\

كيف يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء lg الاسكندرية..؟ 01027867869

خدمة عملاء lg الاسكندرية

خدمة عملاء lg الاسكندرية تقوم بعمل صيانة وقائية لجميع الأجهزة الكهربائية التي تقوم lg بتصنيعها وطرحها في السوق الصناعي ، كالشاشات ، والثلاجات ، والتكييفات ، والغسالات ، والأفران الكهربائية ، والديب فريزر ، والعديد من الأجهزة الأخري التي لم يرد الذكر فيها ، فهي ماركة عالمية مسجلة ، تقدم عمليات صيانة علي أعلي مستوي ، تتم داخل منزل المستهلك ، دون الحاجة إلي نقل الجهاز من المنزل الي مركز الصيانة ، وهذا وفر علي العميل مسؤلية نقل الجهاز الحادث به عطل .

كما تحاول مراكز صيانة lg بالإسكندرية دائماً ان تثبت نفسها بين مراكز الصيانة الأخري ؛ لذا ، ضمّت صيانة ال جي نخبة كبيرة ومتميزة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة جميع الأعطال ، يعملون بجديّة ، حريصون علي تقديم افضل خدمة للمستهلك ، وتوفير عنائه في تجربة الصيانة مع المراكز الأخري الغير معتمدة ، والغير متخصصة في عملية التصليح ، الذين ليس لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع الاجهزة وصيانتها .

مميزات مركز صيانة lg :-

1- تتميز خدمة عملاء lg الاسكندرية بتواجدها علي مدار اليوم ؛ لتتيح الخدمات المتمايزة لعملائها الأعزاء ، وتقوم بإجراء الصيانة في نفس اليوم الذي تتلقي فيه اتصالاً هاتفياً من المستهلك ؛ لأن المركز يقدر مدي التوتر والقلقل الذي يصيب العميل في حالة تعرض أحد أجهزته للتلف .

2- يقوم توكيل صيانة ال جي بإجراء صيانة دورية كل ٦ اشهر ؛ للتأكد من أن قطع الغيار التي قام المركز باستبدالها تعمل بشكل جيد ، وتؤدي وظيفتها علي أكمل وجه ، وبأحسن صورة ، فالمركز يضمن الأداء المتميز والمتمكن للجهاز بعد عملية الصيانة التي تتم تحت إشراف خبراء صناعة أجهزة lg .

3- ومن أهم ما تتميز به خدمة عملاء lg الاسكندرية، أنها تقدم قطع غيار أصلية ١٠٠% ، وبشهادات ضمان معتمدة ، تضمن للعميل تشغيل الجهاز بنفس الكفاءة ، التي كان يعمل بها من ذي قبل ، تكون ايضاً غير مكلفة الثمن ، وبسعر مثالي يلائم الحالة المادية للمستهلك ، وتجعله يحصل علي الجهاز الذي يريده وبأحسن سعر .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة lg :-

بفضل الألات الحديثة والتقنيات التكنولوجية العالية التي يستخدمها مركز خدمة عملاء lg الاسكندرية فهو يستطيع تحديد العطل الذي تعرض له الجهاز ، ومن ثم القيام بإصلاحه في الحال ، وتسلميه للعميل بعد إجراء اختبارات الجودة عليه ، وتحديد مدي مطابقته لمعايير الجودة والأمان ، والمواصفات القياسية ، ويخبرون العميل عن كيفية تشغيل الجهاز ، وبعض الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها أي جهاز ، وتكون بسيطة لا تحتاج إلي مركز الصيانة ، حيث يمكن للعميل إصلاحها بنفسه .

خدمة عملاء مركز صيانة lg :-

يقدم المركز رقم خدمة عملاء lg الاسكندرية ؛ تسهيلاً منهم علي العملاء المستهلكين التواصل بهم ، ويقدم المركز فروع تغطي جميع محافظات مصر ، سواء في الوجه البحري أو الوجه القبلي ، كما يقدم عروض وخصومات تصل الي أكثر من ٥٠ % على قطع الغيار المستبدلة ، وأيضاً على الأجهزة التى تقوم بتصنيعها .

فمركز صيانة ال جي في مصر يضم نخبة من العاملين قادرين على حل كافة الأعطال ، بأحدث الوسائل وبدقة وعالية وعناية فائقة ، كما يردون علي كافة الاستفسارات التي يطرحها العملاء ، وحل جميع الاسئلة التي يقدمونها ، ويقدمون لهم أفضل التخفيضات باستمرار .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430