\

خدمات توكيل شاشات ال جي 100% مضمونة 01027867869

لديك وقت فراغ وتريد أن تذهب إلي صالات السينما .. دعني أخبرك أنه لا داعي لذلك فـ توكيل شاشات ال جي لديه الحل، سوف يمنحك تجربة سينمائية شيقة في المنزل، وذلك من خلال الاتصال علي مركز صيانة ال جي المعتمد.

ماذا تعرف عن توكيل شاشات ال جي ؟

يعتبر توكيل شاشات ال جي من أفضل التوكيلات لإصلاح الشاشات حيث يوفر لعملائه خدمة إصلاح شاشات ال جي بجميع الموديلات وتقديم أفضل مستوي خدمة صيانة متكاملة وجودة إصلاح تستمر لمد طويلة.

مزايا التعامل مع مركز صيانة شاشة ال جي

1ـ قطع غيار أصلية مع الضمان :

تبديل قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية و يقدم توكيل شاشات ال جي شهادة ضمان علي الصيانة المقدمة لضمان عمل المنتج مرة أخري بنفس الكفاءة بأسعار مناسبة للجميع.

2ـ خدمة الصيانة الفورية :

إتاحة خدمة الصيانة المنزلية الفورية لتوفير كل سبل الراحة العميل ، باستثناء بعض الأعطال التي تلزم نقل الجهاز إلي مقر مركز الصيانة.

3ـ فريق عمل توكيل شاشات ال جي :

خدمة كاملة مجهزة من فريق المتخصصين والمهندسين والفنيين علي أعلي مستوي من الكفاءة، تم تدريبهم علي إصلاح وصيانة شاشات ال جي مع إمكانية التواصل معهم طوال الأيام علي رقم الصيانة ال جي من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً ، بينما في العطلات الرسمية يعمل فريق توكيل شاشات ال جي من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 6 مساءً.

خدمة استقبال شكاوي العملاء :

الرد علي الاستفسارات واستقبال بلاغات الأعطال والشكاوي وتركيبات الأجهزة المنزلية وتلقي المقترحات عن طريق رقم خدمة العملاء أو ارسال رسالة علي رقم الواتس اب الخاص بـ مركز صيانة شاشة ال جي المعتمد.

 أماكن تواجد فروع صيانة ال جي شاشات ؟

يتوفر أماكن فروع التوكيلات في مختلف المحافظات والمراكز التابعة لعميل : في محافظة الغربية ، المنوفية، الشرقية، كفر الشيخ، الزقازيق، الغردقة، أسيوط، أسوان، الأقصر، القليوبية، الاسكندرية، قنا، الدقهلية

كيف يمكنني حماية شاشة ال جي من الأعطال التي قد تصيبه ؟

في بعض الأحيان يحدث عطل مفاجئ ، سوف نعرض لك بعض من هذه اعطال شاشات lg led وكيفية التغلب عليها وحل هذه المشاكل

ـ الخطوط العامودية في شاشات ال جي:

عندما يظهر ألوان أبيض وأسود علي الشاشة ، قد يحتاج الجهاز إلى فحص الكابلات الواصلة للشاشة مثل كابل فيديو باور ، وهناك حل آخر وهو تحديث سوفت وير كرت الشاشة في أجهزة الكمبيوتر.

ـ عدم وضوح الصورة أو بكسل الصورة:

عندما تظهر نقاط صغيرة علي شاشة ال جي وتكون ملونة علي حسب الخلفية أو تظهر نقاط لونها أبيض دائري، أما إذا كانت النقاط تحمل اللون الأسود فتكون هذه البكسلة مزيفة ،ولحل هذه المشكلة تغير لمية ليد المحروقة لأنها تتسبب في بكسلة الجزء الأمامي من الصورة ، أو عن طريق تغير حوض ليد كامل ، وفي شاشات البلازما يكون حلها هو إعادة المادة السائلة التي تعمل علي تحسين بكسلة الصورة.

ـ عطل تذبذب إضاءة الشاشة :

يحدث نتيجة اهتزاز في الكابلات والتوصيلات وذلك يؤدي إلى اختلاف معدل الاضاءة في الشاشة ، ولحل هذه المشكلة التأكد من توصيل الكابل وأنه يعمل بشكل صحيح.

ـ حدوث صوت بدون صورة :

نتيجة عطل في طقم اليد الداخل أو عطل في الشرائط  اليد المخصصة لتشغيل الشاشة في المسي بي الباك لايت ، وبذلك يتم استبدال حوض اليد ليعمل الجهاز مرة أخري .

ـ توقف الشاشة بشكل مفاجئ :

يعالج توكيل شاشات ال جي عطل توقف الشاشة الذي ينتج عن مشكلة في كارت السيستم أو كارت المين الأساسي او كارت الواي ، وللتغلب علي هذه المشكلة تغير الكروت الداخلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430