\

توكيل lg في الاسكندرية سموحة المعتمد 01027867869

مرحبا بكم في مركز الصيانة الأفضل علي الإطلاق توكيل lg في الاسكندرية سموحة ، حيث يعتبر مركز صيانة ال جي المعتمد واحدا من أهم مراكز الصيانة الرائدة في مجال تصليح الأجهزة الكهربية ؛ لأنه يعتمد علي فريق متكامل من أميز الكوادر البشرية في الشرق الأوسط.

مواكبة توكيل ال جي للتطورات التكنولوجية

يحظي توكيل lg في الاسكندرية سموحة بكونه معتمدا من وزارة الصناعة المصرية نتيجة لتقديمه أفضل خدمة صيانة ممكنة بعروض و تخفيضات ممتازة بالإضافة إلي مواكبته للعصر و للتطورات التكنولوجية التي تحدث يوميا في عالم الصيانة ، إلي جانب تفضيل الكثير من العملاء له عند تعطل أحد أجهزتهم الكهربية.

يعمل توكيل شاشات lg بالاسكندرية كل فترة علي استقدام أعداد كبيرة من الخبراء المهندسين و الفنيين المتخصصين في الكشف عن الأعطال و علاج الجهاز بسرعة فائقة ؛ و ذلك من أجل التوسع و زيادة العمالة بالتوكيل لتغطية كافة طلبات الصيانة التي لا يكف عنها المستخدمين يوميا ، و يستخدم هؤلاء الخبراء أحدث الطرق للصيانة.

الدورات التدريبية بتوكيل ال جي

يعقد توكيل lg في الاسكندرية سموحة العديد من الدورات التدريبية المكثفة من وقت لآخر للنهوض بمستوي المركز و الحفاظ علي المكانة المرموقة التي وصل إليها في الآونة الأخيرة حتي أصبح من أشهر مراكز الصيانة في المنطقة ، يتلقي المهندسين و الفنيين هذه الدورات لمعرفة كل ما هو جديد في الأساليب المستخدمة في عملية الصيانة.

بالإضافة إلي ذلك يحضر فريق عمل توكيل صيانة ال جي بالاسكندرية ورش مكثفة و معتمدة عالميا لنفس الأسباب أي لمواكبة التطور دائما و الحفاظ علي الاستمرار في الوجود بالمركز الأول و احتلال صدارة توكيلات الصيانة ، و لم يقتصر التدريب علي فريق الصيانة فقط بل يشمل أيضا فريق خدمة العملاء عن طريق تدريبهم علي اللباقة و السلاسة في التعامل مع المستخدمين.

التقنيات الحديثة في توكيل ال جي

يستخدم مهندسي و عمال توكيل lg في الاسكندرية سموحة أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة في فحص الجهاز التالف و الكشف عن الأعطال بطريقة دقيقة ، حيث يخدم هذا النوع من الفحص في التوصل لحل و علاج جذري للمشكلة مهما كان عمق العطل بالجهاز إلي جانب مساهمتها في السرعة بالأداء ، و علي النقيض فإن استخدام آلات أو معدات غير متطورة قد يؤدي إلي تلف الجهاز تماما.

هل يقدم توكيل صيانة lg ضمانات معتمدة ؟

يقدم توكيل lg في الاسكندرية سموحة العديد من الضمانات المعتمدة طبقا لشروط تعويض الضرر للمستخدمين ، يتم تصليح الجهاز بشكل مجاني لمدة عام كامل علي الأقل من تاريخ بداية الضمان إذا حدث به أي خلل يعيقه عن العمل ، و لم تقدم هذه الضمانات علي قطع الغيار الأصلية فحسب بل علي عمليات الصيانة المختلفة أيضا.

متي يخرج الجهاز عن الضمان ؟

في بعض الأحيان تعتبر الأجهزة الكهربية خارج ضمانات توكيل ال جي في مصر و لا يتم تصليحها مجانا مثل :

1ـ انتهاء مدة الضمان الموجودة بوثيقة الضمان.

2ـ عند استخدام الجهاز بطريقة خاطئة و عدم اتباع التعليمات و الإرشادات.

3ـ استخدام الجهاز الكهربي في بيئة غير مناسبة له.

ما أنواع الأجهزة التي يتم تصليحها في ال جي ؟

يشتهر توكيل lg في الاسكندرية سموحة بتصليح جميع شاشات و تليفزيونات ال جي الرائعة ، و لكن لم يكتفي توكيل ال جي بتصليح هذه الأجهزة فحسب بل يحرص دائما علي تقديم الدعم لكل العملاء و لجميع أنواع الأجهزة الكهربية مثل : الكمبيوتر ، أجهزة الفيديو ، الثلاجات ، المكيفات ، الهواتف المحمولة و كافة الأجهزة المنزلية.

ما هي تكلفة صيانة ال جي ؟

تختلف تكلفة الصيانة في مركز صيانة ال جي الاسكندرية علي حسب الجهاز الكهربي التالف و لكنها تكون بسيطة جدا مقارنة بمراكز الصيانة الأخري التي تهدف إلي الجشع و استغلال العملاء ، بينما يهدف توكيل lg في الاسكندرية سموحة دائما إلي إرضاء العميل و الحفاظ علي أمنه و سلامه و العمر الافتراضي لجهازه الكهربي.

تتوقف أسعار خدمات الصيانة المختلفة علي حسب :

1ـ نوع الجهاز.

2ـ موديل الجهاز.

3ـ مظاهر العطل بالجهاز.

4ـ هل الجهاز مازال بالضمان ؟

5ـ هل العطل يستلزم تدخل مهندس ؟

كيفية طلب صيانة ال جي ؟

يتيح توكيل lg في الاسكندرية سموحة لعملائه الكرام أكثر من طريقة للتواصل ؛ لتقديم الخدمة في كل وقت و أي مكان و في وقت قياسي ، فلا تقلق إذا تعطل جهازك الكهربي أو تعرض للتلف المفاجئ قم بالتواصل معنا علي الفور و حدد المشكلة و سيتم إرسال مندوبنا إليك حتي باب المنزل.

يمكنك طلب الدعم من توكيل ال جي من خلال الاتصال علي أحد أرقام الخط الساخن ، زيارة فرع مركز صيانة ال جي الأقرب من منزلك و تقديم شكوتك ، التواصل مع ممثلي الدعم الفني عبر الرسائل من خلال البريد الالكتروني لنا ، أو زيارة صفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي و إرسال دردشة نصية.

ما هي مميزات مركز صيانة ال جي المعتمد ؟

1ـ يقدم توكيل lg في الاسكندرية سموحة عروض حصرية علي قطع الغيار الأصلية.

2ـ يقدم مركز صيانة ال جي قطع غيار أصلية ذات ضمان معتمد.

3ـ يضم توكيل ال جي  نخبة من أمهر المهندسين و العمال من ذوي الخبرات.

4ـ الخط الساخن لمركز صيانة ال جي المتاح علي مدار الساعة لاستقبال الشكاوي و المقترحات و الرد علي الأسئلة و الاستفسارات.

5ـ أسطول السيارات السريع من مركز صيانة ال جي يقوم بنقل الجهاز و فريق الصيانة من المنزل إلي التوكيل أو من التوكيل إلي المنزل.

6ـ مواكبة توكيل ال جي للتطورات العصرية باستخدام أحدث التقنيات.

7ـ تقدم مراكز صيانة lg خدمات صيانة مختلفة ( دورية ، وقائية ، علاجية ).

8ـ المتابعة مع العميل بعد تقديم الخدمة لمعرفة مدي جودتها في رأيه.

عروض صيانة ال جي

يقدم مركز صيانة ال جي عروض حصرية لن تجد لها مثيل في مراكز الصيانة الأخري ، فقد يصل الخصم علي قطعة الغيار الأصلية الجديدة إلي 30% و أكثر حسب القطعة المستخدمة في عملية الصيانة ، إلي جانب تخفيضات أخري في مواسم مختلفة من السنة علي خدمات الصيانة الشاملة.

الصيانة الدورية من ال جي

يقدم مركز صيانة ال جي الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الكهربية ، فقط قم بالاتصال علي الخط الساخن ال جي كل 3 أو 6 أشهر و قم بطلب الصيانة الدورية للجهاز لحمايته من الأعطال المفاجئة التي تطرأ عليه بسبب كثره استخدامه لفترات طويلة و قهرها في بدايتها قبل النيل من الأجزاء الداخلية له.

الصيانة الوقائية من ال جي

تعتبر خدمة الصيانة الوقائية التي يقدمها توكيل lg في الاسكندرية سموحة من أهم خدمات الصيانة علي الإطلاق ، حيث أنها تقي الجهاز الكهربي من حدوث أي عطل به من خلال إزالة صيانة ال جي غسالات لمسببات هذه الأعطال عن طريق تنظيف الجهاز ، نقله لمكان مناسب ، و فحص التيار الكهربي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ال جى

Call Now Button01129309430