\

توكيل ال جي القاهرة | خصم 60% الآن 01027867869

توكيل ال جي القاهرة من أفضل مراكز الصيانة الموجودة بجمهورية مصر العربية حتي الأن، كما أن جميع الخدمات التي يقدمها  توكيل صيانة ال جي من عمليات تصليح الأعطال وتركيب قطع الغيار بداخل الأجهزة المنزلية معتمدة عالمية، ليس هذا فقط بل يتيح أسعار مخفضة جداً لجميع العملاء.

مدي مهارة العاملين بمركز ال جي:

يعتبر سر نجاح مركز صيانة ال جي القاهرة هو اعتماده علي نخبة من المهندسين والفنيين، الذين يمتلكون المهارة والكفاءة المناسبة لكي يستطيعوا تصليح جميع أنواع الأعطال الفنية منها والتقنية بطريقة ممتازة، كما القيام بتلك المهام علي نحو رائع:-

١-الكشف عن الجزء التالف بجميع الأجهزة المنزلية مثل الغسالات والثلاجات وشاشات العرض وغيرها الكثير بدقة بالغة، ذلك بسبب امتلاكهم لخبرة كبيرة جداً في مجال الصيانة التي ساعدتهم علي معرفة سبب أي عطل خلال بضع دقائق معدودة، كما يمكنهم استخدام الأدوات المطورة بمنتهي البراعة والحرفية.

٢-من المهارات الأخرى التي يمتلكها طاقم العمل هي قدراتهم علي تركيب جميع الأجهزة الكهربائية الجديدة التي تحتاج إلي خبرات معينه لكي يتم وضعها بالشكل المنسب لها لكي تؤدي عملها، في حال شرائك عزيزي العميل لجهاز منزلي جديد وتريد تركيبه لا تتردد ابدا وقم الأن بالتواصل مع توكيل ال جي واطلب المساعدة.

٣-قم الأن عزيزي العميل بتوديع جميع المشاكل المتعلقة بشأن تأخر العاملين عن الموعد الذي تم تحديده، ذلك لأن فريق العمل التابع لـ توكيل ال جي المهندسين يتميز بأنه يلتزم جداً بالوقت المحدد لإجراء عملية تصليح الأعطال، ويتصف بتحمل المسؤولية والالتزام بجميع المواعيد بدرجة كبيرة جداً مما يجعله يحصل علي ثقة العديد من العملاء.

تركيب قطع الغيار باحترافية بداخل توكيل ال جي:

من أهم العوامل التي تساعد الأجهزة الكهربائي علي التخلص من جميع المشكلات التي تقف عائق امامها هي قطع الغيار، ذلك لأن إذا تم تركيبها بشكل غير مناسب أو لم يتم توصيلها بالأجزاء الأخرى بالوضع الصحيح لها سوف يؤدي إلي فشل عملية الصيانة تماماً، لهذا السبب اهتم توكيل ال جي القاهرة بهذه النقطة بشكل خاص.

قام بالعديد من الإجراءات من أهمها هي تدريب العاملين علي تركيب جميع أنواع قطع الغيار بالشكل المناسب لها في الأجهزة الكهربائي لكي تعاونها علي استعادة الدور الذي كانت تقوم به في السابق، كما وفر أفضل المعدات التي تساعد طاقم العمل علي القيام بتلك المهه في أسرع وقت.

 سرعة استجابة مركز صيانة ال جي للعملاء:

من أهم الاسباب التي جذبت العديد من العملاء للتعامل مع التوكيل هي أنه يستجيب بسرعة فائقة لهم، خصوصا إذا قاموا بالتواصل مع عن طريق رقم هاتف صيانة ال جي حيث يقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليهم علي الفور.

كما يتميز طاقم العمل لديه بأنه يتوجه في الحال لجميع العملاء المتواجدين في مختلفة الأماكن في غضون ساعات قليلة جداً، ذلك لأن توكيل ال جي يوفر لهم سيارات تساعدهم علي التنقل لكي يتمكنوا من الاستجابة لك عزيزي العميل في أسرع وقت ممكن.

فروع مركز ال جي:

إذا اردت عزيزي العميل التعامل مباشرة مع العاملين وطلب المساعدة منهم يمكنك الذهاب إلي الفرع المتواجد في المحافظة أو المدينة التي تقيم فيها، ذلك لأن مركز صيانة lg يمتلك العديد من الفروع هي منتشرة بداية من الاسكندرية وصولاً إلي أسوان.

كما تستطيع عزيزي العميل طلب خدمة صيانة بداخل توكيل الي جي القاهرة اذا ارت ذلك، كل ما عليك القيام به هو إرسال الجهاز الكهربائي خاصتك إليه لكي تمكن العاملين من إصلاح العطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430