\

مراكز صيانة lg بالاسكندرية | تخلص من الأعطال 01027867869

مثلما حظيت مدينة الأسكندرية بجوها المتميز دائمًا، كان لها الحظ الأكبر أيضًا في وجود مراكز الصيانة لمختلف الماركات، وذلك نظرًا لبعد المسافة بينها وبين المحافظات الأخرى التي تتوفر فيها الخدمات المختلفة، فتم انشاء أهم أكبر مراكز صيانة lg بالاسكندرية حتى يستطيع سكانها الحصول على الخدمات المتنوعة المقدمة من توكيل صيانة ال جي بكل سهولة.

مراكز صيانة lg بالاسكندرية الخيار الأول دائمًا:

حتى يظل اسم ال جي دائمًا الأول، يحرص مركز الصيانة على تقديم خدمات ممتازة للعملاء بصفة مستمرة، مثل:

1- خدمة عملاء مريحة

فمن خلال الاتصال على فريق خدمة عملاء ال جي مصر المتاح داخل المركز، يمكنك الحصول على خدمات التوكيل بكل سهولة، كذلك تقديم طلباتك المختلفة، والإدلاء بكافة استفساراتك حول الأجهزة.

2- توفير فريق صيانة محترف

يتأنى المركز عند اختياره فريق الصيانة حتى يتسنى له الحصول على خدمة صيانة محترفة، فيقوم بعمل اختبارات للفريق قبل اختياره، كذلك فور تعين الفريق يقوم المركز بتقديم دورات تدريبية متتالية لهم للتدريب على كيفية استخدام الوسائل الحديثة في عملية المعالجة والإصلاح، حتى تصبح عملية الصيانة ليس لها مثيل في المراكز الأخرى.

3- قطع الغيار المستخدمة تكون أصلية

بشأن تلك النقطة، والقلق المحيط بها من قبل العملاء، يحرص التوكيل على تقديمها بكل عناية، من خلال جلب تلك القطع من المنبع حتى تكون مطابقة للقطع الأطلية في جميع المواصفات، فيمكنها بكل سهولة الإحلال محلها، والعمل بنفس الكفاءة.

كما أن مراكز صيانة lg بالاسكندرية تحرص على راحة العميل عن طريق تقديم ضمان على تلك القطع المستخدمة في الأجهزة، ففي حالة حدوث أي تلف فيها يمكن للمركز تغيرها فورًا.

ماذا عن خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من التوكيل؟

من أهم الخدمات التي يقوم التوكيل بتوفيرها، هي خدمة الصيانة المنزلية،و التي يمكنك طلبها فور الاتصال على ارقام صيانة ال جي المتوفرة.

فيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وسؤالك عن تفاصيل العطل، وموعد حدوثه، كذلك سوف يسألك عن بياناتك الشخصية مثل: اسمك، رقم تليفونك، وعنوانك المفصل، وفي النهاية يقوم بتحديد موعد معك للسماح لفريق الصيانة لزيارتك والقيام بعملية الإصلاح بكل احترافية.

يقوم فريق الصيانة بمعالجة العطل الموجود في جهازك بكل سهولة من خلال المعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في عملية الصيانة، ففي البداية يقوم المهندس باكتشاف العطل، ثم القضاء عليه، وفي النهاية يعيد تشغيل الجهاز أمامك حتى تطمئن عليه وتتأكد من جودة عملية الصيانة.

توكيل ال جي يقدم أسعار لا مثيل لها:

تمكنت مراكز صيانة lg بالاسكندرية من توفير الخدمات المختلفة المتوفرة داخلها بتكلفة زهيدة تناسب جميع الفئات داخل المجتمع بصفة عامة.

ولكن في المناسبات الكثيرة المتعارف عليها في المجتمع مثل: الجمعة البيضاء، رأس السنة، والذكرى السنوية للتوكيل، يقوم المركز بتوفير عروض وخصومات جبارة على الخدمات، مما يسمح للعملاء بالحصول عليها بأسعار ليس لها مثيل في الأماكن الأخرى.

ما هي الأجهزة المدعمة بخدمات صيانة ال جي؟

يدعم مراكز صيانة lg بالاسكندرية كافة الأجهزة المقدمة من خلاله بأعمال الصيامة المختلفة، فيمكن تقديم الصيانة لجهاز: الثلاجة، الغسالة، التكييف، الشاشة، وغيرها من الأجهزة التي يقدمها.

متى يصل فريق الصيانة للمنزل؟

فور طلبك لخدمة الصيانة من خلال الاتصال على خدمة العملاء، يصلك الفريق في غضون 48 ساعة أو أقل.

هل الخط الساخن للتوكيل متاح دائمًا؟

بالطبع يكون الخط الساخن للتوكيل متاح على مدار اليوم، كذلك يكون متاح أيضًا في الأعياد والمناسبات.

كيف يتم التأكد من جودة عملية الصيانة؟

يتم ذلك من خلال عمل اختبار للجهاز فور الانتهاء من الخدمة، والتأكد من كفاءة تشغيل الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430