\

هل رقم توكيل lg فى الاسكندرية متاح علي مدار الساعة ؟ 01027867869

لقد سعينا بكل جهد على أن تكون ميزة الاتصال علي رقم توكيل lg فى الاسكندرية ، هي أسهل وأسرع خطوة يقوم بها العميل  على الإطلاق ؛للحصول علي خدمة الصيانة التي يرغب بها في أسرع وقت ممكن وبأسعار مخفضة زهيدة ، وذلك بفضل العروض والمفاجئات القيمة التي يقدمها التوكيل لعملائه .

ويجب أن نسلط الضوء على أن العملاء دائما ما يحاولون  بشكل مستمر ، على التعامل مع أفضل مركز صيانة ؛ وذلك من أجل الحفاظ على أجهزتهم المنزلية وصيانتها ، وعند التطرق إلى توكيل   صيانة ال جي ، ستجد أنه من أفضل التوكيلات المعروفة والمعتمد عليها في مصر والوطن العربي .

تمتلك مراكز صيانة lg فى الاسكندرية أفضل فريق دعم فني  مختص متدرب على أيدي خبراء متخصصين ، فريق العمل على أتم استعداد لإجراء خدمة الصيانة بأعلى كفاءة ممكنة و في أقل وقت ممكن .

ما دور خدمة عملاء ال جي ؟

لقد ركز مركز خدمة lg بالاسكندرية  علي تعيين أعداد هائلة من القائمين بمجال خدمة العملاء في كافة فروع مركز صيانة ال جي ؛ وذلك من أجل الرد على كافة الاتصالات الهاتفية الواردة اليهم من المستخدمين بأقصى سرعة ممكنة .

ويجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن صيانة ال جي في مصر تعمل على تأهيل وتدريب ممثلي خدمة العملاء ، على   الرد على الاتصالات الواردة إليهم بسرعة عالية ، مع حسن استقبال واستماع  لكل ما يقوله المتصل ، وأخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار ، وابلاغ الادارة المختصة التي تقوم بتحديد موعد زيارة مناسب ،وتقوم  بإرسال فريق الصيانة للشاكي في أسرع وقت .

ويحرص كادر خدمة العملاء على  تسجيل البيانات الشخصية المتعلقة بالمتصل ، من رقم الهاتف الذي قام العميل بالاتصال به على رقم توكيل lg فى الاسكندرية ، ورقم تليفون أخر صحيح ، اسم المتصل رباعي ، العنوان  وغيرها من المعلومات التي تفيد فريق الصيانة ؛للوصول إلى العنوان المحدد .

 ما مزايا التعامل مع مركز صيانة ال جي ؟

1-يقدم رقم توكيل lg فى الاسكندرية المعتمد والمضمون ، كما يقدم للعميل قطع غيار اصلية مستوردة من  المصدر الرئيسي المصنع ، بنسبة خصم قد تصل إلى أكثر من 40% .

2- ، يقوم المختص بإجراء عملية صيانة فورية في نفس اليوم الذي يتلقى فيه المركز اتصالا  من قبل العميل  على رقم توكيل lg فى الاسكندرية    ، حيث يتم في الحال إرسال المختص؛  لإصلاح عطب الجهاز التالف .

3-تضم خدمة ال جي صيانة   فريق عمل متكامل من الفنيين والمتخصصين في مجال اصلاح الاجهزة الالكترونية المختلفة ، مدرب على أيدي المصنعين وخبراء الصيانة  .

3-يقوم توكيل صيانة ال جي بإجراء خدمة  صيانة وقائية على كافة أجهزة ال جي الكهربائية ، كما يقدم حملة توعية وارشاد للمستهلكين .

مميزات اخري يتيحها التوكيل :

4-يقدم أسطول من السيارات الحديثة  المعدة علي أعلي قدر من الكفاءة ، بأحدث الأساليب والتقنيات الخاصة بعالم الصيانة ، ويقوم هذا الأسطول بالتجول بين القرى والمناطق التي تبعد عن مركز الصيانة ؛ حتى يقدم أفضل خدمة صيانة .

5-يسعي توكيل صيانة ال جي المشهور والمعروف في الأسواق المصرية والشرق الأوسط إلى توفير فروع له في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، في كل محافظات الوجه القبلي ،ومحافظات الوجه البحري ، ومحافظات صعيد مصر .

6-يقوم توكيل الصيانة بإخضاع الإكسسوارات والقطع الغيار التي يقوم باستبدالها للعديد من الاختبارات الخاصة بالسلامة والأمان ؛ للتأكد من مدى مطابقتها لمعايير المواصفات القياسية .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430