\

رقم توكيل lg المنصورة 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

فرصة سارة لجميع المقيمين في مدينة المنصورة؛ تُعلن مراكز ال جي عن افتتاح فرع جديد لها في مدينة المنصورة لمساعدة أهلها علي الاستفادة بخدمات الصيانة المعتمدة؛ كما تم طرح رقم توكيل lg المنصورة المتاح علي مدار 24 ساعة لتلقي طلباتكم والرد علي كافة الأسئلة التي لطالما شغلت حيز من تفكيركم.

يهتم توكيل صيانة ال جي بعمل تغطية شاملة لجميع محافظات المحروسة؛ حيث أنه يرغب في إيقاف عملية الاستغلال التي تقوم بها بعض الأماكن المجهولة، والتي تعمل على تصيد عملاء ال جي وتقدم لهم خدمات صيانة رديئة تحت مسمى مركز صيانة ال جي المعتمد.

لماذا ننصحك بالتواصل مع رقم توكيل lg المنصورة ؟

نحن نعلم جيدًا أنك تبحث عن الخبرة و الجودة في كل شيء؛ ولأن أمر تعطيل الأجهزة المنزلية من أكثر المشاكل التي تواجه الجميع بشكل دوري اهتممنا بعمل بحث دقيق عن أفضل مراكز الصيانة الموجودة في مصر، ولقد تبين معنا أن مراكز صيانة ال جي المعتمدة واحدة من أهم وأفضل المراكز علي الإطلاق.

تنفرد صيانة ال جي بمجموعة من المزايا الفريدة من نوعها التي كان لها دور فعال في جذب انتباه العملاء من مختلف محافظات مصر؛ وذلك من خلال تقديمه للخدمات التالية التي تتمثل في، طرح رقم توكيل lg المنصورة علي مدار اليوم الكامل وتقديم أفضل فريق خدمة عملاء وهذا بالإضافة إلي اعتمادها علي الكوادر الفنية ذات القدرات العظيمة في مجال الصيانة.

ما هي طرق تقديم طلب صيانة داخل توكيلات ال جي ؟

هل تود تقديم طلب صيانة فى مركز صيانة lg فى المنصورة للاستفادة بخدماته الجذابة؟ إذن عليك أن تقوم بإتباع احد الطرق التالية وهي:-

1- التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر رقم توكيل lg المنصورة وتقديم طلب صيانة عاجل.

2- التوجه إلي أحد فروع مركز ال جي القريبة منك وتقديم طلب الصيانة.

3- ملء الاستمارة الالكترونية الموجودة على الصفحة الرسمية لصيانة lg.

ما المزايا التي يقدمها توكيل صيانة ال جي للعملاء ؟

من أكثر الأشياء التي ينفرد بها مركز ال جي عن غيره من المراكز الأخرى أنه أتخذ من الجودة والكفاءة شعارًا له؛ وعليه كان شديد الحرص علي تقديم كل ما هو جيد وقيم للحفاظ علي ما وصل إليه من مصداقية عند العملاء نتيجة للجودة؛ وهذا دفعه إلي طرح ما يلي من خدمات وهي:-

1- توفير اختبارات ما بعد الصيانة

لضمان حصول العميل علي خدمة مثالية خالية من الأعطال و المشاكل؛ كان لابد من خضوع جميع الأجهزة التي تمت صيانتها داخل توكيل صيانة ال جي المعتمد إلي مجموعة من الاختبارات الدقيقة تحت إشراف نخبة من أمهر مشرفي الجودة للتأكد من سلامة الجهاز علي العميل، لعل الاختبارات تتمثل فيما يلي:-

1- اختبار طول وقت التشغيل.

2- اختبار سلامة المكونات الداخلية.

3- اختبار التأكد من التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

2) توفير خدمات ما بعد الصيانة

هل تعتقد أن دور توكيل ال جي ينتهي بمجرد انتهاء عملية الصيانة؟ بالطبع لا؛ حيث أنه يعمل علي توفير افضل خدمة علي الاطلاق وهذا ما دفعه إلي تقديم مجموعة من الخدمات الجذابة التي تساعد العميل في الحفاظ علي جهازه بعد الانتهاء من عملية الصيانة مثل؛ خدمات الصيانة الوقائية والصيانة المجانية و شهادة الضمان، فهيا تواصل مع رقم توكيل lg المنصورة الآن واستفيد بالخدمة.

هل الخط الساخن الخاص بصيانة ال جي متاح دوماً ؟

بالطبع نعم يمكنك التواصل مع مركز صيانة ال جي في اي وقت علي مدار اليوم.

ما مزايا التعامل مع توكيل صيانة ال جي ؟

يقدم المركز العديد من المزايا التي لا حصر لها ومن أبرزها هو توفير خدمات الصيانة المجانية وشهادات الضمان المعتمدة.

كيف احصل علي خدمات الصيانة الوقائية من توكيل ال جي ؟

حتي تتمكن من تقديم طلب صيانة داخل توكيل ال جي عليك التواصل مع خدمة العملاء وتقديم طلب صيانة.

هل تتم صيانة ال جي علي يد متخصصين ؟

يمتلك مركز صيانة ال جي أفضل فريق صيانة في مصر والشرق الأوسط نظرًا لأن جميع العاملين في قسم الدعم الفني يتمتعون بخبرة لا تقل عن 10 سنوات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430