\

خصم 50% فوري على خدمة صيانة lg 01027867869

خدمة صيانة lg

يسعى مركز خدمة صيانة lg إلى توفير كافة السبل التي بإمكانها أن تحافظ على جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلك بحالة ممتازة لأطول فترة ممكنة، و ذلك لأنه يعلم مدى إرتفاع أسعار هذه الأجهزة، و قد يصعب على المواطن شراء جهاز جديد في حالة تعرض جهازه للتلف، لذلك يوفر توكيل صيانة إل جي أنواع مختلفة من الصيانة تساعد في المحافظة على أجهزتك المنزلية.

صيانة علاجية بأحدث التقنيات في توكيل إل جي:

أول و أهم نوع من أنواع الصيانة التي يقدمها مركز خدمة صيانة lg مصر هي: الصيانة العلاجية و التي يحتاج إليها العميل عند إصابة أحد أجهزته الكهربائية بعطل يجعله غير قادر على أداء مهمته بالشكل الطبيعي، حيث يقوم العامل بإصلاح هذا العطل و إعادة الجهاز للعمل من جديد.

فإذا تعرضت الشاشة الخاصة بك إلي حدوث عطل مفاجئ فيمكن لك التواصل مع رقم صيانة lg شاشات و طلب هذه الخدمة من التوكيل، و تستطيع أن تحدد لموظف خدمة العملاء هل تريد صيانة الشاشة في منزلك أم أنك تفضل إرسالها إلى أحد فروع توكيل إل جي.

متابعة كاملة لجهازك من توكيل إل جي بعد إصلاح العطل:

يطلق على عملية المتابعة التي يقوم بها مركز خدمة صيانة lg للأجهزة بعد إجراء عملية معالجة الأعطال لها إسم “الصيانة الدورية” و هذا النوع من الصيانة له العديد من الفوائد منها:

1- تساعد هذه الصيانة في المحافظة على كفاءة تشغيل الجهاز لفترة زمنية طويلة.

2- تقلل الصيانة الدورية أيضا من نسبة حدوث الأعطال و المشاكل داخل الجهاز بشكل كبير.

3- تطيل من العمر الإفتراضي الخاص بالجهاز، فلكل جهاز عمر إفتراضي يتحدد حسب طبيعة إستخدامك لهذا الجهاز، فإذا كنت منتظم في إجراء الصيانة الدورية لهذا الجهاز سوف تجد أن العمر الإفتراضي له قد تضاعف.

4- تقوم الصيانة الدورية فى مركز صيانة ال جى بتخفيض نسبة المبالغ التي يتم إنفاقها على الجهاز، و ذلك لأنك لن تحتاج إلى تركيب قطع غيار جديدة لهذا الجهاز لأن مكوناته لن تتعرض للتلف طالما يتم فحصها على يد عمال مركز خدمة صيانة lg  شكل دوري.

علاج فعال يقدمه توكيل إل جي للأعطال الفنية بالأجهزة:

في بعض الحالات يجد العميل جهازه قد أصيب بعطل مفاجئ بالرغم من أنه يتعامل معه بالشكل الصحيح، و لكن هذه الأعطال غالبا ما تكون ناتجة عن أسباب فنية داخل الجهاز، و ليس بسبب سوء إستخدام من العميل، لذلك وفر لها مركز خدمة صيانة lg  علاج فعال لها.

و يتمثل هذا العلاج في ما يسمى بالصيانة الوقائية، و التي يقوم فيها العامل أو فني الصيانة بفحص جميع الأجزاء المكونة للجهاز للتأكد من أنها تخلو تماما من الأعطال، و يجب أن يتم هذا النوع من الصيانة بشكل منتظما حتى تعطي الفائدة المرجوة منها و تمنع حدوث الأعطال الفنية.

ما هي المواعيد الرسمية التي يسمح فيها بالتواصل مع “إل جي”؟

يمكن لك الإتصال على رقم خدمة عملاء lg في جميع أيام الإسبوع فيما عدا أيام الجمعة و العطلات الرسمية، و ذلك في الفترة من الثامنة و النصف صباحا و حتى الخامسة و النصف عصرا، أما بالنسبة للتواصل مع توكيل ال جي في مصر عبر تطبيق الواتس أب فله مواعيد أخرى و هي: من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة العاشرة مساءا، و من المميز في هذا أرقام الواتس أب التابعة للتوكيل هي أنها تعمل على مدار الإسبوع كاملا.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430