\

رقم ال جي الموحد | متاح الآن 24 ساعة 01027867869

احصل على عملية الصيانة الفورية من توكيل ال جي المعتمد وانت بمنزلك من خلال الإتصال على رقم ال جي الموحد في مصر، حيث انك بالاتصال على هذا الرقم ستستدعى فريق الصيانة إلى عنوانك للقيام بكافة أعمال التصليح لجهازك ال جي بدون نقله من مكانه، أو يمكنك حجز عملية صيانة ال جي في أقرب فرع للتوكيل إليك عن طريق هذا الرقم الموحد أيضا.

متى تستطيع الاتصال على رقم ال جي الموحد؟

في أي وقت طوال الساعة يمكنك أن تتواصل مع التوكيل الرسمي ال جي على رقم ال جي الموحد، فكما تعلم أن خدمة عملاء توكيل ال جي تعمل خلال 24 وترد على جميع الاتصالات لحجز عمليات الصيانة الفورية أو تقديم خدمة الدعم الفني سريعاً لأي عميل، فاتصل على رقم ال جي الخط الساخن في أي وقت وستتلقى الاستجابة سريعاً، وإذا واجهت مشكلة في التواصل على هذا الرقم من أول مرة عاود الاتصال مرة أخرى وسترد عليك بالتأكيد.

كيف تتم عملية الصيانة في توكيل ال جي؟

  • إذا تواصلت على رقم ال جي الموحد وتلقيت الإستجابة من خدمة العملاء سيتم تسجيل طلبك مباشرةً، حيث أنه هدف التوكيل السرعة في توفير الخدمات ومتطلبات العملاء.
  • عليك بتحديد موعد مناسب لك للحصول فيه على عملية الصيانة، مع العلم أن هذه الخدمة المميزة مقدمة من توكيل صيانة ال جي بشكل مجاني.
  • عليك اللجوء إلى أقرب فرع إليك في الوقت المحدد وعند وصولك سيتم استلام الجهاز منك وتبدأ عملية الصيانة فورا.
  • ستختلف مدة تصليح جهازك على حسب درجة العطل المصاب به وسيتم اخبارك بميعاد استلامه بعد الإنتهاء من تصليحه.

هل يقوم توكيل ال جي بحل أعطال جميع أنواع الأجهزة؟

نعم، يتوفر في توكيل ال جي جميع خبراء الصيانة المتخصصين في تصليح كافة أنواع أجهزة ال جي فقط وليس كل أنواع الأجهزة المنزلية، ولهذا ينتج التوكيل عمليات صيانة تتميز بالدقة والكفاءة العالية التي من خلالها تستمر الأجهزة في العمل لفترات طويلة، فأنت في أمان وضمان شامل مع توكيل ال جي المعتمد لأنه التوكيل الاول في مصر لحل مشاكل أجهزة ال جي بأعلى كفاءة ممكنة.

كيف يمكنني الحصول على صيانة وقائية من توكيل ال جي؟

إذا أردت الصيانة الوقائية من توكيل ال جي اتصل على رقم ال جي الموحد وسجل طلبك مع خدمة العملاء وستحصل عليه مباشرة، كما أن هذا الرقم يمكنك حجز اي عملية صيانة أخرى من خلاله وليست الصيانة الوقائية فقط.

لماذا توكيل ال جي الخيار الأول للعملاء؟

لأنه التوكيل المتعارف عليه محليا في مصر والموثوق به تماما في تقديم أجود واكفأ عمليات الصيانة لأجهزة ال جي الكبيرة والصغيرة.

كيف تقدم شكوى في توكيل ال جي؟

بالتواصل مع خدمة عملاء ال جي على الرقم الموحد وستستمع إلى الشكوى الخاصة بك وتقدم لك أفضل الحلول التي تناسبك وترضيك.

ما هي مواصفات فني الصيانة في توكيل ال جي؟

فنيين ومهندسين الصيانة في توكيلات ال جي يتمتعون بخبرة واسعة ومهارات عالية في هذا المجال، فلن تحصل من اي فرع ال جي إلا على عملية الصيانة التي تنهي جميع مشاكل جهازك تماماً.

هل تنتشر فروع توكيل ال جي في جميع المحافظات؟

نعم بالطبع، في كل المحافظات تتواجد فروع ال جي بشكل واسع ومنتشر وخاصة في المناطق الشعبية المزدحمة بالسكان، فلا تقلق ستصل إلى أي مركز قريباً منك بسرعة ما إن احتجت لعملية صيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430