\

هل رقم خدمة عملاء lg متاح دوماً؟ 01027867869

رقم خدمة عملاء lg

لاشك أن الأعطال الفنية المداهمة للأجهزة الكهربائية تؤرق مضجع المستخدمين و متسببة في مشاكل جمة ، ومن أجل هذا قمنا بتوفير رقم خدمة عملاء lg علي مدار اليوم لتحقيق تواصل ناجح بين مركز صيانة ال جي  المعتمد و جمهوره الداعم لخدماته الرائعة.

دلائل كثيرة تؤكد جودة عملية الصيانة التي يقوم بها ال جي:

سرّ نجاح توكيل صيانة ال جي يكمن في التسهيلات والخدمات الجمة التي يستحيل ان تتواجد فيما عداه، تتمثل مزاياه في :

الأسعار المخفضة:

استطاع مركز ال جي خلق بصمة جديدة لا تعبأ بالأغراض الربحية في مجال صيانة الاجهزة المنزلية، إذ أنه يوفر مختلف أنواع عمليات الصيانة الاحترافية بأسعار مناسبة لا تتجاوز متناول العامة تكللها نسب خصم جبارة كي يتسنى لكل العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية من الحصول علي خدماتنا الفنية الاحترافية دون أن يتكبد أي زائر  الكثير من الأموال الطائلة، فلا تتردد الآن في الاتصال علي رقم خدمة عملاء lg عندما نواجه عطل ما في جهازك الكهربائي.

فريق عمل ال جي :

لا شك أن فريق صيانة lg اسكندرية  أحد أهم الركائز الأساسية للتوكيل؛ ولهذا السبب ينتقي التوكيل فريق عمله جيداً، فلا يرحب بأي عضو في الفريق الا بعد ان يتأكد من أنه قطع أشواطا طويلة من الخبرة المتراكمة الناتجة عن الممارسة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، إذ أن لدية القدرة علي اكتشاف أدق الأعطال الفنية التي من الممكن ان تحدث في الأجهزة الكهربائية، يمكنك الآن أن تثق بفريقنا المدرب و تطلب خدمات الصيانة الاحترافية.

خدمة الخط الساخن:

كما هو متعارف عليه لدى الجميع أن توكيل صيانة ال جي  يسعى دوماً لتحقيق صفة الكمال في الخدمات المقدمة و الوصول للصدارة العالمية، , لذا كان من واجبنا كي نحقق هذا الأمر أن يقدم رقم خدمة عملاء lg مصر المتاح طوال الـ 24 ساعة لاستقبال كافة الشكاوى و الاتصالات الواردة، يتعهد ممثلي خدمة الخط الساخن lg  بمواصلة العمل الجاد والالتزام و التعاون بإيجابية مع الزبائن و طالبي الخدمات.

الأجهزة والمعدات التي تعتمد عليها صيانة  مركز صيانة ال جي :

ينفرد توكيل ال جى فى المنصورة القائم تحت سماء جمهورية مصر العربية بامتلاكه أحدث المعدات والأجهزة التقنية التي تلعب دورا هاما في اكتشاف أدق الأعطال الفنية التي تستهدف الأجهزة المنزلية، لقد حرصنا علي أن تكون المعدات التقنية  التي يستخدمها فني التصليح التابع لمركزنا المعتمد متطورة لمساعدته في إنجاز المهام المنوط به من دون أي تبطئ.

شهادات ضمان ال جي:

نحن علي يقين تام بأن أكثر الخدمات التي تجذب العملاء إلى أي مركز معتمدة هو توافر شهادات ضمان معتمدة تضمن للعميل حقه في الحصول علي خدمات الصيانة بشكل مجاني دون تطبيق أية رسوم في حالة تعرض جهازه المصلح لأي ضرر فني مرة أخرى خلال فترة سريان الضمان.

لعل من المفيد الإشارة إليه أن مدة صلاحية شهادة ضمان ال جي تتراوح ما بين عام إلى عامين ، تشمل مختلف أنواع عمليات الصيانة والإصلاح التي قام بها مهندس الصيانة التابع لنا و قطع الغيار الأصلية المستبدلة محل الأجزاء البالية.

أسطول سيارات متجول:

يعمل مركز صيانة ال جي على توفير كافة الوسائل التي تمكن الزائر من الحصول على خدمة صيانة احترافية دون مشقة وعناء، يأتي في مقدمة أولويات المركز أسطول السيارات المتنقل في أنحاء الجمهورية، بحيث يستطيع أي عميل الظفر بخدماتنا الاحترافية أينما كُان.

ومع رقم خدمة عملاء lg لن تتحمل عناء نقل الجهاز إلى مقر مركز الصيانة، إذ يتم توفير كافة المعدات اللازمة لصيانة الأجهزة المنزلية بمجرد الاتصال عليه.

 قطع غيار أصلية:

لإتمام خدمة صيانة ال جي بشكل دقيق يحرص توكيل Lg في الاسكندرية على توفير كافة قطع الغيار الأصلية اللازمة لصيانة الأجهزة الكهربائية ذات الموديلات المختلفة، حيث يقوم فني التصليح التابع لنا بفحص الجهاز الكهربائي وتحديد الأجزاء البالية والعمل على استبدالها بقطع أخري أصلية تعيد الجهاز إلي حالته الأولي الطبيعية كما في السابق.

وتمتاز قطع الغيار المتوفرة في ال جي بأنها مضمونة وأصلية وبعيدة عن القطع المغشوشة تمامًا، إذ أنها مطابقة لمعايير الأمن والسلامة و خاضعة للعديد من الاختبارات الفنية مثل اختبار مدى تحمل قطع الغيار المستبدلة وشدتها.

فروع مركز صيانة ال جي:

حرصاً منا علي راحة عملائنا وفرنا لهم فروع صيانة ال جي في شتى أنحاء الجمهورية، بحيث يمكنك الحصول علي خدمات الصيانة الاحترافية أينما كنت دون أن تضطر لإهدار وقتك وجهودك الثمين، عند توقف جهازك الكهربائي عن العمل فجأة ما عليك سوى التواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء lg وطلب خدمة الصيانة المميزة ليصلك في الحال فريق الدعم الفني المحترف.

كيفية التواصل مع صيانة ال جي؟

ساعد تعدد فروع  مركز صيانة ال جى في أرجاء الجمهورية في انتشار خدمات الصيانة الاحترافية سريعاً، مما ساهم في صيانة ما تم تعطيله عن العمل من الأجهزة الكهربائية ذات  الموديلات المختلفة في وقت قياسي.

أصبح التواصل مع فريق خدمة عملاء ال جي من أسهل ما يمكن عمله فقط عليك الاتصال علي رقم صيانة  lg المتاح طوال الـ 24 ساعة في اليوم ، ويمكن مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني الرئيسي.

من مزايا الاتصال بخدمة رقم خدمة عملاء lg  معرفة أحدث العروض الترويجية والتخفيضات  التي يقدمها التوكيل لمرتاديه المبجلين، ومعرفة أيضًا الخدمات المتاحة.

الصيانة الوقائية المقدمة من مركز صيانة ال جي:

تساعد خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من ال جي علي الحد من  تراكم مسببات العطل في الجهاز التي تؤدي إلى تعطل الجهاز وتوقفه عن أداء المهام المنوطة به بالشكل المطلوب، كما تساهم في زيادة عمر الجهاز الافتراضي، علاوة علي أنها تحافظ علي مستوى كفاءة الجهاز الكهربائي، كل هذه المزايا جعلت من عملية الصيانة الوقائية طفرة  رائعة في مجال صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية.

ما هي اختبارات التشغيل التي يقوم بها فني التصليح ؟

تعد اختبارات التشغيل من أهم طرق التصليح الحديثة التي يتبعها فني التصليح التابع لمركز صيانة ال جي المعتمد، حيث قبل إخراج الجهاز المصلح يتم خضوعه لعدة اختبارات صارمة للتأكد من كفاءة عملية الصيانة، هل تطبق درجة الجودة المطلوبة التي ينشدها العميل ام لا؟

تتمثل اختبارات التشغيل التي يقوم بها مهندس الصيانة في اختبار فحص مكونات الجهاز الداخلية وتجديد التالف منها، اختبار زيادة أحمال الجهاز الكهربائي المنشود، اختبار لمدى تحمل الجهاز لشدة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

الصيانة الدورية داخل ال جي:

يوجد داخل مركز صيانة ال جي ثلاجات المعتمد خدمة الصيانة الدورية التي تحدث من فترة لأخري، حيث أنه يتم من خلالها فحص الجهاز المصلح من اي اعطال الفنية التي قد تكون متعلقة بها، باستعمال احدث واقوي الأساليب والمعدات المتطورة.

ويقوم بهذه العملية مجموعة من خبراء الصيانة والمهندسين المتواجدين لدينا داخل المركز، حيث ان لديهم خبرة ومعرفة كبيرة في كافة المشاكل الفنية التي تصيب الأجهزة الكهربائية

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430