\

شركة ال جي صيانة المكيفات تحتل الريادة فى الشرق الاوسط 01027867869

 

شركة ال جي صيانة المكيفات

شركة ال جي صيانة المكيفات ، هي من الشركات الرائدة في مجال الصيانة ، وذلك بفضل  فريق الدعم الفني المميز ، الموجود في التوكيل ، والذي يسعي بشكل دائم الي التطوير من نفسه ، ومن الإمكانيات الخاصة به ، وذلك لتوظيفها في عملية الصيانة .

قد نالت صيانة ال جي أعجاب كل من جربوها للمرة الأولي ، وجميعهم ، قد قرروا طلب الخدمة في كل مرة يفكرون فيها ، في صيانة الأجهزة الخاصة بهم ، وذلك يرجع الي  الجودة الخاصة بالصيانة ، التي يقف ورائها الفريق ذو الكفاءة والمهارة .

وفريق شركة ال جي صيانة المكيفات ، يحرص علي تعلم كل الأساليب المستحدثة في عملية الصيانة ، ليستطيع توظيفها بشكل ذو فاعلية ، في الدعم الفني المقدم ، ومن ثم يعود ذلك الأمر بالنفع علي المركز ، فيستحوذ علي ثقة كل العملاء الحاليين .

عن فريق شركة ال جي صيانة المكيفات :

يعد فريق شركة ال جي صيانة المكيفات ، من أهم الفرق الخاصة بالدعم الفني ، وهو يحاول بشكل مستمر ، تعلم كل ما هو جديد ، بحيث يتم مواكبة التطورات التكنولوجية التي يتعرض لها العالم ، الأمر الذي ينعكس بشكل مباشر، أو بشكل غير مباشر علي ال جي .

وتعد المكيفات من أهم الأجهزة التي كثيرا ما تتعرض لأعطال ، بسبب سوء الاستخدام ، أو بسبب الاستخدام الكثير ، أو بسبب عيوب الجهاز نفسه ، ولكن مهما كان العطل الموجود في جهاز المكيف الخاص بك ، ففريق الصيانة قادر علي التعامل معه .

وفريق توكيل ال جي في المنصورة لصيانة المكيفات ، يعمل علي صيانة الجهاز بدقة كبيرة ، بداية من تحديد العطل الموجود في الجهاز، وصولا الي أصلاحه ، ويتبع الفريق لذلك ، كل الأساليب المستحدثة مع الحفاظ علي الأساليب القديمة والقواعد  المعمول بها في المراكز الكبرى  .

لماذا يعد توكيل ال جي محلا للثقة ؟

يعد توكيل ال جي ، ذو خبرة كبيرة في مجال الدعم الفني ، وتلك الخبرة تعود الي أجراء عملية الصيانة لأكثر من 6 سنوات متتالية ، ويجي الذكر الي أن  كل العملاء الذين قد جربوا خدمة صيانة ال جي ، قد قاموا بطلبها مرة آخري ، مما يدل علي تميزا .

أما عن الدافع الذي يجعلك تثق في توكيل ال جي ، يرجع الي الضمان ، حيث يقدم المركز ضمانا علي عملية الصيانة بشكل كامل ، والضمان يصل مدته الي سنة كحد أقصي ، لذلك لا تتردد لوهلة ، في  طلب الخدمة الآن ، وذلك لسرعة تدارك العطل .

كما أن الخدمة المقدمة من قبل  شركة ال جي صيانة المكيفات ، تتضمن متابعة مجانية لمدة 6 أشهر ، وخلالها في حالة تعرض الجهاز الخاص بك لأي عطل كان ، يتم صيانته بصورة مجانية ، وذلك من اجل متابعة المكيف ، وضمان عودته للعمل كما كان .

كيف يمكن طلب خدمة صيانة  ال جي ؟

1-يمكن طلب خدمة ال جي من خلال الاتصال علي رقم توكيل صيانة ال جي بالاسكندرية  ، المتاح علي مدار الساعة ، وذلك من أجل مساعدتك في الحفاظ علي المكيف ، الخاص بك ، وخاصة في فصل الصيف ، الذي يعد المكيف فيه ، من أهم الأجهزة ا التي يكثر تشغيلها.

2-ويمكنك طلب الخدمة أيضا  من خلال الواتساب ، وذلك في حالة عدم رغبتك في الاتصال علي رقم ال جي ، كما أنه يمكنك أرسالة رسالة علي الموقع الخاص بال جي ، وفي أي حال ، يمكنك تحديد الوسيلة التي تناسب ظروفك .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430