\

أين يتم تصليح ثلاجة ال جي في مصر؟ 01027867869

لم يعد تصليح ثلاجة ال جي أمرًا صعبًا بعد اليوم! فقط تواصل مع توكيل صيانة ال جي المعتمد وسيتم إرسال فريق صيانة قسم التبريد والتكييف حتى باب المنزل لتصليح الثلاجة وإعادة تشغيلها من جديد بأعلى قدر من الكفاءة كما لو أنها لم تتعطل من قبل، فريق صيانة ال جي للتبريد والتكييف متخصص فقط في صيانة الثلاجات والديب فريزر ومكيفات الهواء، لذلك لديهم وافر الخبرة للتعامل مع كافة الأعطال والقضاء عليها باحترافية ومهنية عالية.

كيف يمكنني طلب تصليح ثلاجة ال جي ؟

يتم طلب تصليح ثلاجات ال جي من خلال أرقام صيانة ال جي المعتمدة، لا داعي لطرق باب المركز وإضافة اسمك إلى قائمة انتظار طويلة لا يمكنك بالكاد رؤية بدايتها ونهايتها، نظام العمل الحالي إلكتروني بالكامل ويمكنك الوصول إلى جميع الخدمات من خلال الهاتف بالخطوات التالية:

1) تواصل مع الرقم المعتمد لتوكيل ال جي الموضح على الشاشة، ولا تنخدع بتلك العناوين التي تقودك إلى مركز صيانة طنطا أو المنصورة أو غيرها فما هي إلا مراكز وهمية لا رقابة لنا عليها.

2) اختر قسم تبريد وتكييف ال جي ومنه حدد صيانة ال جي ثلاجات، ومن ثم قم بسرد المشكلة التي تواجهك بوضوح؛ كي يتمكن مسؤول خدمة العملاء من مساعدتك وتسجيل طلب تصليح ثلاجة ال جي .

3) النقطة الثالثة والأخيرة هي اختيار عنوان الصيانة، فور تحديد عنوانك سوف يتمكن مسؤول خدمة العملاء من الوصول إلى المركز الأقرب لك والتعرف على المواعيد المتاحة للصيانة.

4) سيطرح عليك مسؤول الخدمة كافة مواعيد الصيانة المتاحة خلال الـ 48 ساعة القادمة، اختر من بينها التوقيت المناسب لك، وبذلك تنتهي المكالمة وسيتم تأكيد طلبك على الفور.

بعد قراءتك لهذه الخطوات الأربعة، اعتقد أنك على يقين بأن أمر تصليح ثلاجة ال جي من خلال رقم ال جي الخط الساخن لم يعد صعبًا ومرهقًا كما كان قبل عدة سنوات، ولكن ما مدى كفاءة الخدمة؟

ما مدى كفاءة فريق صيانة ثلاجة ال جي ؟

إذا قرأت الفقرة السابقة بدقة فسوف تجد أنه يتعين عليك اختيار فريق الصيانة الذي ترغب في التواصل معه، مما يعني أن هناك أكثر من فريق صيانة سواء في مجال التكييف والتبريد والذي يضم فئة الثلاجات أو مجال الشاشات والتليفزيونات أو الغسالات وغيرها من أجهزة ال جي المتنوعة.

لقد تعودنا أن التخصص هو أصل النجاح، لذلك نجد فريق صيانة و تصليح ثلاجة ال جي يصل إلى أعلى معدلات الجودة بشهادة جميع عملاء ال جي، اختيار كل مهندس أو فني لتخصص واحد في مجال الصيانة يتيح له الفرصة لتطوير وتنمية خبراته.

فبدلًا من أن يتعامل مع عشرة مشكلات لأجهزة مختلفة على مدار اليوم يوف يتعامل مع عشرة مشكلات لجهاز واحد، مما يصقل من خبرته في صيانة وتصليح هذا النوع من الأجهزة، ومنذ أن اتبعت مراكز صيانة ال جي هذا النهج ولاحظنا تطور هائل في خدمة الصيانة بوجه عام والتي نتجت عن خبرة وكفاءة المهندسين والفنيين.

ماذا يقدم مركز تصليح ثلاجة ال جي لعملائه؟

الأمر لا يقتصر على صيانة ثلاجات lg وإعادة تشغيلها فقط، فكما كنتم شركاء في مجاح علامة ال جي التجارية فإنها ترافقكم طوال رحلة استخدام الأجهزة، وتستمتع إلى كافة متطلباتكم وتعمل على توفيرها.

فضلًا عن الخدمة المتميزة التي يوفرها المركز لعملائه في مختلف محافظات مصر، فإن جميع أعمال الصيانة تتم في المنزل دون أي تكلفة إضافية، كما يتم توفير جميع قطع الغيار الأصلية بسعر المصنع مباشرة، بجانب ضمان الصيانة الذي يصل إلى ستة أشهر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430