\

هل تبحث عن توكيل صيانة ال جي ؟ 01027867869

ملايين العملاء حول العالم يثقون في أجهزة ال جي ويتعاملون معها منذ عدة أعوام، ويرجع ذلك لبضعة عوامل أهمها كفاءة الأجهزة وجودة خدمات الدعم الفني التي يقدمها توكيل صيانة ال جي للعملاء في مختلف أنحاء العالم، اختر الجهاز الأنيق الذي يليق بك من بين إصدارات ال جي المتعددة واحصل على خدمة متابعة على أعلى مستوى من الجودة من مراكز صيانة ال جي المعتمدة في مصر، وإليكم قائمة مختصرة بأهم الخدمات التي توفرها لكم ال جي.

توكيل صيانة ال جي

يهدف توكيل ال جي إلى نشر الوعي بين مستخدمي أجهزة العلامة التجارية ال جي في مختلف أنحاء العالم، لذلك تنتشر المراكز المعتمدة أينما تواجد المستخدمون، لدعمهم في كافة المواقف والرد على جميع الاستفسارات التي تطرأ على بالهم عند استخدام أجهزة ال جي.

يقدم التوكيل العديد من الخدمات، ومؤخرًا تم تقسيم فرق الصيانة إلى عدة أقسام، من منطلق التخصص للوصول لأعلى معدلات الدقة، فأصبح التوكيل بمثابة مظلة تضم عدة أقسام تشمل كافة منتجات ال جي، ودعنا نوضح لك هذه النقطة خلال الفقرات التالية:

مركز صيانه ال جي شاشات

تميّزت شاشات ال جي بتصميمها الأنيق والجذاب، وجودة ووضوح الصورة مما جعلها الخيار الأول للعملاء، ولأن الشاشات تمتلك العديد من أنظمة التشغيل ويتطلب ضبطها فني متخصص، تم توفير فريق كامل تحت مسمى توكيل شاشات lg للرد على الاستفسارات المتعلقة بشاشات ال جي فقط.

يمكنك التواصل مع هذا الفريق من خلال الخط الساخن لـ توكيل صيانة ال جي والحصول على خدمة الصيانة والتشغيل في المنزل، أو طلب المساعدة عبر الهاتف، وسوف يقوم الفني بمتابعة المشكلة معك وتزويدك بخطوات مبسطة يمكنك من خلالها إعادة ضبط إعدادات الشاشة.

رقم صيانة غسالات ال جي

الغسالات بمختلف أنواعها سواء غسالات الملابس أو الأطباق أو المجففات واحدة من أهم الأجهزة المنزلية، والتي تحتاج إلى صيانة دورية منتظمة نظرًا لتجمع الرواسب في الأجزاء الداخلية لها، وغالبًا ما تحتاج الغسالات لفحص دوري كل 2-4 أشهر حسب طبيعة الاستعمال.

يوفر توكيل صيانة ال جي غسالات أفضل خدمة من خلال أحدث أدوات كشف الأعطال، والمصممة خصيصًا لأجهزة ال جي، اطلب الآن خدمة الصيانة الدورية وتابع أداء جهازك لحمايته من التوقف المفاجئ أو ضعف الكفاءة التشغيلية.

صيانة ال جي تكييف وتبريد

يشمل قسم التبريد صيانة ثلاجات lg والديب فريزر والتكييفات وجميع المبردات، وهذا لأن أجهزة التبريد على مختلف أنواعها تحتاج إلى تكنيك فني خاص سواء في الفحص الدوري أو تصليح الأعطال.

لدى توكيل صيانة ال جي نخبة متخصصة من كبار الفنيين في مجال التكييف والتبريد، مزودون بأحدث المعدات اليدوية والآلية للكشف عن الأعطال وفحص وتنظيف الأجهزة بدقة متناهية، وتحديد سبب العطل الحقيقي، مما يوفر لك الوقت والمال أيضًا.

ما مدى جودة أعمال الصيانة داخل توكيل ال جي ؟

ليست مغالاة في الأمر عندما نذكر أن خدمة الصيانة داخل توكيل ال جي هي الأفضل على الإطلاق، وإليك بعض الأسباب التي تثبت لك ذلك:

1) فريق الصيانة مُدرب داخل مصانع وخطوط إنتاج ال جي، وعلى دراية بكافة تفاصيل الأجهزة، ويعرفون جيدًا وظيفة كل جزء في الجهاز والمهام التي يقوم بها، مما يساعدهم في استكشاف العطل بدقة.

2) أدى تخصص فِرق الصيانة إلى توفير الوقت للمهندسين لمتابعة أحدث التطورات التكنولوجية في المجال، سواء المتعلقة بالصيانة أو الأجهزة الحديثة أو خطط تصليح وتشغيل الأجهزة القديمة المتهالكة.

3) لا تنتهي خدمة الصيانة بمجرد تشغيل الجهاز، بل يتم إجراء العديد من الاختبارات للتأكد من نجاح عملية الصيانة 100%، وبجانب ذلك يوفر لك التوكيل شهادة ضمان وخدمة متابعة مجانية كل 3 أشهر.

4) فريق خدمة العملاء لدى ال جي من أهم ركائز نجاح المركز؛ حيث يقومون بحل أكبر عدد ممكن من المشكلات اليومية التي تواجه العملاء، وإذا تتطلب الأمر زيارة مسؤول الصيانة، يُطلب منك فقط العنوان وطرق التواصل، ومن ثم يتولى الفريق التنسيق مع مهندسي الصيانة ليصلك في أقرب وقت ممكن.

ما الضمانات التي يوفرها توكيل صيانة ال جي ؟

يبذل مسؤولي الجودة داخل مركز صيانة ال جى قصارى جهدهم لتلبية متطلبات العملاء ، لذلك يقدم المركز بعض الضمانات التي من خلالها يحافظ على رضا العملاء عن خدمات المركز، ومعرفة المشاكل التي تواجههم وبحث سبل حل هذه المشكلات، على سبيل المثال:

– يتم إجراء استبيان عن مستوى الخدمة، ومدى رضا العميل عنها، ومقترحاته لتطوير خدمات التوكيل.

– يُجري مسؤولي خدمة العملاء اتصالًا هاتفيًا لمتابعة الأجهزة كل ثلاثة أشهر على حد أقصى.

– كما يوفر لك المركز ضمان شامل من 3-6 أشهر على جميع أعمال الصيانة، يختلف تبعًا لنوع العطل.

– بالإضافة إلى خصم 30% على جميع الخدمات التي يتم طلبها من المركز بعد انتهاء فترة الضمان.

ال جي توفر لك أسرع خدمة صيانة

غالبًا ما نسمع الأصدقاء أو الأقارب يحذرون من علامة تجارية معينة بسبب صعوبة التواصل مع خدمة العملاء، وتأخير مواعيد الصيانة مما يضطرهم للمخاطرة بالتعامل مع مراكز صيانة غير معتمدة، وقد ينتج عن ذلك تلف الجهاز.

ولكن مثل هذه المشاكل برمتها لن تواجهك عند التعامل مع توكيل صيانة ال جي لأن فريق خدمة العملاء يستقبلون جميع الاتصالات على مدار 24 ساعة، ويستمعون إلى جميع الشكاوى، ويبذلون قصارى جهدهم لحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن.

أما عن مواعيد الصيانة المنزلية، فيتم طرح عدة اختيارات للعميل كي يحدد الموعد المناسب له، وغالبًا ما تكون المواعيد متوفرة خلال 24-48 ساعة نظرًا لتوافر فريق ضخم من المهندسين والفنيين في جميع الفروع، وسهولة الوصول إلى أي مكان من خلال السيارات المجهزة.

هل يقوم توكيل صيانة ال جي بتصليح الأعطال فقط؟

من المتعارف عليه أن التوكيل مخصص لصيانة الأعطال، ولكن هذه المعلومة ليست صحيحة بنسبة 100% ! وذلك لأنه بجانب تصليح الأعطال يوفر المركز بعض الخدمات الأخرى مثل:

1- خدمة تفعيل ضمان ال جي

هذه الخدمة خاصة بالأجهزة الجديدة حيث تبدأ خدمة ال جي صيانة رحلتها معك منذ الخطوة الأولى، فقط تواصل معنا وسيتم إرسال فني متخصص لضبط إعدادات تشغيل الجهاز، وإجراء بعض الاختبارات التي تضمن صلاحية الجهاز، ومن ثم تفعيل شهادة الضمان الشامل المرفقة معه.

ضمان مشتريات أجهزة ال جي يتراوح بين 2-5 أعوام، وينص هذا الضمان على مجانية جميع الخدمات التي يطلبها العميل من توكيل ال جي، بالإضافة إلى خدمة متابعة مجانية كل 3-6 أشهر تبعًا لنوع الجهاز.

2- الصيانة الدورية من ال جي

أليست الوقاية خير من العلاج؟ من هذا المنطلق وفر توكيل صيانة ال جي خدمة الصيانة الدورية التي تعني بفحص جهازك كل فترة زمنية محددة، والكشف المبكر عن الأعطال، وتوفير النصائح الواجب اتباعها للحفاظ على الجهاز.

يتم تحديد مواعيد الصيانات الدورية طبقًا لتقرير خبير الصيانة الذي يقوم بفحص جهازك، واستكشاف طبيعة الاستخدام، ومن ثم يتم تسجيل هذه التفاصيل في الحساب الخاص بك لدى مركز صيانة ال جي، ويتولى متابعة الأمر ممثلي خدمة العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430