للصيانة، فيحاول أن يأتي بمعدات و أدوات جديدة للصيانة تكون معتمدة على التكنولوجيا بشكل كبير.

كما يحاول أيضا توكيل lg بأن يحدث من قطع الغيار الموجودة في فروعه، من خلال الإتيان بأنواع قطع الغيار التي تنقص في فروعه و تعزيز و زيادة أعداد باقي القطع لمواجهة تضاعف الطلب.

هل يتواجد توكيل ال جي في الأقاليم؟

نعم يتواجد توكيل إل جي في عدد كبير من الأقاليم المصرية لتوفير الخدمة لجميع سكان تلك الأقاليم.

ما هي أنواع الأعطال التي يعالجها ال جي؟

يعالج توكيل صيانة ال جي من خلال مهندسيه و فريق عمله نوعي الأعطال هما: الشائعة و نادرة الحدوث على حد سواء.

ما هي درجة إستجابة توكيل ال جي للبلاغات؟

يستجيب توكيل ال حي بسرعة شديدة لكافة البلاغات التي تصل إليه بشكل يومي و على مدار ساعات عمله.

ما هي الضمانات التي تقدم مع صيانة ال جى؟

يقدم مع الصيانة في توكيل ال جي شهادتي ضمان الأولى للصيانة و مدتها عام و الثانية لقطع الغيار و مدتها 6 أشهر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430