\

رقم هاتف صيانة ال جي | اتصل الآن 01027867869

 عزيزي العميل متى أردت إعادة أجهزتك إلى طور قوتها الأول وإلى عهد كفاءتها السالفة اتصل على رقم هاتف صيانة ال جي المعتمد، فالصيانة المثالية هى عمل توكيل صيانة lg الشهير، كيف لا وهو يتميز بالكثير من السمات على سبيل المثال توافر الأيدي العاملة واستخدامه المعدات الحديثة؟!

طلب خدمة الصيانة من ال جي يتم إما عن طريق الاتصال الهاتفي وهو  بنفس تكلفة المكالمة العادية أو عن طريق الوصول إلى أحد فروع ال جي في محافظتك، والإبلاغ عن الأعطال التي قد اعترت جهازك، وتأكد أنك ستجد اهتماما من العاملين في التوكيل، وسيتم إعطاءك موعد محدد لصيانة العطل الذي يعاني منه جهازك، عليك فقط انتظار وصول فرق العمل الخاصة بمركز ال جي في بيتك في هذا الموعد المحدد.

مواعيد الاتصال على رقم هاتف صيانة ال جي

يعتبر مركز صيانة lg من أفضل مراكز الصيانة على مستوى الجمهورية لتوفيره خدمة الصيانة المُكللة بالعديد من المزايا كمثل السعر الهين والخدمة الممتازة فضلا عن إتاحة استقبال طلبات الصيانة على رقم هاتف صيانة ال جي طوال أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة.

يحرص مركز صيانة ال جي على توفير خدمة استقبال الطلبات طوال الأيام لأن الأجهزة المنزلية يمكن أن يعتريها خلل في أي وقت سواء الليل أو النهار، لذا من الواجب أن يتم التبليغ عن هذا العطل لحظة الاكتشاف حتى يُسهل على المصلح الفني  صيانة الخطأ الوارد بالجهاز دون أن يتشعب في باقي أجزاء الجهاز ويؤثر عليها سلبا؛ فبعض الأعطال إن لم يتم إيقافها تسير في كل أجزاء الجهاز.

فريق عمل توكيل ال جي وخصائصه

ثقتك في ال جي للصيانة في محلها؛ لأن التوكيل يمتلك فرق عمل لا مثيل لها من حيث البراعة في أداء العمل، والخبرة في التصليح، ومزايا فرق صيانة ال جي يُمكننا اختصارها فيما يلي:

1-تؤدي عملها بإتقان؛ لذا لا يمكن أن يعود ذات العطل إلى الجهاز ثانية.

2- سريعة وذات مهارة عالية في التصليح؛ مما يُقلل من الوقت المُستغرق في عملية الصيانة.

3- لها قدرة فذة في التعامل مع الأعطال الداخلية دون اللجوء إلى تفكيك أجزاء الجهاز الكهربي.

4- متعاونة فيما بينها من فني وعامل صيانة ومهندس؛ ومن ثم يتم تنفيذ عملية التصليح بشكل رائع.

5- تستطيع أن تستخدم معدات حديثة وأساليب متطورة؛ ومن ثم يمكنها التعامل مع الأجهزة المتطورة.

الضمانات المُقدمة من ال جي ومدتها

حينما تتصل على رقم هاتف صيانة ال جي تيقن من أنك ستحصل على عملية تصليح رائعة بها مميزات لا حصر له، وأبرز تلك المميزات هو الضمانات المُقدمة من صيانة ال جي المنصورة المعتمد، هذا الضمانات مدتها عام كامل وتبدأ المدة من تاريخ استلام الجهاز من يد فرق العمل التابعة له.

هذه الضمانات تمنح العميل حق الانتفاع بخدمة الصيانة المجانية، اي اصلاح الجهاز مرة اخري بشكل مجاني حينما يتعرض الجهاز للعطل مرة ثانية؛ على الرغم من كون ذلك شبه مستحيل لقوة خدمة الصيانة المقدمة إلا اننا نوفر لكم ميزة الضمان لتكونوا أكثر سعادة و ثقة بخدمات ال جي المميزة.

هل يقدم توكيل ال جي خدمات تركيب للأجهزة الكهربائية الجديدة؟

نعم يُقدم توكيل ال جي المعتمد خدمة تركيب للأجهزة الكهربائية الجديدة ولكن يتم هذا برسوم مادية بسيطة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توكيل ال جي للعملاء؟

يُقدم توكيل صيانة ال جي المعتمد خدمة صيانة مثالية للأعطال، وأيضًا يوفر خدمة صيانة وقائية وهذا كله يتم برسوم ولكنها رسوم بسيطة.

أماكن تواجد فروع مركز صيانة ال جي؟

يتواجد ال جي في محافظات مصر جميعا؛ سواء الوجه القبلي أو البحرى أو المحافظات البعيدة كمثل سيناء أرض الفيروز والسويس.

هل تتمتع صيانة ال جي بالجودة؟

نعم تتمتع صيانة ال جي بالجودة، فقد حصل التوكيل على شهادة الجودة منذ عقود.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430