\

ما هو رقم خدمة عملاء lg مصر؟ 01027867869

إن كنت تأمل في الحصول علي خدمة تصليح مثالية تساعدك في التخلص من جميع الأعطال المزعجة بادر بالتواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء lg مصر، حيث تٌعتبر صيانة ال جي واحدة من أهم وأضخم مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق لما تحرص علي توفيره من خدمات لا حصر لها وتقديم صيانة فريدة من نوعها بأسعار مميزة.

لماذا يجب علينا التعامل مع صيانة ال جي؟

يٌعد توكيل lg مصر واحدا من أهم وأكثر التوكيلات نجاحاً في مصر والشرق الأوسط بأكمله والذي تمكن من اكتساب ثقة العملاء منذ ظهوره فأغدق عليه الكثيرون بعبارات المدح، ولأننا نرغب في المحافظة علي الصدارة كان لدينا اهتمام بوضع مجموعة من المميزات التي تساعدنا علي جذب العملاء ونيل إعجابهم.

ولأننا نحرص علي تقديم خدمة صيانة لا مثيل لها حيث كرسنا جٌل اهتمامنا بتعيين مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة والفنيين الذين يتمتعون بخبرة عالية في هذا المجال ليتمكنوا من اكتشاف الأعطال بسرعة فائقة و قهر الأعطال بشكل نهائي.

كما كان لقسم الأبحاث والتطوير دور كبير في تأهيل مهندسي الصيانة علي التعامل مع الأجهزة الحديثة واستخدام طرق مبتكرة للعمل بها من خلال توفير باقة من أفضل البرامج التعليمية في هذا المجال كما اهتممنا بوضع دورات تدريبية بصورة مستمرة لضمان قدرتهم علي تصليح الأعطال، سارع بالحصول علي رقم خدمة عملاء lg مصر لتحصل علي الخدمة.

نظرا لأننا نهتم بعملائنا عملنا علي تقديم قطع غيار أصلية بنسبة 100% نأتي بها من البلد المصنعة للجهاز الي جميع فروع lg egypt صيانة، ومن المتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية لها فضل دور كبير في الحفاظ علي الجهاز الخاص بك من وقع أي ضرر عليه كما تعمل علي زيادة طول العمر الافتراضى للموتور.

ما هي المراحل التي تمر بها الصيانة في ال جي؟

هناك ثلاثة مراحل أساسية تمر بها جميع الأجهزة المنزلية عند قيامنا بتقديم الصيانة لها وهم عبارة عن:-

1-      مرحلة المعاينة:- وتبدأ هذه المرحلة فور استلامنا شكوى العميل من فريق خدمة العملاء، وعندها يهتم خبراء صيانة ال جي بالتوجه الى منزل العميل إذا احتاج الأمر لذلك لتبدأ عملية الكشف علي الجهاز ومعرفة الخلل الواقع به، وهنا يتم الاتفاق علي المبلغ المالي المستحق.

2-      مرحلة الصيانة:- وهي أهم المراحل وفيها يبدأ المتخصصين بمعالجة الخلل والقضاء عليه بشكل نهائي، كما نحرص علي استخدام قطع غيار أصلية في هذه المرحلة، فإذا كنت تعاني من الأعطال احصل علي رقم خدمة عملاء lg مصر لتجدنا عندك في اسرع وقت.

3-      مرحلة المعاينة:- يتكفل فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العميل فور الانتهاء من التصليحات لمعرفة مدى رضاه عن الخدمة المقدمة له والتأكد من عدم تكرار العطل مرة أخرى.

ما هي الضمانات التي تقدمها صيانة ال جي لعملائها؟

ولأن راحة عملائنا هو كل ما نسعى إلي تحقيقه حرصنا علي وضع مجموعة من الضمانات لكي يطمئن قلبك من جودة الخدمة التي نحرص علي توفيرها لك، حيث يتقدم مركز صيانة lg بالقاهرة بوضع ضمان لمدة 6 أشهر علي الصيانة بما فيها من قطع غيار أصلية، كما يحرص المركز علي الزيارات المستمرة والمتابعة مع العميل طوال مدة الضمان.

وإذا علمنا بوقوع العطل مرة أخرى بعد الانتهاء من الصيانة تتكفل مراكز ال جي بتقديم الصيانة المجانية، ماذا تنتظر بعد الآن لتحصل علي هذه الخدمة المميزة؟ كل ما عليك هو الاحتفاظ بـ رقم خدمة عملاء lg مصر والتواصل معنا عند الحاجة.

كيفية التواصل مع صيانة ال جي؟

يمكنك الآن عزيزي العميل التواصل معنا متى اردت حيث عملنا علي توفير فريق متخصص من خدمة عملاء ال جى مصر، المدرب بشكل كبير للتواصل معك والرد كل كافة اسئلتك، وينقسم فريق العملاء الي مجموعة أقسام وهي:-

–          قسم خاص باستلام الشكوى والرد علي الأسئلة.

–          قسم خاص بالدعم الفني.

–          قسم خاص بالمتابعة مع العميل فور الانتهاء من الصيانة.

كيف اتمكن من الحصول علي أرقام ال جي؟

أصبح بإمكانك الآن الحصول علي رقم الخط الساخن ال جي بطريقة سهلة وبسيطة جدا كل ماعليك فعله فقط هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت لتجد رقم خدمة عملاء lg مصر يظهر امامك بشكل مباشر سارع بالحصول عليه والتواصل معنا فور حدوث أي عطل.

ما التسهيلات التي يوفرها الموقع لعملائه؟

نحن نرغب في إزالة جميع العراقيل والصعوبات التي كانت تواجه العملاء في السابق عند قيامهم بتصليح الأجهزة، كما نود لو كان بإمكاننا أن نجعل رحلة الصيانة أكثر متعة امامك، فقمنا في صيانة ال جي في مصر بوضع مجموعة من الخدمات التي تسهل عليك الكثير وهي:-

–          صيانة منزلية.

تعد الأجهزة الكهربائية شريان الحياة بالمنزل ولا يمكن الاستغناء عنها وفي حال تعرضها لأي خلل تجد ربة المنزل في حالة من القلق الشديد لتعطيل المهام المنزلية، كما يبدأ الجميع بالتفكير في كيفية نقل الجهاز من المنزل الي مركز الصيانة وكم المشقة والمعاناة التي يتحملها في ذلك، ولأننا نهتم بعملائنا عملنا علي توفير صيانة منزلية.

لم يعد عليك تكبد العناء بعد الآن نحن نعمل علي راحتك ولذلك قمنا بتزويد المركز بخدمة الصيانة المنزلية، فعند حدوث أي عطل قم بالتواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء lg مصر و ستجدنا عندك في اسرع وقت نحرص علي تقديم المساعدة وإعادة الجهاز كما كان يعمل أول مرة دون أي جهد منك.

–          صيانة مجانية.

تقوم مراكز صيانة ال جي بتوفير الصيانة المجانية لجميع عملائها ولكن لتتمكن من الحصول عليها عزيزنا العميل يتوجب عليك تطبيق مجموعة من الشروط والتي تعتمد بشكل اساسي علي وجود الضمان بحوزتك كما عليك اعطاء الضمان لمهندسي الصيانة للتأكد أنه مازال قائما، و يلزم أيضا أن يكون العطل ناتج عن خلل بالجهاز وليس سوء استخدام، إذا توافرت هذه الشروط نقدم لك حصولك علي الصيانة المجانية.

–          الانتشار في جميع أنحاء مصر.

يوجد لدينا مجموعة من الفروع الكبرى والمنتشرة في جميع محافظات مصر، فتجد صيانة lg الاسكندرية والقاهرة والجيزة ومحافظات الدلتا والصعيد وفي جميع أرجاء مصر، كما حرصنا علي تزويد فروعنا بأسطول من العربات المجهزة بأحدث المعدات والتي تعمل علي نقل العملاء من المركز الى منزل العميل بأسرع وقت ممكن.

ما هي اختبارات التشغيل الأجهزة في مراكز ال جي؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية لمجموعة من الاختبارات الصارمة التي نعمل علي توفيرها بدقة في جميع فروع ال جي لضمان مطابقتها لمعايير الأمان والتأكد من سلامتها علي العملاء عند التشغيل، فتمر بثلاثة اختبارات أساسية تخضع فيها لإشراف فريق الجودة بالمركز وهي:-

–          اختبار يقيس طول وقت التشغيل وقدرته علي التحمل.

–          اختبار لضمان مدى سلامة المكونات الداخلية مثل الموتور وغيرها.

–          اختبار يقيس زيادة التيار الكهربائي والتأكد من أنه في الحدود الآمنة عند الاستخدام.

كل هذه الاختبارات و أكثر نحرص علي توفيرها بصورة مستمرة داخل جميع فروعنا وعند جميع أنواع الصيانة حفاظا علي سلامة العملاء، ولعل كل هذه الخدمات مكنتنا من اكتساب ثقة العميل وأصبح مركز ال جي الوجهة الأولى للعميل فور حدوث أي عطل لديه، سارع أنت الآخر بالتواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء lg مصر وتمتع بأفضل خدمة صيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430