\

هل خدمة ال جي صيانة تقدم بطريقة مثالية ومحترفة..؟ 01027867869

خدمة ال جي صيانة

هل توقف جهازك الكهربائي ال جي عن العمل بشكل مفاجئ، ولا تعرف عزيزى العميل الطريقة المناسبة لتصليحه والتعامل مع..؟، نحن هنا لننصحك بضرورة التوجة الى مركز خدمة ال جي صيانة، فى كل وقت تحتاج فيه الى الاستفسار عن نوعية الاعطال التى تصيب الجهاز الكهربائي ال جي وتمنعه من القيام بالدور الرئيسي الذى صنع من اجله على اكفء وجه ممكن.

فتوكيل  صيانة ال جى يمتلك فريق من ممثلى خدمة العملاء الذى يعمل على مدار اليوم باكمله، وبهذه الطريقة يكفل للعملاء التابعين له الاستفسار عن اى عطل يتعرض له جهاز ال جي، ليتعرفو عن الطريقة المثالية للتعامل معه، ومن الممكن ان يملي عليهم طاقم دعم العملاء بعض الخطوات التى تساعدهم على التخلص من العطل الذى يعتري جهازك الكهربائي، بانفسهم داخل المنزل، دون ان يضطروا للجوء الى مراكز الصيانة من اجل الحصول على خدمة التصليح هذه، هذا فى حالة كون العطل الموجود ضئيل، ويمكن تصليحه دون اللجوء الى اى فرع من فروع الصيانة الموجودة فى مصر.

لماذا خدمة عملاء صيانة ال جي هم الافضل على الاطلاق..؟

1- لان فريق خدمة عملاء صيانة ال جي، لا تتوقف مهمتهم عند حد توفير موعد مناسب للصيانة، التى يحتاج اليها اى عميل من عملاء توكيل خدمة ال جي صيانة، وانما تمتد للمتابعة الدورية مع العميل بعد التاكد من حصوله على خدمة الصيانة التى يفتقر اليها.

2- لان فريق خدمة عملاء صيانة ال جي، يعتبادلون شيفتات العمل فيما بينهم، من اجل توفير ردود حصرية على الاتصالات الهاتفية والرسائل البريدية التى ترد من عملاء صيانة ال جي فى اى وقت على مدار الاربعة وعشرين ساعة فى اليوم.

3- لان فريق خدمة العملاء بتوكيل صيانة ال جي فى مصر ، يمتلك قدر كبير من مهارات التواصل، التى تجعله قادرا على التعامل مع العملاء باسلوب حسن، يساعدهم على الاستفسار عن اى شئ فنى يحتاجون الي معرفته، لاستخدام جهاز الديب فريزر بطيقة جيدة.

4- لان فريق خدمة عملاء مركز خدمة ال جي صيانة ، يستلم المقترحات والشكاوى من العملاء، ويرفعها الى رؤساء مجلس ادارة ال جي، حتى يعملو على حلها بطريقة مبهرة، ينالو بها اعجاب العملاء، ويحصلو على رضاهم الدائم عن خدمات الصيانة المقدمة.

تصليح ثلاجات ال جي بطرق مبتكرة ومستحدثة

الاصدارات الحديثة من اجهزة الثلاجات الكهربائية التى تحمل اسم ماركة ال جي، لا يصح معها استخدام الطرق التقليدية التى تستخدم فى تصليح ثلاجات ال جي ، ويتطلب استخدام طرق مستحدثة ومبتكرة، تتناظم مع الانظمة المبتكرة التى تعمل بهها هذه النوعية من اجهزة الثلاجات الكهربائية، ولهذا فان فريق الدعم الفنى التابع لتوكيل خدمة ال جي صيانة، يعمل دائما على التطوير من المهارات التى يمتلكها، وبهذا يستطيع الوصول الى حلول جديدة، تساعده على التخلص من الاعطال المستحدثة التى تعلق باجهزة ثلاجات ال جى الحديثة.

مراكز صيانة ال جي تراعى توافر شروط الجودة المهنية

لا يقبل مركز خدمة ال جى صيانة على اى حال من الاحوال ان تكون اعمال الصيانة المقدمة من داخله، تفتقر الى شرط من شروط الجودة المهنية، فمنذ اعتماده عالميا، وهو يراعى تطبيقها بشكل دائم، حتى يكون عند حسن ظن العملاء، الذين يتخذزون من مركز صيانة ال جي ثلاجات وجهة يتردون عليها فى كل وقت تفتقر اجهزتهم الكهربائية ال جي الى الحول على خدمة صيانة معينة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430