\

رقم خدمة عملاء ال جي شاشات علي مدار اليوم 01027867869

كان أخي يُشاهد مباراة كرة قدم مع أصدقائه ومن ثم ارتفعت أصواتهم مُهللين لتنبأهم بحدوث هدف من قِبل فريقهم المُفضل وإذ فجأةً انقطع الارسال وأصبحت شاشة سوداء لا داعي للتكملة سأترك بقية ما حدث لتتخيله بنفسك عزيزي القارئ فذلك يعد بمثابة كابوس لهم، قصدوني في النصيحة فقدمتُ لهم رقم خدمة عملاء ال جي شاشات المُنقذ الوحيد لتلك المشكلة المُعقدة؛ لاعتماد صيانة ال جي علي أحدث الآليات والمُعدات لمواجهة أي أعطال أو خلل تقني في أي وقت.

رقم خدمة عملاء ال جي شاشات مُتاح دومًا:-

يبذل مركز صيانة ال جي قصاري جهده لتقديم كافة الخدمات التي توفر راحة وإرضاء العملاء الكرام، وبناءً علي ذلك تم توفير رقم خدمة عملاء ال جي شاشات علي مدار الساعة مُتاح؛ لاستقبال كافة الاتصالات الهاتفية التي تدور أغلبها حول طلبات خدمات الصيانة والإصلاح.

بالإضافة إلي أن هناك ممثلي خدمة عملاء lg الاسكندرية تم تدريبهم علي الحرفية وسرعة الأداء، فَهم علي استعداد دومًا للرد السريع علي استفسارات العملاء بشكل يومي دون ملل أو كلل، والمتابعة معهم حتي يحصلوا علي الإجابات تُرضيهم وتُلبي متطلباتهم وهدفهم من اتصالهم هذا.

ويُوفر مركز صيانة ال جي أعمال الصيانة والمعالجة على أعلى مستوى لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية مُستخدمًا أحدث المعدات وأليات الصيانة المتطورة.

وبالأخص يتوفر خدمات صيانة الشاشات في جميع مراكز الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية عن طريق الاتصال علي رقم خدمة عملاء ال جي شاشات الفعال دومًا، بالإضافة إلي أن توكيل الصيانة يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

في الوقت الحالي أصبح اعتمادنا الكُلي علي الأجهزة الكهربائية في إنجاز المهام المنزلية فمن الصعب الاستغناء عنها، ونتيجة كثرة الاستخدام يمكن أن يحدث أعطال أو تلفيات مُفاجئة؛ ولذلك كن حريص علي التخلص من تلك المشكلة المُعقدة قبل أن تتفاقم الأمور عن طريق التواصل مع مركز صيانة ال جي المعتمد.

ولا يحتاج توكيل ال جي للترويج نظرًا لكونه يتمتع بالسمعة الطيبة علي حسب أراء العملاء الكرام، ولا يتوقف التوكيل عند مستوي بعينه بل يبذل قصاري جهده للتطور باستمرار لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة.

لماذا توكيل ال جي الاختيار الأول للعملاء؟

يعد مركز ال جي صيانة ثلاجات من أكثر الأماكن الموثوق بها؛ بسبب تردد العملاء عليه باستمرار لإصلاح ومعالجة مختلف الأجهزة الكهربائية مثل الشاشات والغسالات والثلاجات، والحفاظ علي العمر الافتراضي للأجهزة أطول فترة ممكنة.

ويتسم توكيل ال جي بالجودة والكفاءة العالمية مع تتبع النظام والدقة التي يبحث عنها العملاء دائمًا أينما ذهبوا، مما يجعله على رأس قائمة المراكز المعتمدة للصيانة الفورية على مستوى الجمهورية بأسرها.

عند تعطل الأجهزة الكهربائية نشعر وكأن الحياة توقفت عن سيرها الطبيعي، وكأن الأيام تُشبه دهاليز شحيحة الضوء، وتسير الأشغال المنزلية ببطء شديد.

الآن… لا داعي للسخط ، فعلي عكس المتوقع نري ضوء الحياة من جديد عن طريق مركز صيانة ال جي الذي ينهي ذلك الكابوس للأبد.

فهو يساعد الأجهزة المنزلية على البقاء سالمة دون وجود أعطال، وبالتالي سوف تمر أيامنا بسلاسة ولا تتعطل مهامنا الحياتية  وألا يحدث ما يُثير ريبتنَا.

مميزات توكيل صيانة شاشات ال جي:-

لا تركض خلف شعارات وهمية فدعنا نثبت لكم في الفقرات التالية لماذا يتسنى لكم اللجوء لمركز صيانة ال جي في معالجة وإصلاح الأجهزة المنزلية دومًا وأنت مُغلق العينين:-

1- يتمتع توكيل شاشات lg  بالاسكندرية بمزايا عالية وخدمات حديثة تتطور باستمرار؛ لإرضاء العملاء الذين ألقوا المسؤولية علي التوكيل، وأحد أهم هذه المميزات هي توافر خدمة سيارات مجهزة بكافة المعدات الميكانيكية سريعة وتقنية وألات الصيانة؛ للتغلب على الأعطال في أسرع وقت.

بالإضافة إلي أن تلك السيارات تتنقل حول أنحاء المحافظات للوصول إلي أعتاب منازل العملاء بأسرع وقت، وبالتالي يستطيع جميع العملاء أينما كانوا موقعهم الجغرافي طلب خدمات التركيب والتصليح علي الفور توفيراً لأوقاتهم وجهدهم.

2- كل تلك الخدمات نالت نجاحات مُبهرة ومن المُستحب أن نُطمأن عملائنا تجاه من الذي يقوم بأعمال التصليح والتركيب، فيضم مركز صيانة ال جي أفضل المهندسين والعمال وفريق الدعم التقني المسؤول عن الإصلاحات من خلال فك الأجزاء الداخلية للجهاز وعمل فحص شامل للكشف عن العطل المزعج.

وعلي نفس السياق تم تدريب فريق الدعم الفني علي أحسن مستوي وتلقوا أفضل الورش التدريبية؛ لذلك يتميزوا بالدقة العالية والاحتراف المهني، ولا يترك مجالاً لتكرار العطل في الأجهزة الكهربائية مرةً أخرى.

ما الخدمات التي يُوفرها مركز صيانة ال جي ؟

1- يُوفر المركز عدة طرق لإتاحة التواصل معه في أي وقت بمنتهي السهولة، وهذه الطرق جميعها فعالة في الاتصال المباشر للرد الفوري علي العملاء.

حيث منـَّا علينا بخدمة الخط الساخن lg للإصلاح الأعطال الطارئة، ويُتيح للعملاء الاتصال علي أرقام الخط الساخن في أي وقت لكون تلك الخدمة مُتاحة علي مدار اليوم.

بالإضافة إلي توافر رقم خدمة عملاء ال جي شاشات متاح 24 ساعة، يلزم الاتصال عليه لطلب أي من الخدمات التي يُوفرها المركز، وتوضيحًا لدور الجندي المجهول الذي له يد خفية في نجاح المركز وهو فريق خدمة العملاء الذي يُرد علي الاتصالات الهاتفية التي تشمل أسئلة واستفسارات العملاء.

فهو مُلم بكافة المعلومات والارشادات التي تُجيب علي تلك الاستفسارات وبالتالي يتم إرضائهم علي أكمل وجه.

2- يُوفر المركز خدمة الصيانة الوقائية والذي لا يعرف من قبل عن هذه الخدمة فهو قطع دروباً من خيبات الأمل من غير قصد؛ لأن الصيانة الوقائية أمر ضروري للغاية للأجهزة الكهربائية نظرًا لقيامها بعدة أمور عظيمة منها قهر الأعطال نهائياً وتفادي حدوثها من البداية وإطالة العمر الافتراضي للأجهزة وتجعلها تعمل بجودة وكفاءة لأطول فترة ممكنة.

ويلزم عمل الصيانة الوقائية لـ تصليح شاشات lg في مدة تتراوح ما بين 3 إلي 9 أشهر ويتم الحصول علي هذه الخدمة من خلال الاتصال علي رقم خدمة عملاء ال جي شاشات ليقدم جميع التعزيزات للأجهزة ويدعمها بشتي الطرق.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمات الصيانة المنزلية؟

نظراً لانشغالنا الدائم وعدم توافر وقت كافي للذهاب إلي مقر مركز صيانة ال جي، فقضي المركز علي هذه المشكلة ووفر خدمة الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي رقم خدمة عملاء ال جي شاشات لطلب هذه الخدمة وسيتم إرسال فريق الدعم الفني إلي العنوان المحدد من قبل العملاء.

هل يُقدم المركز قطع غيار أصلية؟

بالتأكيد، عند وجود أجزاء تالفة في الجهاز يلزم استبدالها فيوفر المركز قطع غيار أصلية ومُعتمدة وملحق به شهادات ضمان مجانية.

ما المدة التي تُستغرق لإصلاح الأجهزة المنزلية؟

يتم معالجة الأعطال سواء كان في مقر المركز أو في المنزل من قبل أفضل مهندسين ومتخصصين في نفس اليوم ولا يستغرق وقت طويلاً، ويتم تسليم الجهاز للعميل بعد بضع دقائق.

هل يوفر المركز خصومات وتخفيضات علي أعمال الصيانة؟

نعم بالطبع، يطرح توكيل صيانة ال جي العروض والخصومات بصفة مستمرة لتخفيض الأسعار ويمكن أن يصل نسبة الخصم إلي 50% فأكثر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430