\

توكيل شاشات lg  بالاسكندرية | ارخص سعر 01027867869

توكيل شاشات lg  بالاسكندرية

قررت اليوم أن أتعرف على مزيد من المعلومات عن توكيل شاشات lg  بالاسكندرية فأنا و عائلتي نفضل دائما مشاهدة التلفاز ليلا، و لكن ما قد يعكر صفو هذه الليلة هو حدوث عطل مفاجئ في الشاشة الخاصة به، و عندما أخبرت أحد أصدقائي بهذا الأمر نصحني بالتعامل مع توكيل صيانة إل جي ، و الذي قد تعامل معه من قبل و قام بإصلاح شاشته، لذلك إتخذت قرار البحث عن كل المعلومات المتعلقة بهذا التوكيل عن طريق شبكة الإنترنت قبل أن أتواصل معه لكي أتأكد من أنه التوكيل الذي سيلبي كل متطلباتي.

موقع إلكتروني خاص بتوكيل إل جي على شبكة الإنترنت:

و لأن محل إقامتي الأساسي هو محافظة الإسكندرية فقررت أن أبحث عن فرع التوكيل في محافظتي ليكون الأقرب و الأسهل لي في التعامل معه، و في البداية ظننت أن توكيل صيانة ال جي بالاسكندرية  ليست له موقع خاص به على الإنترنت، و لكن إكتشفت بعد ذلك أن إعتقادي كان خاطئ.

فقد ظهر لي الموقع الخاص به بمجرد أن قمت بكتابة إسم توكيل صيانة lg اسكندرية في خانة البحث، و بعدها قررت على الفور أن أقوم بالدخول على الصفحة الرسمية للتوكيل لكي أتعرف على كافة المعلومات التي أريد أن أعرفها عن هذا التوكيل، لذلك فقمت بالنقر على إحدى نتائج البحث الظاهرة أمامي.

مواعيد العمل الخاصة بتوكيل صيانة شاشات إل جي:

و بمجرد أن ظهرت صفحة توكيل شاشات lg  بالاسكندرية أمامي، وجدت أن أول معلومة يريد التوكيل أن يخبرها للزائرين هي التي تتعلق بمواعيد العمل الخاصة به، فيذكر توكيل إل جي أنه يبدأ عمله في الساعة التاسعة من صباح كل يوم، و يقوم بإنهاء هذا العمل في العاشرة من مساء هذا اليوم.

و في حقيقة الأمر شعرت بالسعادة العارمة بأول معلومة تخص توكيل صيانة ال جي بالاسكندرية تعرفت عليها، لأنني بذلك سأستطيع إصلاح شاشتي المعطلة عقب عودتي من عملي بسهولة، فتوكيل إل جي يستمر في عمله لأكثر من إثني عشر ساعة في اليوم الواحد.

وسائل إتصال عديدة متاحة للعملاء ليتواصلوا بها مع توكيل إل جي:

و ثاني معلومة تمكنت من معرفتها خلال زيارتي لموقع توكيل شاشات lg  بالاسكندرية الموجود على الإنترنت هي: إتاحته لأكثر من وسيلة إتصال به، و هنا شعرت أن مركز صيانة إل جي يحاول قدر الإمكان أن يخدم كل طبقات المجتمع سواء محدودة الدخل أو ميسورة الحال.

فمن لم يكن لديه جهاز كمبيوتر موصل بخدمة الإنترنت و لن يتمكن من التواصل مع توكيل شاشات lg  بالاسكندرية عن طريق موقعه الإلكتروني، فبإمكانه أن يتصل بالتوكيل بإستخدام الهواتف المحمولة أو مثيلتها الأرضية حسب النوع الذي يستطيع إستخدامه.

كم عدد وسائل الإتصال التي يوفرها توكيل صيانة إل جي؟

يوفر توكيل شاشات lg  بالاسكندرية الأن حوالي أربع وسائل إتصال يستطيع العميل إستخدامها، و عندما بحثت عنها وجدت أنها تتمثل في كل من:

1- أرقام الهواتف: و هي التي يستخدمها معظم فئات المجتمع، و ذلك نظرا لأنها من الوسائل التي إعتادوا على إستخدام منذ زمن طويل، كما أنها تعتبر أسهل طرق الإتصال على الإطلاق.

2- الخط الساخن: و وجدت أيضا أن توكيل ال جى فى المنصورة  لديه خط ساخن يوفره للإستخدام في الحالات الطارئة و للأشخاص كبار السن الذين لا يستطيعون تذكر أرقام الهواتف الطويلة.

3- تطبيق الواتس أب: و يمكن لمن لديه تطبيق واتس أب على هاتفه الذكي أن يستخدم الأرقام الخاصة بالتوكيل في إرسال الرسائل التي تمكنه من الإبلاغ عن العطل الموجود في شاشته.

4- الموقع الإلكتروني: و لموقع توكيل شاشات lg  بالاسكندرية على شبكة الإنترنت دور أيضا في تلقي بلاغات العملاء، حيث يستخدمه كثير منهم في التحدث مع موظف الخدمة المسئول عن تسجيل بلاغه المتعلق بالصيانة.

أماكن تواجد مركز صيانة إل جي في مدينة الإسكندرية:

و عندما تأكدت من أن مركز صيانة إل جي المعتمد للشاشات له تواجد في محافظة الإسكندرية، فبدأت أن أبحث عن الفروع الخاصة به المنتشرة في مدينة الإسكندرية، لكي إختار منها ما هو قريب إلى منزلي، فأول الفروع التي وجدتها هي فرع توكيل lg فى الاسكندرية سموحة و فرع أخر في الأنفوشي.

و كذلك فروع الدخيلة و العجمي و العامرية و زيزينيا و محطة الرمل و غيرها من الفروع، و بذلك تمكن مركز صيانة lg مصر من أن يتواجد في كل أرجاء المدينة بالشكل الذي يخدم كل أبناء المحافظة و يمكنهم من إصلاح جميع الأعطال التي تعاني منها شاشات التلفزيون الخاص بهم بسهولة شديدة.

تعرف على عناوين الأفرع بالتفصيل من خلال خدمة عملاء إل جي:

و حينما تأكدت من وجود فرع توكيل lg فى الاسكندرية سموحة شعرت بالطمأنينة لأن هذا يعتبر هو الفرع الأقرب إلى منزلي، و هنا قررت أن أتصل بأحد الأرقام الخاصة بهذا الفرع، لكي أتعرف على العنوان التفصيلي له و أرسل له شاشتي المصابة بالأعطال أو أذهب بها بنفسي إلى مقر التوكيل.

و أثناء محادثتي لموظف خدمة عملاء  توكيل صيانة ال جي القاهرة لمعرفة عنوان الفرع، أخبرني بأنني لست بحاجة إلى المجيء بنفسي إلى مقر التوكيل، لأن مركز إل جي لديه مجموعة من العمال القادرين على صيانة الشاشات في المنزل بدون الحاجة إلى أن تكون هذه الشاشة متواجدة في مقر التوكيل.

وصول عمال مركز صيانة إل جي يكون في نفس يوم إتصالك:

و عندما أخبرني ممثل خدمة العملاء أن مركز إل جي يرسل عماله لإصلاح الأجهزة الكهربائية في المنزل، شعرت بالقلق للحظات لأنه من الممكن أن يتأخر العامل في الوصول إلى منزلي و تبقي شاشتي معطلة لأيام، أو قد يصل مسئول الصيانة في وقت لا أتواجد به في المنزل.

و لكن موظف خدمة عملاء توكيل شاشات lg  بالاسكندرية جعل هذا الشعور يزول بمجرد أن قال لي أنه يمكنني تحديد الموعد الذي يتناسب معي ليأتي لي الفني لمعالجة الشاشة الخاصة بي، ففضلت أن يأتي المندوب اليوم لأنه كان يوم عطلتي من العمل و بإمكاني إنتظاره.

أسعار صيانة شاشات إل جي تتحدد بناء على عوامل عديدة:

و أنهيت حديثي مع الموظف بسؤالي عن أسعار صيانة شاشات إل جي في توكيل صيانة ال جي في مصر ، و قد ذكر لي بأنها يتم تحديدها بناء على عدة عوامل من أهمها: العطل الذي يعيق الشاشة عن أداء عملها و مكان تواجده، هذا إلى جانب نوع و موديل و حجم هذه الشاشة، و أخيرا مدى إحتياجها لتركيب قطع غيار.

كما حرص مسئول توكيل شاشات lg  بالاسكندرية على إخباري بأمر هام و هو: أنني إذا كنت أمتلك شهادة ضمان تخص شاشة إل جي فعلي تقديمها لمسئول الصيانة، فهذه الوثيقة تجعل الصيانة مجانية و كذلك قطع الغيار، و لن أتحمل سوى مصاريف إنتقال فريق الصيانة إلى منزلي و التي ستكون بسيطة نظرا لقرب المسافة بين مقر مركز صيانة إل جي و بين المنزل الخاص بي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430