\

خط ساخن lg | لا تتردد في طلب خدمة الصيانة 01027867869

للتخلص نهائيًا من مشكلة أعطال أجهزتك المنزلية يمكنك الاتصال على خط ساخن lg في أي ساعة، لتبلغهم بطبيعة العطل، ومن ثمّ يتم عرض بياناتك على فريق من المهندسين التابعين لتوكيل صيانة ال جي ، وسيتم التحرك بأقصى سرعة ليصلوا إليك في خلال يوم واحد.

خط ساخن  lg | نحن في خدمتكم دائمًا

عندما تتعامل مع ال جي خدمة العملاء ستكتشف بنفسك فرق الخبرة والاحترافية، فمنذ اللحظة الأولى لاتصالك بـ خط ساخن lg سيرد عليك أحد أفراد الفريق، ويسألك بعض الأسئلة البسيطة التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة حتى لا يطيل عليك، وتكون متعلقة بمحل الإقامة ونوع الجهاز وطبيعة العطل، ويكون الهدف من ذلك جمع أكبر قدر من المعلومات التي يحتاج إليها ال جي مركز الصيانة قبل البدء في عملية التصليح، وهذا بدوره يؤدي إلى رفع كفاءة الخدمة التي يحصل عليها العميل.

توكيل صيانة ال جي| خبرة سنوات في تصليح الأعطال

اشتهر توكيل ال جي لصيانة الأجهزة الكهربائية بارتفاع جودة خدماته وانخفاض أسعارها لكي تناسب جميع العملاء، فهو لديه خبرة أكثرة من 20 عامًا في هذا المجال، ولا يستطيع أي مركز آخر منافسته، ولم يكتف بذلك بل يبحث عن المزيد من النجاح، لذلك خصص خط ساخن lg ليكون متاحًا طوال اليوم لأجل تلقي بلاغات الأعطال، كما أنه يختار الفنيين لديه بعناية فائقة وفقًا شروط معينة التي سنتعرف عليها لاحقًا.

أرقام هواتف مركز صيانة ال جي متوفرة على موقعنا

في الوقت التي تتصفح فيه صفحات التواصل الاجتماعي يمكنك أن تخطف منه بعض اللحظات لزيارة موقعنا الرسمي لتبحث فيه على رقم خط ساخن lg لتحتفظ به على هاتفك الخاص، حتى يكون من السهل عليك التواصل معنا عند تعرضك لأي أزمة طارئة متعلقة بالأجهزة المنزلية، أو يمكنك التوجه مباشرة إلى الفرع الأقرب إليك حسب محافظتك، فمثلا إن كنت من سكان مدن وسط الدلتا اتجه إلى توكيل ال جي القاهرة الذي يغطي بخدماته جميع بلاغات العملاء الموجودين في هذه المنطقة الجغرافية.

خدمات متابعة دورية بالمجان

إذا ذهبت إلى مراكز صيانة غير معتمدة فاعلم أنك ستكون بحاجة إلى تكرار عملية التصليح كل شهرين على الأقل، بل قد يصل الأمر إلى تلف الجهاز كليًا وستحتاج إلى شراء آخر جديد، لأنهم يقومون بعمل معالجة سطحية وغير دقيقة للعطل، وبالتالي تزيد احتمالية حدوثه مرة أخرى.

لكن أود أن أسألك لما تضع نفسك في هذه الدائرة المغلقة؟ على الرغم من أن الحل بسيط وأمام عينيك، فبإمكانك أن تتصل مباشرةً بـ خط ساخن lg لتخبر فريق خدمة العملاء بمشكلتك، وفي أقل من يوم سيتم حلها، دون الحاجة إلى نقل الأجهزة أو مغادرة المنزل، ولا تعتقد أنه بذلك ستنتهي علاقتك معنا.

لا عزيزي العميل فنحن نعمل على متابعة كل الخدمات التي نقدمها لك حتى نضمن كفاءتها ونقيس مدى رضاك عنها، لذلك يُرسل إليك كل ثلاثة أشهر على مدار عام بعد تلقيك خدمة الصيانة فريق من العمال والفنيين الذين يفحصون الجهاز ليضمنون استمرار عمله.

إجراءات ما قبل الصيانة

فور اتصالك على رقم خدمة عملاء شركة lg  سيكون عليك الإجابة على عدة تساؤلات مهمة تساهم في زيادة كفاءة وسرعة إتمام عملية الصيانة، وأهمها:

1- ما هو اسمك وهل تعاملت مع المركز من قبل؟

2- ما هو نطاقك الجغرافي وما هي مدينتك بالتحديد؟

3- ما هو نوع الجهاز المراد تصليحه، وهل العطل متعلق بسوء الاستخدام أو بعيوب التصنيع؟

4- ما هو الميعاد المناسب لاستقبال فريق الدعم الفني بمنزلك؟

5- ما هي التكلفة النهائية التي تتوقعها لخدمة الصيانة؟

كيف تتم عملية الصيانة في مركز ال جي؟

بعد أن يحصل العاملون في خدمة العملاء على الإجابات الخاصة بالأسئلة الماضية، يتم عرضها على نخبة من الخبراء والمهندسين لتحديد الوسيلة الأنسب لتصليح العطل، وقطع الغيار اللازمة أثناء عملية الصيانة، وفور الانتهاء من هذه الإجراءات التي لا تستغرق سوي ساعات قليلة، يتجه فريق الدعم الفني إلى منزل العميل في اليوم التالي، وبالنسبة للتكلفة يتم الاتفاق عليها مسبقًا وتكون مخفضة ومعقولة.

خدمات صيانة ال جي الإسكندرية تغطي جميع الأجهزة

لا تعتقد أن خدمات الصيانة التي نقدمها لك في توكيل صيانة lg بالاسكندرية تكون متعلقة بأنواع معينة من الأجهزة، فعلى النقيض تمامًا من ذلك نحرص على إدخال جميع المعدات الكهربائية المستخدمة في المنزل ضمن قائمة الأجهزة التي نصلحها، مثل معالجة أعطال الثلاجات والشاشات والغسالات وغيرهم، وذلك حتى لا تعاني كثيرًا في البحث عن مكان معتمد لحل هذه المشكلات.

توكيل صيانة ال جي للتكييفات

بمجرد قدوم فصل الصيف تكون التكييفات من أهم الأجهزة التي يحتاج إليها الإنسان، لكن ما الحل إذا كان تكييفك معطلًا؟ بالتأكيد لن تستطيع تحمل درجة الحرارة المرتفعة، لذلك ينبغي لك أن تسارع في التواصل مع توكيل شركة ال جي عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء تكييف lg ، حتى يتمكنوا من معالجة العطل بأقصى سرعة.

مواصفات العاملين في مركز صيانة ال جي

لكي نضمن أن خدمات الصيانة التي يحصل عليها عملاؤنا عالية الجودة، يجب أن نُخضع العاملين لدينا لعدة اختبارات تؤكد لنا مدى كفاءتهم، لذلك تمر دورة تدريبهم بعدة مراحل وهي كالتالي:

1- لقياس مدى احترافية فريق خدمة العملاء في الرد على كافة المكالمات التي تأتيهم بعد اتصال العميل على خط ساخن lg نطلع على تعليقات العملاء السابقين المتروكة على موقعنا، لكي نحدد النقاط السلبية ونحاول حلها قدر المستطاع.

2- بالنسبة لفريق الدعم الفني يخضع لعدة اختبارات قبل قبول تعيينهم في المركز، ولابد من امتلاكهم خبرة لا تقل عن عامين، كما أنهم يحصلون على دورات تدريبية كل ستة أشهر، ليزيد ذلك من قدراتهم ومهارتهم عند التعامل مع جميع أنواع الأعطال.

مزايا التعامل مع مركز صيانة ال جي

لكي يطمئن  قلبك نتعهد لك أن تحصل على خدمة عالية الجودة، كما أننا نقدم لك شهادات ضمان على جميع قطع الغيار المركبة أثناء عملية الصيانة، وإذا حدث أي مشكلة لاحقًا يمكن أن تتصل على خط ساخن lg ليصلك طاقم الدعم الفني ضمن حملات المتابعة المجانية.

هل تتطابق قطع الغيار المركبة للمواصفات والتقنيات الحديثة؟

نعم، حيث يوفر مركز صيانة ال جي أحدث قطع الغيار المتوفرة في الأسواق بأسعار بخسة، مع تقديم شهادات ضمان عليها لمدة 6 أشهر أو أكثر.

ما هي أنواع الأجهزة التي يتم تصليحها في مركز صيانة ال جي؟

يقدم المركز خدمة الصيانة على جميع الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات وغيرهما، كما أنه متخصص في إصلاح جميع الأعطال.

هل توجد تكاليف لخدمة المتابعة الدورية؟

لا، حيث يقدمها المركز للعميل بالمجان، ويكون الهدف منها التأكد من كفاءة خدمة الصيانة وقطع الغيار المركبة في الجهاز.

هل مركز ال جي لديهم الخبرة الكافية لحل الأعطال؟

نعم، حيث لديه خبرة تدوم أكثر من 20 عام في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، كما أنه يختار فريق الدعم الفني بعناية ليكون لديهم القدرة على مواجهة أي عطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430