\

هاتف صيانة ال جي | اتصل الآن 01027867869

للتواصل الفوري مع توكيل صيانة ال جي اتصل على هاتف صيانة ال جي الموحد وسترد عليك خدمة العملاء سريعًا وتستقبل طلبك، وما إن يتم تسجيل بلاغ عطل جهازك سيتحرك الفني مباشرةً إلى عنوانك ليقدم لك المساعدة التي تحتاجها وينهي أي مشاكل مزعجة بالجهاز، ويمكنك عزيزي العميل الاتصال ب رقم صيانة ال جي في أي وقت على مدار اليوم. 

حجز خدمات التصليح عبر هاتف صيانة ال جي الموحد:

الآن تستطيع حجز خدمة الصيانة المعتمدة وأنت بمنزلك عبر هاتف صيانة ال جي الموحد، فلن تحتاج بعد ذلك إلى التغيب عن عملك والذهاب إلى مقر التوكيل بنفسك للحجز والاستفسار عن خدمة الصيانة التي تلزم جهازك، بل ستتواصل مع خدمة الدعم عبر رقم الخط الساخن lg وتحجز الخدمة المرادة وفي الوقت الذي يناسبك أيضًا، وكل ذلك يتم يوميًا في توكيل ال جي وجميع فروعه بشكل فوري ومجاني تمامًا، فإن كنت من عملاء ال جي فسوف تستمتع بأفضل الخدمات التي توفر لك الراحة إذا تعاملت مع توكيل ال جي المعتمد.

هل يقوم توكيل صيانة ال جي بتصليح كل الأعطال؟

نعم بدون شك يقوم توكيل صيانة ال جي القاهرة بتصليح كل الأعطال التي تواجه أجهزة ال جي سواء الأعطال البسيطة أو الخطيرة التي إن لم يتم السيطرة عليها باحترافية ودقة تؤدي إلى هلاك الجهاز تمامًا، فأي عطل سيواجه جهازك من الآن سيتولى توكيل ال جي المعتمد مسؤولية تصليحه والقضاء عليه بشكل نهائي>

فقط كل ما عليك فعله عند مواجهة أي مشكلة هو الاتصال على هاتف صيانة ال جي وتقديم بلاغ بعطل جهازك حتى يتم تسجيله داخل التوكيل وإرسال الفني المتخصص إليك سريعًا؛ فقد تميز توكيل ال جي منذ سنوات بخبرته العالية ومهاراته المتقدمة في السيطرة على أي أعطال مهما كانت صعبة وخطيرة وحتى الأعطال التي تعجز بعض التوكيلات عن صيانتها يقضي عليها خبراء ال جي بكل مهارة وكفاءة أيضًا.

خدمة استقبال شكاوى العملاء:

توكيل ال جي يهتم كثيرًا بأي مشكلة تواجهك لذا يقدم لك خدمة عملاء متكاملة خصيصًا لأجل استقبال الشكوى التي تزعجك عبر هاتف صيانة ال جي وتحصل على الحل المناسب، وتُتاح خدمة استقبال الشكاوى كل يوم وعلى مدار الساعة أيضًا حتى تحصل في أي وقت على المساعدة ما إن تقابلك المشكلة، وليس متاح لك تقديم شكوى خاصة بجهازك فقط بل يمكنك أيضًا تقديم بلاغ عن أي عامل بالتوكيل لم تعجبك خدمته ومعاملته أثناء حصولك على الصيانة.

لماذا توكيل ال جي الخيار الأول للعملاء؟

لأنه أول توكيل معتمد ومتخصص في تصليح كل أنواع وموديلات أجهزة ال جي في مصر، وتتميز خدمته وصيانته بالكفاءة العالية التي يحتاجها أي مواطن لجهازه.

ما هي درجة جودة الصيانة في توكيل ال جي؟

تتم الصيانة في توكيل ال جي المعتمد بجودة كبيرة لأنها تتم على أيدي فنيين وخبراء محترفين ويتمتعون أيضًا بخبرة واسعة في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل ال جي؟

نعم أي جهاز يتم صيانته داخل توكيل ال جي يحصل صاحبه على ضمان مجاني وسارٍ لمدة ستة أشهر حتى إذا تكرر به نفس العطل يتم إعادة صيانته بدون رسوم.

ما أنواع الصيانة المقدمة في توكيل ال جي المعتمد؟

يقدم توكيل ال جي جميع أنواع الصيانة مثل الصيانة الفورية والصيانة المنزلية والصيانة الدورية، وجميع الخدمات يتم حجزها عبر هاتف صيانة ال جي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430