\

هل تم اعتماد صيانة ثلاجات lg عالميا؟ 01027867869

 صيانة ثلاجات lg

في السنوات السابقة كانت عملية صيانة ثلاجات lg تستغرق فترة زمنية طويلة، فكنا ننتظر ليوم أو يومين حتى تتم صيانة الثلاجة بشكل كامل، و لكن اليوم و مع التطور التكنولوجي الحادث في مجال الصيانة أصبحت عملية صيانة ثلاجات lg تتم في نفس اليوم و أحيانا في خلال بضع ساعات فقط.

و الحالة الوحيدة التي تطول فيها مدة الصيانة داخل توكيل صيانة ال جي هي حالة تغيير الماتور فقط، و لم يكن التطور التكنولوجي وحده هو الذي ساهم في تقليل هذه المدة إنما ساعدته عوامل أخرى داخلية سنتعرف عليها الأن.

الأدوات المستخدمة في توكيل ال جي:

من العوامل الداخلية التي ساعدت في تقليل الوقت اللازم من أجل صيانة ثلاجات lg كانت الأدوات و المعدات المستخدمة و التي تنقسم إلى جزئين هما:

1- معدات تكنولوجية: و هذه المعدات ليست في حاجة إلى التدخل البشري تماما فهي تعمل ذاتيا في إصلاح بعض أنواع الأعطال، و كان دخول هذه النوعية من المعدات إلى توكيل ال جي بمثابة طفرة كبيرة حدثت له.

2- أدوات يستخدمها العمال: و تلك الأدوات من أجل أن يتم إستخدامها بشكل إحترافي كان لا بد من التدريب عليها بشكل جيد؛ حتى لا يستغرق الفنيون وقتا طويلا في إستخدامها، و هذا بالفعل ما قام به مركز صيانة lg المعتمد.

القائمين على صيانة الثلاجة في “ال جي”:

أحد العوامل الموجودة بداخل مركز صيانة ثلاجات lg و التي ساعدت أيضا على عدم إهدار وقت الصيانة، هو عمال التوكيل ذاتهم فحرصهم الداخلي على إنجاز أكبر عدد من المهام في اليوم كان هو الدافع لهم ليقوموا بتأدية المهمة بأسرع وقت و بالشكل الجيد.

وأيضا تدريبهم و تطوير مهاراتهم من قبل توكيل ال جي ساعدهم أيضا على ألا يتجاوز وقت صيانة أي جهاز الثلاثين دقيقة فقط و ربما أقل، و بالإضافة إلى ذلك يقوم التوكيل بمكافئة العمال كل فترة من أجل تشجيعهم على العمل أكثر و أكثر، و تعيين قيادات لهم هدفها الأساسي هو: تقديم أفضل خدمة للجمهور.

هل يستطيع “ال جي” التعامل مع كل الأعطال؟

بكل تأكيد، فمركز صيانة ال جي له قدرة جبارة على التعامل مع جميع الأعطال الخاصة بالثلاجات مثل: الأعطال الخاصة بالماتور و مشاكل الترموستات التي تواجه جميع العملاء و الأعطال الكامنة في الفريزر الخاص بالثلاجة، و غيرها من الأعطال التي يستطيع توكيل ال جي أن يخلصك منها نهائيا و بلا رجعة.

و نود أن نخبرك أيضا أن فروع ال جي لا يقتصر العمل بها على صيانة الثلاجات فقط، بل تمتد أيضا إلى الشاشات و الديب فريزر و الغسالات و التي تستطيع أن تطلب الصيانة لها بإستخدام رقم صيانة غسالات lg.

هل أجد صعوبة عند الإتصال بأرقام ال جي؟

بالطبع لا، فـ توكيل صيانة ال جي القاهرة يأخذ في إعتباره أنه إذا واجه العميل أي صعوبات في الإتصال بأرقامه للإبلاغ عن مشكلة في جهاز معين فلن يقوم بالإتصال به مرة أخرى، فلمزيد من التسهيلات على المواطنين قام التوكيل رقم صيانة لكل جهاز.

فمثلا إذا رغبت في إجراء الصيانة للغسالة فإن أول الأرقام التي يجب أن تلجأ إليها هو: رقم صيانة ال جي غسالات، و تتبع بعدها الإجراءات العادية المتبعة في تقديم أي بلاغ خاص بالصيانة من إعطاء بيانات و الإحتفاظ برقم البلاغ و غيره، و لتسهيل الأمر أكثر ينصحك توكيل ال جي بأن تتوجه بالإتصال على أرقام خدمة عملاء غسالات lg إذا واجهتك أي صعوبات أثناء تقديم بلاغ الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430