\

كيف يمكنني الوصول إلى توكيل lg شبرا ؟ 01027867869

مع توسع انتشار خدمة توكيل ال جي المعتمد قمنا بفتح فرع توكيل lg شبرا  لتمتد خدماتنا إليكم بكل سهولة وبكفاءة عالية ، فقم بمساعدتنا في القضاء على أعطال الأجهزة المنزلية التي تحمل نفس  اسم التوكيل المعتمد وتواصل معنا لزيارتنا في الفرع في حالة إذا كنت توجه أي  عطل من اعطال الأجهزة المنزلية أو تلاحظ أي خلل أثناء تشغيل جهازك .

 كيف يمكنني امعرفة عنوان توكيل lg شبرا ؟

يمكنك معرفة عنوان فروع مراكز صيانة ال جي  القريبة منك  في حالة  إذا كنت ترغب في الحصول على صيانة أمنه ومضمونة لجهازك الكهربائي وذلك من خلال اتصالك على  الأرقام المعتمدة المخصصة أو عن طريق طلب الرقم الموحد ، وسوف يتم الرد عليك خلال ثوان وتوجيهك إلى العنوان الصحيح التابع لنا .

يمكنك الولوج إلى موقعنا الإلكتروني صيانة ال جي  الرئيسي لتتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها  توكيل lg شبرا  والعناوين الخاصة بالفروع الأخرى التابعة للمركز ، وستجد أيضاً كافة المعلومات الخاصة بالخدمات والتسهيلات الأخرى التي يقدمها توكيل lg  الرئيسي وتفاصيل الأجهزة الكهربائية التي يقوم بالعمل على صيانتها .

 ما جدوى عمل الصيانة من خلال توكيل lg المعتمد ؟

عندما تجعل مركز الصيانة المعتمد وخصوصاً توكيل lg شبرا   هو مقصدك الأساسي أثناء رغبتك في محاربة أعطال أجهزتك المنزلية ؛ فتأكد من حصولك على صيانة مضمونة 100% عن طريق خبراء ومهندسين صيانة لديهم القدرة الهائلة في تصليح جهازك وجعله يسترد كفاءته العالية كأنه لم يتعرض لأي عطل .

 من أبرز الخدمات المتوفرة في توكيل lg شبرا   :

1)  توفر  رقم خدمة عملاء lg  (الخط الساخن)  المتاح للتواصل مع فريق خدمة العملاء والدعم الفني على مدار 24 ساعة .

2)  قطعة الغيار الأصلية الخاصة بكافة موديلات الأجهزة الكهربائية التي تحمل اسم توكيل ال جي المعتمد

4)  انتشار كبير لمراكز صيانة ال جي في جميع انحاء محافظات وقرى جمهورية مصر العربية ويمكنك معرفة اقرب فرع صيانه lg بكل سهولة .

5)  عربات صيانة متاح فيها قطع الغيار الأصلية والمعدات اللازمة ، تصل إليكم أينما كنتم بمجرد طلبها .

6)  تخفيضات كبرى داخل توكيل lg شبرا على الأجهزة المنزلية التي انتهت فترة ضمانها وخصومات متعددة تصل إلى 55%  .

7)  توفر خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، والصيانة الوقائية ( الدورية ) والتي من حق جميع العملاء الحصول عليها في أي وقت .

 لماذا يعد توكيل lg شبرا الخيار الأول للعملاء ؟

يمنح  توكيل صيانة ال جي القاهرة  كثيراً من التسهيلات التي تجعل أمر الحصول على الصيانة المضمونة سهلاً للغاية ، فيفضل العملاء تصليح أجهزتهم المعطلة بصورة يستردوا بها كفاءة التشغيل ولا تجعل عمل الجهاز يتأثر بالعطل الذي أصابه وهذا ما حققه تماماً مركز صيانة ال جي .

كيف يقوم توكيل صيانة ال جي بمحاربة الأعطال :

أهم ما يجعل مركز خدمة صيانة lg  رائداً بمحاربة أعطال الأجهزة الكهربائية هو أنه يتبع أساليب الصيانة المطورة أثناء استقباله لأي جهاز معطل ، فمثلاً يوظف لديه خبراء متخصصون في صيانة وتصليح الأجهزة المنزلية بكل احتراف مدربون ودارسون بطرق مطورة وحديثة على أعلى مستوى ، ولديهم دراية عالية بكيفية استعمال معدات الصيانة الجديدة .

يوفر  توكيل lg شبرا   أجهزة تساهم في الصيانة المتقدمة تعمل من خلال تكنولوجيا واسعه فبمجرد عرض الجهاز الكهربائي المعطل من خلالها تبث وقتها ذبذبات تعمل على تحديد المكونات التالفة من السليمة واسباب توقف الجهاز عن العمل دون الحاجة إلى فك قطع الجهاز إلى عدة أجزاء .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430