\

مركز خدمة lg بالاسكندرية | أسعار مخفضة 01027867869

دائماً ما يتمكن مركز خدمة lg بالاسكندرية من الفوز بـ أفضل التعليقات من جمهور العملاء الضخم لدي ال جي، وذلك لأن التطور الملحوظ في الخدمات المقدمة من خلاله أصبحت تفوق التوقعات، وتحمس الأفراد في مختلف الأنحاء من خوض تجربة التعامل مع صيانة ال جي المعتمدة والتي تقدم مزايا باهرة لعملائها.

مزايا مركز خدمة lg بالاسكندرية

يتميز مركز خدمة lg بالاسكندرية بالكثير من الخدمات الرائعة التي يقدمها، وذلك كونه من أكبر مراكز التصليح الموجودة في مصر وقد تتضمن مزاياه ما يلي:

1) خدمة وصول سريعة

عند الاتصال علي ارقام توكيل صيانة ال جي المعتمدة سوف توفر علي نفسك الجهد الكبير الذي سوف تستغرقه في نقل اجهزتك إلي مراكز ال جي.

وذلك لأن خدمة عملاء ال جي سوف تقترح عليك عزيزي العميل طلب خدمة الوصول السريعة بواسطة السيارات المجهزة التابعة إلي مراكز صيانة lg بالاسكندرية المضمونة.

2) دعم فني مبدع

فرق الدعم الفني المتاحة لدي صيانة ال جي من أهم الكوادر المبدعة في أعمال التصليحات دولياً، وذلك لأنها تتبع سياسات ممنهجة تحتوي علي بعض الأساسيات الضرورية لخدمة أفراد توكيل ال جي.

ومن أهم تلك الأساسيات هو صيانة الأجهزة في وقت قصير، وأن يتم قهر الأعطال نهائياً وعدم اللجوء إلي تصليحه مرة أخرى حفاظاً علي بروتوكول التوكيل ووقت عملائه.

يتفهم الدعم الفني لدي ال جي أن الأجهزة الإلكترونية الحديثة لديها أنظمة تشغيل تختلف عن بعضها البعض، لذا يتم دراسة حال كل جهاز علي حدة وتقنين أسباب العطل به والوقت اللازم لصيانته من قبل مهندسين توكيل ال جي.

3) جودة متميزة

جودة مراكز صيانة ال جي حاصلة علي الاعتماد من أكبر توكيلات التصليح وذلك لأن الأجهزة وقطع الغيار الذين يستخدمهم التوكيل في التصليح يتميزون بكونهم قائمين علي أفضل معايير الجودة العالمية.

كما أن جميع فروع ال جي في محافظات مصر لديها كافة الاستعدادات اللازمة لتفادي أية أعطال أو تخريبات تصيب أجهزة المركز، ولعل من أشهر تلك الفروع مركز صيانة lg في الجيزة المشهور بتوافد الأشخاص إليه.

كيفية التواصل مع مركز خدمة lg بالاسكندرية

يمكن التواصل مع خدمة عملاء lg الاسكندرية عن طريق أكثر من وسيلة ومن أهمهم الخط الساخن المتاح للاتصال طوال اليوم، كما أن للموقع الالكتروني ال جي دور فعال في التواصل مع الأفراد.

حيث يتم ملئ استمارة بيان الصيانة من خلال الموقع، وتحتوي تلك الاستمارة علي بيانات بسيطة يتعرف فريق الدعم لدي ال جي من خلالها علي هوية العميل وأسباب العطل.

كما تتضمن تلك الاستمارة اسم العميل بالكامل، المحافظة، رقم التليفون، ووصف دقيق للمشكلة.

هل تنتشر مراكز صيانة يونيون اير ف جميع أنحاء مصر ؟

جميع المحافظات الموجودة في جمهورية مصر العربية لديها أفرع لخدمات مراكز صيانة ال جي، كما ان السيارات المجهزة التابعة إلي التوكيل تستطيع الوصول بسهولة إلي كل الأماكن الرئيسية والفرعية.

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل ال جي علي تصليحها ؟

يعمل توكيل ال جي علي صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المتداولة في المنازل ومن أهمها صيانة الشاشات، البوتاجازات، الغسالات، الثلاجات وايضاً الأفران والمواقد.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل ال جي؟

قطع الغيار المقدمة من توكيل صيانة ال جي تتمتع بكونها أصلية 100% ولا يمكن منافستها من أي مكان آخر.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة ال جي؟

بالفعل هناك ضمان مجاني علي جميع أنواع الصيانات داخل مراكز ال جي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430